فنادق اليونان

فندق Kerkyra Blue Hotel & Spa ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق  Kerkyra Blue Hotel & Spa فندق جميل وفريق العمل ودود فريق الرسوم المتحركة لديه أنشطة مختلفة للأطفال و لديهم مكان لرؤية غروب الشمس الجميل. يمكنك استئجار القوارب أو الرياضات المائية مباشرة على شاطئ الفندق.

فندق  Kerkyra Blue Hotel & Spa 

اطلالة فندق  Kerkyra Blue Hotel & Spaغرف فندق  Kerkyra Blue Hotel & Spaفندق  Kerkyra Blue Hotel & Spa

مميزات الفندق:

  • مجموعة متنوعة لطيفة من المناطق للاسترخاء فيها ولم يكن هناك الكثير من المتاعب للموظفين!
  • بالتأكيد أحب هذا الفندق! ذهبنا كضيوف في حفل زفاف عائلي مكون من 50 شخصًا من بينهم 20 طفلاً ، وتتميز الغرف المطلة على المسبح بإطلالة تتغير كل يوم ، والمناظر مذهلة! ومكافأة أن تكون قريبًا من محطة السفن السياحية ، لذا فهي تستحق دفع المزيد مقابل عرض المسبح. الفندق نظيف للغاية ، فريق العمل ودود ، وهو الحجم المناسب تمامًا حتى لا يشعر بالانزعاج ، والطعام هو أفضل ما جربته في أي فندق ، ويتم طهي اللحوم دائمًا بشكل مثالي – الغرف قديمة بعض الشيء ولكنها لا تزال جيدة جميل ، الترفيه ليس هو الأفضل لكني أريد العودة إلى هنا. بشكل عام إنه ممتاز.
  • إنه الخيار الأمثل لرحلة عائلية. يوفر الفندق مصنعًا للترفيه والرياضة وفريق عمل مخصص للأطفال (أكبر من 3 سنوات). يحتوي المطعم الرئيسي على مجموعة متنوعة جيدة من الأطعمة العالمية والمحلية. قضينا سبعة أيام مليئة بالبهجة والسعادة. شكرا لجميع الموظفين.
  • مكان عائلي رائع ، الكثير من الأنشطة العائلية ، ليالي ديسكو للأطفال ، ترفيه يومي ، طعام؟ لا يمكنك الشكوى ، من نباتي إلى محبي اللحوم ، والطعام الصيني والحانة اليونانية ، والتدبير المنزلي على استعداد للمساعدة في أي وقت ، وموظفي المطعم على استعداد للمساعدة. يمكن لموظفي بار المسبح أن يكونوا أكثر ترحيباً ،
  • منطقة الاستقبال نظيفة وواسعة للغاية ، فريق العمل دائمًا مهذب ولطيف.
    المطعم الرئيسي أيضًا نظيف للغاية ، وخيارات كبيرة من الطعام ودائمًا شيء مختلف كل ليلة.
    مطعم مورا (آسيوي) للموت إذا كنت تحب الطعام الآسيوي ، فهذا أمر لا بد منه! زيارة مجانية أثناء إقامتك!
    البار الرئيسي فسيح وله منطقة خارجية جميلة ، يقدم الساقي أنطونيو وكريستوس الكوكتيلات المدهشة!
    هناك منطقتان للمسبح ومسبح للأطفال يتم الحفاظ عليهما نظيفًا ومرتبًا! يعتبر بار المسبح ومطعم الوجبات الخفيفة رائعين عند الاسترخاء حول المسبح أو الشاطئ.

بوكينج

جوجل