فنادق تايلاند

فنادق شنغماي باطلالة ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق شنغماي باطلالة الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في تايلاند التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق شنغماي باطلالة

1- فندق لوتس بانغ سوان كايو من فنادق شنغماي باطلالة

فنادق شنغماي باطلالة

مميزات الفندق:

  • على الرغم من كونه فندقًا قديمًا ، إلا أنه كبير. يحافظ على مستوى معتدل حالة الغرف واسعة. الإفطار متاح الحجم أثناء كوفيد هناك عدد قليل من الموظفين ، ما زالوا يحاولون الخدمة. اعتبر بذل قصارى جهده. إنه فندق آخر موصى به غير باهظ الثمن. في قلب المدينة
  • فندق قديم لكنها كاملة بأربع نجوم حمام سباحة واسع ، طعام لذيذ ، موقع مناسب للغاية ، يستحق الإقامة في مكان واحد.
  • الهدوء ، النوم جيدا ، ولكن أود أن أشتكي من المدخل. إذا لم يكن شخصًا أساسيًا ، فسيكون ذلك محيرًا للغاية. عند دخولك إلى المحطة المركزية ، لا توجد لافتة تشير إلى الطريق إلى الفندق ، افعل ذلك من فضلك.
  • أجواء الفندق هادئة بسبب تسمم كوفيد … الإفطار ، إذا كنت تقيم في أيام الأسبوع ، فستكون هناك قائمة صغيرة للاختيار من بينها ، يتم طلبها وفقًا لترتيب الفندق … الأجهزة الكهربائية والمعدات قديمة جدًا أيضًا ، لأن عمر الفندق طويل جدًا .. حمام السباحة كبير للغاية … فريق العمل خدمة جيدة ، مهذبة .. موقف سيارات ملائم … الحالة العامة للفندق مظلمة نوعا ما ووحيده.
  • فندق قديم لكنها كاملة بأربع نجوم حمام سباحة واسع ، طعام لذيذ ، موقع مناسب للغاية ، يستحق الإقامة في مكان واحد.

بوكينج

جوجل

2- فندق بينجفيمان من افضل فنادق شنغماي بإطلالة

فنادق شنغماي باطلالة

مميزات الفندق:

  • فندق رائع. جميل وفي موقع رائع. قريب من وسط المدينة وقريب من المطار. الغرف فسيحة ومريحة. الإفطار على ما يرام. حمام السباحة جميل ودافئ. الشيء السلبي الوحيد هو أن الغرف تواجه منطقة الإفطار ، لذلك استيقظت في الساعة 7 صباحًا بسبب الضوضاء ولم أستطع النوم بعد ذلك.
  • موقع استراتيجي في الزاوية اليسرى السفلية من البلدة القديمة ، كانت هذه قاعدة منزلية خلال إقامتنا لمدة 4 ليالٍ في شيانغ ماي. يوفر Pingviman غرفًا فسيحة ذات طابع تايلاندي تقليدي. كان الموظفون متعاونين للغاية وقدموا خدمة رائعة. الإفطار كان لائقًا وخدم عناصر الإفطار الأساسية بالإضافة إلى لمسة من المطبخ الآسيوي. أود أن أقترح بشدة البقاء هنا لأول مرة في شيانغ ماي.
  • موقع رائع ، فريق عمل ، واو الغرف. المسبح جميل أيضًا ، على الرغم من أننا لم نستخدمه ، إلا أنه يضيف إلى أجواء المكان بمجرد النظر إليه من الشرفة.

بوكينج

جوجل

3- فندق Smile Lanna Hotel

فنادق شنغماي باطلالة

مميزات الفندق:

  • الطاقم ودودون جدا. الجو رائع توجد حديقة زهور صغيرة حمام السباحة مُدفأ لذا لا يكون الجو باردًا جدًا للسباحة. افطار لذيذ يقع في قلب المدينة ، وهو مناسب للذهاب إلى أي مكان.
  • فندق جميل وخصوصية جيدة وغرف نظيفة وفريق عمل مهذب وخدمة جيدة للغاية. إذا أتيت إلى شيانغ ماي مرة أخرى ، فسأختار البقاء هنا مرة أخرى.
  • إنه أمر لا يصدق أن هناك فندقًا جديدًا بجوار أسوار المدينة القديمة وله مساحة واسعة مثل هذا الفندق ، وهناك حقول أرز ومسابح ومقاهي في منطقة الفندق. بغض النظر عن المكان الذي تذهب إليه ، فهو قريب قليلاً من سور المدينة. كلمة “انتبه” موجودة في كل تفاصيل الفندق.
  • الغرفة ، سرير مريح ، فسيحة ، كل شيء كامل. جميع الموظفين يقظون. على استعداد للمساعدة في أي شيء أفضل إفطار هناك النقانق والبيض المقلي والطعام الغربي. وتناول أيضًا طعامًا محليًا مثل النقانق المشوية ولحم الخنزير المشوي وصلصة الصويا المقلية والموز البستان ، وأفضل شيء هو الدجاج الأسود المطبوخ في الطب الصيني مع دونج كواي الطازج. طعم غير عادي رميت عدة أكواب .55 طعام كان لا بد من طهيه في ذلك الوقت. مثل أطباق البيض المختلفة ذهب لإقامة الكوة بالخارج. لا تدع رائحة الغرفة و أروع أي يوجد كشك بالخضروات المقلية. مع باتونجو أيضًا (يا إلهي ، هذا رائع)

