فنادق اليونان

فندق ديفاني كورفو بالاس ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق ديفاني كورفو بالاس فندق لطيف ، مع العديد من وسائل الراحة ، نظيف ، مكيف الهواء يعمل بشكل صحيح ، كان هناك دائمًا ماء ساخن ، الإفطار غنيًا ، المسبح دائمًا نظيفًا ، الموظفون جميعًا طيبين و التنظيف اليومي للغرفة أنا شخصيا أوصي به بشدة

فندق ديفاني كورفو بالاس

غرف ديفاني كورفو بالاس  ديفاني كورفو بالاس

مميزات الفندق:

  • مناظر رائعة من الغرف الأمامية. بوفيه غني على الإفطار. طعام ممتاز في بار المسبح. حمام السباحة نظيف في جميع الأوقات. الكثير من كراسي الاستلقاء للتشمس للجميع. كما أنها توفر مناشف للمسبح. وقوف السيارات المتاحة. سهولة الوصول إلى المطار. على مقربة من المدينة مع سهولة الوصول إلى جميع الطرق! أخيرًا ، سأشير إلى الموظفين. من الاستقبال إلى الخادمة الأخيرة ، كانوا جميعًا مهذبين ومتعاونين للغاية. وهي صديقة للعائلة أيضًا! يجب أن يذكر!
  • كل شئ كان مذهلا. الغرف فسيحة مع إطلالة رائعة على المطار وأسرة مريحة للغاية. الإفطار كان حرفيا كل شيء ، من مجموعة متنوعة من الخبز إلى فطور إنجليزي كامل إلى المعجنات والفواكه الطازجة. كان جميع العاملين هنا طيبون وودودون للغاية.
  • فندق جيد ، الغرف قديمة ولكنها مريحة.رجال جيدون حقًا ، تناولنا الغداء في بار المسبح وكان كل شيء لذيذًا. حمام السباحة ضخم ونظيف ، ويتم توفير المناشف ويوجد حارس أمان. ارتفاعات مختلفة ومساج مائي وحمام سباحة للأطفال أيضًا…إقامة رائعة ليست بعيدة عن وسط المدينة.
  • فندق قديم ، ولكن يتم صيانته جيدًا وتم تجديده جزئيًا ، ويحتوي على مراتب جديدة في الغرف ، ومريح للغاية ، والفندق نظيف ، وهناك رعاية يومية في الغرفة ، والموظفون من مكتب الاستقبال إلى عمال النظافة لطيف ومبتسم وودود للغاية ، الإفطار رائع ولديه العديد من الخيارات ، حمام السباحة كبير بما يكفي ونظيف للغاية والمنظر من الغرف مذهل! إذا كنت أيضًا مجنونًا بالطائرات ، فأنت تجلس على شرفة غرفتك وتحدق لساعات! يحتوي على نوافذ جيدة جدًا عندما لا يزعجك الصوت من المطار ، وموقعه جيد جدًا وبشكل عام كنا أكثر من سعداء للغاية! بالتأكيد سوف نذهب إلى هناك مرة أخرى ونوصي به بشدة

بوكينج

جوجل