فنادق تايلاند

فندق بينجفيمان شنغماي ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق بينجفيمان شنغماي فندق رائع يقع في موقع ممتاز في المدينة القديمة ، إذا كنت تحب طراز Lana والخشب فسوف تحب هذا الفندق.

فندق بينجفيمان شنغماي

موقع فندق بينجفيمان شنغمايفندق بينجفيمانغرف فندق بينجفيمان شنغماي

مميزات الفندق:

  • فندق رائع. جميل وفي موقع رائع. قريب من وسط المدينة وقريب من المطار. الغرف فسيحة ومريحة. الإفطار على ما يرام. حمام السباحة جميل ودافئ. الشيء السلبي الوحيد هو أن الغرف تواجه منطقة الإفطار ، لذلك استيقظت في الساعة 7 صباحًا بسبب الضوضاء ولم أستطع النوم بعد ذلك.
  • موقع استراتيجي في الزاوية اليسرى السفلية من البلدة القديمة ، كانت هذه قاعدة منزلية خلال إقامتنا لمدة 4 ليالٍ في شيانغ ماي. يوفر Pingviman غرفًا فسيحة ذات طابع تايلاندي تقليدي. كان الموظفون متعاونين للغاية وقدموا خدمة رائعة. الإفطار كان لائقًا وخدم عناصر الإفطار الأساسية بالإضافة إلى لمسة من المطبخ الآسيوي. أود أن أقترح بشدة البقاء هنا لأول مرة في شيانغ ماي.
  • موقع رائع ، فريق عمل ، واو الغرف. المسبح جميل أيضًا ، على الرغم من أننا لم نستخدمه ، إلا أنه يضيف إلى أجواء المكان بمجرد النظر إليه من الشرفة.
  • خدمة رائعة وطعام جيد وغرف جميلة للغاية. أحببت التشطيبات الخشبية والحمام الكبير مع الجاكوزي. الموقع رائع وسهل الوصول إلى المغسلة على بعد 30 مترًا ؛ الكثير من المطاعم وقريب جدا من أسواق ليلة السبت والأحد
  • جميل ، نظيف ، في وسط المدينة في غرفة ذات جو جيد يوجد في الحمام جاكوزي. افطار لذيذ ولكن أقل من ذلك بقليل ، هناك حمام سباحة مهم ورخيص جدًا. في يوم الراحة أو المساعدة في الترقية ، لا أعرف. لكن سعر تعليق مثل هذا يعطي 3000 ليس باهظًا.
  • بقي هنا لمدة أربع ليال واستمتعنا بالفعل. يتمتع التصميم / الديكور بإحساس حقيقي بالمكان وغياب مرحب به لتصميم الشركات الرقيق – تعرف حقًا أنك في تايلاند. يتمتع موظفو الاستقبال باللغة الإنجليزية الرائعة وكانوا متعاونين للغاية مع الأسئلة حول هذا الأمر. الإفطار كان جيدا مع الأذواق الأوروبية والأمريكية والآسيوية تلبي جيدا. منطقة حمام السباحة جميلة حقًا ، لا سيما في الليل – وهي مفتوحة حتى الساعة 9:00 مساءً وهو أمر رائع. لن أتردد في البقاء هنا مرة أخرى.

بوكينج

جوجل