بوكينج

جوجل

4- فندق هايد بارك شيانغ ماي

فنادق شنغماي باطلالة

مميزات الفندق:

  • فندق جميل وهادئ وإطلالة الغرف جميلة على ملعب الغولف لكن يعيبه عدم وجود خدمات حوله أو مطاعم
  • مكثت في شقة على الوجهين لليلة واحدة أثناء الحجر الصحي وانتظرت عودة نتيجة اختبار كوفيد الخاصة بي. الفندق وغرفتي كلاهما فاق توقعاتي. كل شيء عن التصميم كان رائعًا. كان فريق العمل ودود للغاية. مكيف الهواء في غرفتي يعمل بشكل رائع. أنا أيضا لم يكن لدي مشاكل مع WIFI. السبب الوحيد الذي لم أتمكن من تقييمه بـ 5 هو أن الحمام في غرفتي كان به رائحة متعفنة رهيبة. كان هذا أول شيء أشمه عندما دخلت غرفتي. كان الأمر سيئًا للغاية لدرجة أنني اضطررت إلى إبقاء باب الحمام مغلقًا طوال الوقت.
  • فندق في شيانغ ماي تصميم جيد جدا المجمع جيد جدا. كان الماء قويًا وساخنًا. مكيف هواء بارد لكن السعر مرتفع بعض الشيء بالإضافة إلى أن الفندق بعيد عن الطريق الرئيسي. والطريق في الزقاق سيء للغاية. بشكل عام ، من الجيد البقاء. لكنني لست منبهرًا لدرجة أنني أريد العودة مرة أخرى.

بوكينج

جوجل

5- فندق أمورا تابيه شيانغ ماي

فنادق شنغماي باطلالة

مميزات الفندق:

  • موقع جميل واللوبي كبير والطاقم متعاون والغرف واسعه. جربت غرفتين متصلات مع بعض يبعد عن نايت بزار تقريباً كيلو متر واحد والتكاسي متوفره. الإفطار جيد ولكن يحتاج إلى تنوع في في الاجبان. يوجد محل سفن ايلفن ويبعد ١٧٠ متر عن يمين الفندق ومحلات المساج
  • الفندق نظيف وجيد التهوية والحمام نظيف والمياه في الغرفة ساخنة وتدفق جيد ، ولكن الإقامة أثناء تجديد الفندق قد لا تكون مريحة كما ينبغي. وطعم الفطور مالح
  • غرفة جميلة مطلة على المدينة مطلة على دوي سوثيب بالقرب من مناطق الجذب السياحي بالقرب من بوابة Tha Phae هناك فرصة للعودة للبقاء مرة أخرى.

بوكينج

جوجل

6- فندق Rimping Village

فنادق شنغماي باطلالة

مميزات الفندق:

  • أحببت الفندق! وهنا أكلنا أفطر لذيذ في كل تايلاند! أنصح جدًا جدًا) الغرف أنيقة ونظيفة! يبدو أن أردية الحمام في الغرف مصنوعة من الكتان ، لقد وقعت في حبهم. حمام السباحة بارد ، لأنه شمال ، والبرد هنا في الليل) البخور مضاء في المساء ، يمكنك الجلوس على الشرفة الأرضية مع كأس من Sangsom مع الكولا والاستمتاع بالعالم من حولك والحياة!
  • فندق صغير ذو خدمة دافئة وعالية الجودة وخدمة خصوصية ممتازة ومرافق مع خدمة ابتسامة كاملة للقلب وفندق موصى به لأغراض السفر الخاص.
  • أحببت هذا الفندق! يتم الحفاظ على الأسباب والفندق نفسه بشكل جيد للغاية ، وهو أفضل ما شاهدناه أثناء وجوده في تايلاند. الغرف مريحة ونظيفة. المجمع جميل وكان بوفيه الإفطار شيء نتطلع إليه. إنه على بعد حوالى 30 دقيقة سيرا من المدينة القديمة ولكنه لطيف وهادئ بسبب ذلك. الموظفين مفيدة وطيبة كذلك. إذا عدنا إلى شيانغ ماي سنبقى هنا مرة أخرى!

بوكينج

جوجل