فندق كورفو بالاس فندق نظيف للغاية ومصان جيدًا مع فريق عمل مدرب جيدًا واهتمام بالتفاصيل والديكورات الداخلية التقليدية و قريب جدا من البلدة القديمة و تجمع بمياه البحر بالنسبة لنا إضافة كبيرة.

فندق كورفو بالاس

فندق كورفو بالاساطلالة فندق كورفو بالاسغرف فندق كورفو بالاس

مميزات الفندق:

  • فندق جميل ببريق أرستقراطي ، الرخام والخشب يضفيان إحساسًا بعصر آخر. مرتبة ، ومساحات كبيرة ، مع أثاثات قديمة وجمالية خاصة ورائعة. على الرغم من منظر جميل للغاية مع غرف كبيرة ومريحة. الإفطار والطعام في المطعم مجاملات. بالطبع ، كل هذا بدون فريق عمل لطيف ولطيف ، لن يكون له قيمة
  • واو ، إنه فندق رائع. مثل هذا المكان الجميل ولكن أيضًا فريق العمل جميل وودود للغاية. تبدو منطقة المسبح وكأنك في الريف بجانب البحر ، مع الأشجار المورقة والزهور. ولكن 5 دقائق فقط سيرا على الأقدام إلى البلدة القديمة حتى مريحة بشكل لا يصدق.
    الإفطار جميل ، ويجلس على الشرفة مع إطلالة على القلعة القديمة والبحر.
    إنه ذو طابع فندق قديم الطراز أحبه. سنعود إلى هذا المكان.
  • فندق مبدع وتاريخي. المبنى رائع والموقع مثالي. خمس دقائق من المدينة القديمة وتقع مباشرة على الساحل. الخدمة والمطبخ لا تشوبهما شائبة. كان من المثير للاهتمام التفكير في عدد الأشخاص والمشاهير وغيرهم ممن استمتعوا بإقامة هنا منذ أن تم بناء الفندق في الأصل عام 1954. يوفر مطعم التراس عروض ترفيهية حية ومناظر رائعة وخيارات تناول طعام عالمية المستوى. كل ما جربناه كان من الدرجة الأولى وعلق أفراد عائلتي على أنه أحد أفضل وجبات العشاء التي حصلوا عليها على الإطلاق. ثلاث عيوب طفيفة تسبب تصنيف الغرفة ذات الأربع نجوم. WIFI هو 3 ميغا بايت في الثانية في أوقات الذروة ، والأسرة مزدوجة التوأم بدلاً من الملكة والتلفزيون صغير جدًا تمامًا. ومع ذلك ، سنحجز بسهولة هنا مرة أخرى وأود بالتأكيد أن أوصي بذلك.
  • فندق يستحق تاريخ كورفو ولكن أيضًا بطبيعته الأرستقراطية.
    غرف نظيفة ، فريق العمل ودود ، مريحة وكبيرة ، ذوق جيد ووجبة إفطار مرضية.
    فريق العمل وخدمة الغرف فورية ولا تشوبها شائبة.
  • فندق ذو موقع ممتاز ، بجوار ميناء اليخوت ، على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من القلعة القديمة والمدينة القديمة. للخبراء ومحبي الألعاب ، يوجد به كازينو 🙂

بوكينج

جوجل