اذا كنت تبحث عن فنادق شنغماي بمسبح الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في تايلاند التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق شنغماي بمسبح

1- فندق Syn Boutique Hotel من افضل فنادق شنغماي بمسبح

فنادق شنغماي بمسبح

مميزات الفندق:

  • الغرفة نظيفة وأنيقة للغاية والمشروبات في الغرفة مجانية. يمكن أن تطلب المزيد من الماء ، ويمكن أن تبقى لمدة 24 ساعة (ما هو الوقت ، ثم الخروج في ذلك الوقت في اليوم التالي) ، لا تقلق بشأن الوقت … الكثير من مواقف السيارات ، موقع جيد فريق عمل لطيف ، خدمة جيدة كان السرير مريح للغاية. إفطار جيد جدا هناك الكثير للاختيار من بينها.
  • استمتعت بالفعل بالإقامة في هذا الفندق. كانت الغرفة لطيفة للغاية والحمام كذلك. كانت خيارات المشروبات الترحيبية ممتعة. يعجبني كثيرا. بالتأكيد ، سأعود إلى هنا في رحلة شيانغماي القادمة.
  • كانت تجربة ممتعة للغاية هنا ، وسائل الراحة حديثة للغاية ونظيفة ومريحة. الموظفون رائعون ومتشوقون للمساعدة في أي شيء. شكرا لك!

بوكينج

جوجل

2- فندق بوتيكي وسبا بينغ ناكارا من افخم فنادق شنغماي بمسبح

فنادق شنغماي بمسبح

مميزات الفندق:

  • الفندق جميل ، الغرف فسيحة ونظيفة للغاية ، جميع الموظفين الذين يعملون هناك ودودون للغاية. أوصي بشدة بهذا الفندق ، الإفطار ممتاز والسيدات في مكتب الاستقبال دائمًا يساعدوك في كل ما تحتاجه. خدمة ممتازة. تهانينا
  • “فندق بوتيك” لطيف للغاية وصغير ومريح مع خدمات يقظة ووجبة إفطار جيدة جدًا. الموقع مثالي بالقرب من المدينة وبه طرق ملائمة تؤدي إلى جميع أجزاء ضواحي شيانغماي. إنه محاط أيضًا بالعديد من المطاعم الجيدة على جانبي نهر بينج.
  • فندق نظيف ، مختلف حقًا عن أي شيء ذهبنا إليه من قبل. الديكور والاكسسوارات الأصلية جدا. الغرف كبيرة ، دش ومرحاض منفصل ، حيث كنا. أسعار عادلة ، فريق عمل ودود للغاية. استعادة متوسط ​​جدا. شامل وجبة الإفطار.

بوكينج

جوجل

3- فندق بينجفيمان

فنادق شنغماي بمسبح

مميزات الفندق:

  • فندق رائع. جميل وفي موقع رائع. قريب من وسط المدينة وقريب من المطار. الغرف فسيحة ومريحة. الإفطار على ما يرام. حمام السباحة جميل ودافئ. الشيء السلبي الوحيد هو أن الغرف تواجه منطقة الإفطار ، لذلك استيقظت في الساعة 7 صباحًا بسبب الضوضاء ولم أستطع النوم بعد ذلك.
  • موقع استراتيجي في الزاوية اليسرى السفلية من البلدة القديمة ، كانت هذه قاعدة منزلية خلال إقامتنا لمدة 4 ليالٍ في شيانغ ماي. يوفر Pingviman غرفًا فسيحة ذات طابع تايلاندي تقليدي. كان الموظفون متعاونين للغاية وقدموا خدمة رائعة. الإفطار كان لائقًا وخدم عناصر الإفطار الأساسية بالإضافة إلى لمسة من المطبخ الآسيوي. أود أن أقترح بشدة البقاء هنا لأول مرة في شيانغ ماي.
  • موقع رائع ، فريق عمل ، واو الغرف. المسبح جميل أيضًا ، على الرغم من أننا لم نستخدمه ، إلا أنه يضيف إلى أجواء المكان بمجرد النظر إليه من الشرفة.

