فنادق اليونان

فنادق كورفو 4 نجوم ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق كورفو 4 نجوم الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في مدينة كورفو اليونان التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق كورفو 4 نجوم

1- فندق LAGUNA HOLIDAY RESORT من فنادق كورفو 4 نجوم

فنادق كورفو 4 نجوم

مميزات الفندق:

  • لقد أمضينا 9 أيام في هذا المكان الرائع في كورفو ، وهي منطقة هادئة للغاية منغمسة في الخضرة المورقة للجزيرة ، على بعد خطوات قليلة من بحيرة جميلة.
    يبدو المنتجع على الفور مصانًا جيدًا للغاية ومثير للإعجاب ولكن ليس كثيرًا لأنه يتكون من طابقين فقط لذلك لا يوجد تأثير بصري من مبنى كبير. حمام سباحة مجاور لطيف للغاية ، يتم تنظيفه جيدًا دائمًا بالماء المثالي من حيث درجة الحرارة وكمية الكلور.
  • فندق تم تجديده لطيف مع أكواخ. الطعام ممتاز ، يمكنك الاختيار من بين التخصصات اليونانية وكذلك الكلاسيكيات مثل اللحوم والبطاطا المقلية والمعكرونة بالكاتشب والجبن المقلي وما إلى ذلك.
    شاطئ رملي جميل مع دخول تدريجي للمياه حوالي 5-6 دقائق. من الفندق. موقع المنتجع ليس جيدًا جدًا ، مدينة واحدة على بعد 5 كم ، والأخرى أقل من 8.
  • تم تجهيز المنتجع بكل أنواع الراحة لتجربة شاملة مرضية حقًا ، كما أنه يحتوي على إمكانية استئجار ملحقات صغيرة (منازل مستقلة) مع مسبح خاص مقسم إلى 3 شقق بحد أقصى.
    الموظفون ودودون ومتعاونون للغاية ، وقد تمكنت من ملاحظة ذلك قبل المغادرة عن طريق كتابة بعض رسائل البريد الإلكتروني للحصول على توضيحات حول الموقع واستئجار السيارة التي يمكنك الحصول عليها من خلال وكالة تدير الوصول والتحصيل مباشرة في موقف سيارات المنتجع نفسه ، ملائم للغاية.

بوكينج

جوجل

2- فندق  Kerkyra Blue Hotel & Spa 

افضل فنادق كورفو 4 نجوم

مميزات الفندق:

  • عطلة رائعة! كان الطعام رائعًا مع تنوع كبير ، وكلها مطبوخة طازجة والكثير من الأطباق المحلية لتجربتها! كان فريق الترفيه الرائع وأنشطة المسبح وديسكو للأطفال متعة رائعة!
    كانت الغرف نظيفة والفندق كانت نظيفة!
    مجموعة متنوعة لطيفة من المناطق للاسترخاء فيها ولم يكن هناك الكثير من المتاعب للموظفين!
  • بالتأكيد أحب هذا الفندق! ذهبنا كضيوف في حفل زفاف عائلي مكون من 50 شخصًا من بينهم 20 طفلاً ، وتتميز الغرف المطلة على المسبح بإطلالة تتغير كل يوم ، والمناظر مذهلة! ومكافأة أن تكون قريبًا من محطة السفن السياحية ، لذا فهي تستحق دفع المزيد مقابل عرض المسبح. الفندق نظيف للغاية ، فريق العمل ودود ، وهو الحجم المناسب تمامًا حتى لا يشعر بالانزعاج ، والطعام هو أفضل ما جربته في أي فندق ، ويتم طهي اللحوم دائمًا بشكل مثالي – الغرف قديمة بعض الشيء ولكنها لا تزال جيدة جميل ، الترفيه ليس هو الأفضل لكني أريد العودة إلى هنا. بشكل عام إنه ممتاز.
  • إنه الخيار الأمثل لرحلة عائلية. يوفر الفندق مصنعًا للترفيه والرياضة وفريق عمل مخصص للأطفال (أكبر من 3 سنوات). يحتوي المطعم الرئيسي على مجموعة متنوعة جيدة من الأطعمة العالمية والمحلية. قضينا سبعة أيام مليئة بالبهجة والسعادة. شكرا لجميع الموظفين.

بوكينج

جوجل

3- فندق كافاليري من فنادق كورفو 4 نجوم

افضل فنادق كورفو 4 نجوم

مميزات الفندق:

  • فندق لطيف للغاية يوفر بار مطعم رائع على السطح تذكر أن تحجزه. موظفو الفندق مرحبون للغاية ومحترفون ومهذبون. الغرف تستحق أن يتم تجديدها بالحد الأدنى ولكن بمساحة كبيرة
  • منظر رائع وفريد. منظر ساحر لخليج غاريتسا ، المدينة مع ساحاتها ، الكشك ، الباريستيل ، ليستون ، قلعة البندقية القديمة. طعام جيد جدا وخدمة ممتازة فيما يتعلق بالزبائن. بيئة عالمية
  • المكان المناسب للتواجد في مدينة كورفو بحثًا عن المنظر المثالي للمدينة من الطابق السادس – فقط رائع!
    المناخ أيضًا ميسور التكلفة في الطابق السادس بدلاً من أسفل المدينة ، رياح منعشة لطيفة.
    الانطباع الأول الذي يدخل اللوبي ويأخذ المصعد إلى المطعم هو نوع من التحف ، مثل الستينيات الماضية.
    جميع الأطباق مقدمة جيدًا ولذيذة ، الخدمة لطيفة ويقظة ، تجربة لطيفة.

بوكينج

جوجل

4- فندق Ariti Grand Hotel

افضل فنادق كورفو 4 نجوم

مميزات الفندق:

  • أقمنا لمدة 9 أيام في فندق Ariti Grand Hotel وقضينا يومًا رائعًا حقًا! فريق عمل ودود ومهذب. لقد ترك لنا النوادل والسقاة الاستثنائيون (Michailis و Dimitris و Antreas وجميعهم) جزءًا من قلوبهم. موقع جيد ، على بعد 10 دقائق بالسيارة من وسط المدينة. أوصي بالصيغة الشاملة.
    غرفة نظيفة مع منظر جميل للمسبح.
  • فندق جيد نوعا ما في موقع جميل. من السهل التجول في مدينة كورفو إما بالمواصلات العامة أو بالسيارة. غرفة مريحة للغاية مع إطلالة على البحيرة والمسبح ، ولكنها مدهشة تمامًا مثل ما رأيناه في عام 2015 عندما قمنا بالزيارة مرة أخرى. بحاجة إلى تجديد فريق عمل متعاون للغاية وترحاب. إفطار رائع وغني.

بوكينج

جوجل

5- فندق ديفاني كورفو بالاس افضل فنادق كورفو 4 نجوم

فنادق كورفو 4 نجوم

مميزات الفندق:

  • كل شئ كان مذهلا. الغرف فسيحة مع إطلالة رائعة على المطار وأسرة مريحة للغاية. الإفطار كان حرفيا كل شيء ، من مجموعة متنوعة من الخبز إلى فطور إنجليزي كامل إلى المعجنات والفواكه الطازجة. كان جميع العاملين هنا طيبون وودودون للغاية.
  • فندق جيد ، الغرف قديمة ولكنها مريحة.رجال جيدون حقًا ، تناولنا الغداء في بار المسبح وكان كل شيء لذيذًا. حمام السباحة ضخم ونظيف ، ويتم توفير المناشف ويوجد حارس أمان. ارتفاعات مختلفة ومساج مائي وحمام سباحة للأطفال أيضًا…إقامة رائعة ليست بعيدة عن وسط المدينة.
  • فندق قديم ، ولكن يتم صيانته جيدًا وتم تجديده جزئيًا ، ويحتوي على مراتب جديدة في الغرف ، ومريح للغاية ، والفندق نظيف ، وهناك رعاية يومية في الغرفة ، والموظفون من مكتب الاستقبال إلى عمال النظافة لطيف ومبتسم وودود للغاية ، الإفطار رائع ولديه العديد من الخيارات ، حمام السباحة كبير بما يكفي ونظيف للغاية والمنظر من الغرف مذهل! إذا كنت أيضًا مجنونًا بالطائرات ، فأنت تجلس على شرفة غرفتك وتحدق لساعات! يحتوي على نوافذ جيدة جدًا عندما لا يزعجك الصوت من المطار ، وموقعه جيد جدًا وبشكل عام كنا أكثر من سعداء للغاية! بالتأكيد سوف نذهب إلى هناك مرة أخرى ونوصي به بشدة