بوكينج

جوجل

4- فندق Rimping Village

فنادق شنغماي بمسبح

مميزات الفندق:

  • أحببت الفندق! وهنا أكلنا أفطر لذيذ في كل تايلاند! أنصح جدًا جدًا) الغرف أنيقة ونظيفة! يبدو أن أردية الحمام في الغرف مصنوعة من الكتان ، لقد وقعت في حبهم. حمام السباحة بارد ، لأنه شمال ، والبرد هنا في الليل) البخور مضاء في المساء ، يمكنك الجلوس على الشرفة الأرضية مع كأس من Sangsom مع الكولا والاستمتاع بالعالم من حولك والحياة!
  • فندق صغير ذو خدمة دافئة وعالية الجودة وخدمة خصوصية ممتازة ومرافق مع خدمة ابتسامة كاملة للقلب وفندق موصى به لأغراض السفر الخاص.
  • أحببت هذا الفندق! يتم الحفاظ على الأسباب والفندق نفسه بشكل جيد للغاية ، وهو أفضل ما شاهدناه أثناء وجوده في تايلاند. الغرف مريحة ونظيفة. المجمع جميل وكان بوفيه الإفطار شيء نتطلع إليه. إنه على بعد حوالى 30 دقيقة سيرا من المدينة القديمة ولكنه لطيف وهادئ بسبب ذلك. الموظفين مفيدة وطيبة كذلك. إذا عدنا إلى شيانغ ماي سنبقى هنا مرة أخرى!

بوكينج

جوجل

5- فندق 99 ذا هيريتيج

فنادق شنغماي بمسبح

مميزات الفندق:

  • أنا أحب كل شيء هنا. الطقس جيد ، الرطوبة مباشرة من النافورة والحديقة التي يوفرها الفندق. لقد جئت في فصل الشتاء لذلك لم أذهب إلى المسبح. لقد جئت إلى هنا مرة أخرى لأن الوسائد نظيفة والرائحة في الغرفة جيدة جدًا. السرير هنا أعطاني نومًا عميقًا. الأهم من ذلك ، أنا شخص ينام بدون مكيف. هناك مروحة تجعلني أشعر براحة كبيرة.
  • فندق صغير ولكن مصمم بشكل لطيف للغاية ، الغرفة مكونة من طابقين ، الطابق الأرضي – الأعلى ، السقف مرتفع جدًا ، لا تشعر بعدم الراحة في الغرفة ، يوجد حوض استحمام أيضًا. يقع الفندق مقابل Wat Phra Singh Woramahawihan. أعجب منذ الشراب الترحيبي ، الموظف في المقدمة ، الخدمة جيدة جدًا. الإفطار لمن لا يتناولون اللحوم لذيذ جدا. لسوء الحظ ، الغرفة الموجودة أدناه بالقرب من الحديقة ، بها ماء ، وأشجار في الغرفة ، وكثير من البعوض. أحضر لي أخي الأصغر قاتل البعوض الكهربائي. لكن لا يزال هناك بعوض. لكن لا بأس لأنني ما زلت أحب ذلك هنا. يوجد أيضا حمام سباحة بالفندق.
  • الفندق جميل الديكور. جو مظلل كانت الغرفة نظيفة ومريحة ، الإفطار كان جيدا. مقابل وات فرا سينغ المشي واللعب في العديد من الأماكن بالقرب من متحف التاريخ والفن ، ثقافة مدينة شيانغ ماي ، أحبها كثيرًا.

بوكينج

جوجل

6- فندق أمورا تابيه شيانغ ماي

فنادق شنغماي بمسبح

مميزات الفندق:

  • موقع جميل واللوبي كبير والطاقم متعاون والغرف واسعه. جربت غرفتين متصلات مع بعض يبعد عن نايت بزار تقريباً كيلو متر واحد والتكاسي متوفره. الإفطار جيد ولكن يحتاج إلى تنوع في في الاجبان. يوجد محل سفن ايلفن ويبعد ١٧٠ متر عن يمين الفندق ومحلات المساج
  • الفندق نظيف وجيد التهوية والحمام نظيف والمياه في الغرفة ساخنة وتدفق جيد ، ولكن الإقامة أثناء تجديد الفندق قد لا تكون مريحة كما ينبغي. وطعم الفطور مالح
  • غرفة جميلة مطلة على المدينة مطلة على دوي سوثيب بالقرب من مناطق الجذب السياحي بالقرب من بوابة Tha Phae هناك فرصة للعودة للبقاء مرة أخرى.

بوكينج

جوجل

7- فندق ذي أمبرس

فنادق شنغماي بمسبح

مميزات الفندق:

  • فندق رائع وجميل ويستحق الإشادة به من كل النواحي ، طاقم ودود وخدوم ، يقدم خدمة النقل من والى المطار مجانا ، الإفطار محدود للمسلمين ويجب اختيار الأصناف الحلال بعناية ،،،
  • خدمة نظيفة ورائعة وقوف السيارات مريحة وواسعة. لسوء الحظ في الغرفة ، الضوء ليس ساطعًا. بشكل عام ، إنه جيد جدًا.
  • المكان يبدو جيدًا ، الموظفون يتحدثون جيدًا ، وله الكثير من سلوكيات وقوف السيارات. الحمام جميل وواسع ونظيف.
  • إنه أحد أفضل الفنادق فى شيانجماى. الغرفة جديدة جدا ونظيفة. كان فريق العمل لطيف للغاية ولطيف. موصى بة بشدة.
  • خدمة رائعة غرف فاخرة ، نوم رائع. كيس من الوجبات الخفيفة اللذيذة طعام جيد ، غرفة اجتماعات جيدة جميع الموظفين لطيفون للغاية وجديدون ، هذه إحدى خدمات الفندق. إدارة ممتازة

بوكينج

جوجل

8- فندق Smile Lanna Hotel

فنادق شنغماي بمسبح

مميزات الفندق:

  • الطاقم ودودون جدا. الجو رائع توجد حديقة زهور صغيرة حمام السباحة مُدفأ لذا لا يكون الجو باردًا جدًا للسباحة. افطار لذيذ يقع في قلب المدينة ، وهو مناسب للذهاب إلى أي مكان.
  • فندق جميل وخصوصية جيدة وغرف نظيفة وفريق عمل مهذب وخدمة جيدة للغاية. إذا أتيت إلى شيانغ ماي مرة أخرى ، فسأختار البقاء هنا مرة أخرى.
  • إنه أمر لا يصدق أن هناك فندقًا جديدًا بجوار أسوار المدينة القديمة وله مساحة واسعة مثل هذا الفندق ، وهناك حقول أرز ومسابح ومقاهي في منطقة الفندق. بغض النظر عن المكان الذي تذهب إليه ، فهو قريب قليلاً من سور المدينة. كلمة “انتبه” موجودة في كل تفاصيل الفندق.
  • الغرفة ، سرير مريح ، فسيحة ، كل شيء كامل. جميع الموظفين يقظون. على استعداد للمساعدة في أي شيء أفضل إفطار هناك النقانق والبيض المقلي والطعام الغربي. وتناول أيضًا طعامًا محليًا مثل النقانق المشوية ولحم الخنزير المشوي وصلصة الصويا المقلية والموز البستان ، وأفضل شيء هو الدجاج الأسود المطبوخ في الطب الصيني مع دونج كواي الطازج. طعم غير عادي رميت عدة أكواب .55 طعام كان لا بد من طهيه في ذلك الوقت. مثل أطباق البيض المختلفة ذهب لإقامة الكوة بالخارج. لا تدع رائحة الغرفة و أروع أي يوجد كشك بالخضروات المقلية. مع باتونجو أيضًا (يا إلهي ، هذا رائع)

بوكينج

جوجل