بوكينج

جوجل

6- فندق كورفو بالاس

افضل فنادق كورفو 4 نجوم

مميزات الفندق:

  • واو ، إنه فندق رائع. مثل هذا المكان الجميل ولكن أيضًا فريق العمل جميل وودود للغاية. تبدو منطقة المسبح وكأنك في الريف بجانب البحر ، مع الأشجار المورقة والزهور. ولكن 5 دقائق فقط سيرا على الأقدام إلى البلدة القديمة حتى مريحة بشكل لا يصدق.
    الإفطار جميل ، ويجلس على الشرفة مع إطلالة على القلعة القديمة والبحر.
    إنه ذو طابع فندق قديم الطراز أحبه. سنعود إلى هذا المكان.
  • فندق مبدع وتاريخي. المبنى رائع والموقع مثالي. خمس دقائق من المدينة القديمة وتقع مباشرة على الساحل. الخدمة والمطبخ لا تشوبهما شائبة. كان من المثير للاهتمام التفكير في عدد الأشخاص والمشاهير وغيرهم ممن استمتعوا بإقامة هنا منذ أن تم بناء الفندق في الأصل عام 1954. يوفر مطعم التراس عروض ترفيهية حية ومناظر رائعة وخيارات تناول طعام عالمية المستوى. كل ما جربناه كان من الدرجة الأولى وعلق أفراد عائلتي على أنه أحد أفضل وجبات العشاء التي حصلوا عليها على الإطلاق. ثلاث عيوب طفيفة تسبب تصنيف الغرفة ذات الأربع نجوم. WIFI هو 3 ميغا بايت في الثانية في أوقات الذروة ، والأسرة مزدوجة التوأم بدلاً من الملكة والتلفزيون صغير جدًا تمامًا. ومع ذلك ، سنحجز بسهولة هنا مرة أخرى وأود بالتأكيد أن أوصي بذلك.

بوكينج

جوجل

7- Siora Vittoria Boutique Hotel

فنادق كورفو 4 نجوم

مميزات الفندق:

  • فندق صغير لطيف ، مع فريق عمل مهذب ومفيد للغاية. الموقع جيد إلى حد ما، داخل منطقة المدينة القديمة ولكن على بعد بضع بنايات من أكثر الشوارع ازدحاماً. الإفطار كان جيدا ، بما في ذلك عدد جيد من الخيارات الإنجليزية والقارية ، ولكن ليس الكثير من الفواكه الطازجة. في نهاية تشرين الأول / أكتوبر كان لا يزال دافئ بما فيه الكفاية لتناول الإفطار في الحديقة. كان السرير مريح والإطلالة جميلة على الحديقة.
  • محل الإقامة والموقع مثاليين … مركزية للغاية لكل شيء. فريق العمل ترحاب ومفيد للغاية. أحببت الإفطار في الحديقة. الطعام كان مذهلاً! كانت البادرة اللطيفة عندما اكتشفوا أنه عيد ميلادي مدروسة ومقدّرة للغاية. سيعود بالتأكيد!
  • فندق لطيف ومريح على بعد خطوات من قلب مدينة كورفو القديمة. فريق العمل ساحر ومبتسم دائمًا. الغرف كبيرة بما يكفي ونظيفة للغاية.
    لقد كانت إقامة رائعة وسيعود بالتأكيد مرة واحدة في كورفو

بوكينج

جوجل