فنادق تايلاند

فنادق وسط شنغماي ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق وسط شنغماي الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في تايلاند التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق وسط شنغماي

1- فندق 99 ذا هيريتيج من فنادق وسط شنغماي

فنادق وسط شنغماي

مميزات الفندق:

  • أنا أحب كل شيء هنا. الطقس جيد ، الرطوبة مباشرة من النافورة والحديقة التي يوفرها الفندق. لقد جئت في فصل الشتاء لذلك لم أذهب إلى المسبح. لقد جئت إلى هنا مرة أخرى لأن الوسائد نظيفة والرائحة في الغرفة جيدة جدًا. السرير هنا أعطاني نومًا عميقًا. الأهم من ذلك ، أنا شخص ينام بدون مكيف. هناك مروحة تجعلني أشعر براحة كبيرة.
  • فندق صغير ولكن مصمم بشكل لطيف للغاية ، الغرفة مكونة من طابقين ، الطابق الأرضي – الأعلى ، السقف مرتفع جدًا ، لا تشعر بعدم الراحة في الغرفة ، يوجد حوض استحمام أيضًا. يقع الفندق مقابل Wat Phra Singh Woramahawihan. أعجب منذ الشراب الترحيبي ، الموظف في المقدمة ، الخدمة جيدة جدًا. الإفطار لمن لا يتناولون اللحوم لذيذ جدا. لسوء الحظ ، الغرفة الموجودة أدناه بالقرب من الحديقة ، بها ماء ، وأشجار في الغرفة ، وكثير من البعوض. أحضر لي أخي الأصغر قاتل البعوض الكهربائي. لكن لا يزال هناك بعوض. لكن لا بأس لأنني ما زلت أحب ذلك هنا. يوجد أيضا حمام سباحة بالفندق.
  • الفندق جميل الديكور. جو مظلل كانت الغرفة نظيفة ومريحة ، الإفطار كان جيدا. مقابل وات فرا سينغ المشي واللعب في العديد من الأماكن بالقرب من متحف التاريخ والفن ، ثقافة مدينة شيانغ ماي ، أحبها كثيرًا.

بوكينج

جوجل

2- فندق بينجفيمان من افضل فنادق  وسط شنغماي

فنادق وسط شنغماي

مميزات الفندق:

  • فندق رائع. جميل وفي موقع رائع. قريب من وسط المدينة وقريب من المطار. الغرف فسيحة ومريحة. الإفطار على ما يرام. حمام السباحة جميل ودافئ. الشيء السلبي الوحيد هو أن الغرف تواجه منطقة الإفطار ، لذلك استيقظت في الساعة 7 صباحًا بسبب الضوضاء ولم أستطع النوم بعد ذلك.
  • موقع استراتيجي في الزاوية اليسرى السفلية من البلدة القديمة ، كانت هذه قاعدة منزلية خلال إقامتنا لمدة 4 ليالٍ في شيانغ ماي. يوفر Pingviman غرفًا فسيحة ذات طابع تايلاندي تقليدي. كان الموظفون متعاونين للغاية وقدموا خدمة رائعة. الإفطار كان لائقًا وخدم عناصر الإفطار الأساسية بالإضافة إلى لمسة من المطبخ الآسيوي. أود أن أقترح بشدة البقاء هنا لأول مرة في شيانغ ماي.
  • موقع رائع ، فريق عمل ، واو الغرف. المسبح جميل أيضًا ، على الرغم من أننا لم نستخدمه ، إلا أنه يضيف إلى أجواء المكان بمجرد النظر إليه من الشرفة.

بوكينج

جوجل

3- فندق وسبا رامينغ لودج من فنادق وسط شنغماي

فنادق وسط شنغماي

مميزات الفندق:

  • فندق كلاسيكي قديم الخارج مصنوع من الطوب الأحمر مثل جدران Tha Phae Gate في شيانغ ماي. داخل غرفة النوم نظيفة ومزينة بشكل جميل مع جميع العناصر الضرورية بما في ذلك خزنة وحذاء وتلفزيون بشاشة كبيرة وثلاجة وهاتف وكبير سرير ، سرير خشبي ، سرير جميل جدا.
  • فندق جيد جدا الإفطار قليلاً قليلاً كمجموعة متنوعة من المواد الغذائية ولكن البوفيه يقوم بواجبه على أي حال. نظافة ممتازة للغرف وحمام كبير. هناك نافذة تفتح على الحمام ، لحسن الحظ هناك ستائر تغطيها … تعمل شبكة WiFi بشكل جيد وتأخذك في جميع أنحاء الفندق. أشجار النخيل الجميلة التي تبدأ من منطقة تناول الطعام وترتفع في وسط الفندق
  • يبدو الفندق قديمًا بعض الشيء. لكن موظف الاستقبال لطيف ، ونصيحة جيدة ، ويتحدث جيدًا ، وينفي صمت جو الفندق. محل إقامة جيد ، بشكل عام ، ممتن جدًا.

بوكينج

جوجل

4- فندق أمورا تابيه شيانغ ماي

فنادق وسط شنغماي

مميزات الفندق:

  • موقع جميل واللوبي كبير والطاقم متعاون والغرف واسعه. جربت غرفتين متصلات مع بعض يبعد عن نايت بزار تقريباً كيلو متر واحد والتكاسي متوفره. الإفطار جيد ولكن يحتاج إلى تنوع في في الاجبان. يوجد محل سفن ايلفن ويبعد ١٧٠ متر عن يمين الفندق ومحلات المساج
  • الفندق نظيف وجيد التهوية والحمام نظيف والمياه في الغرفة ساخنة وتدفق جيد ، ولكن الإقامة أثناء تجديد الفندق قد لا تكون مريحة كما ينبغي. وطعم الفطور مالح
  • غرفة جميلة مطلة على المدينة مطلة على دوي سوثيب بالقرب من مناطق الجذب السياحي بالقرب من بوابة Tha Phae هناك فرصة للعودة للبقاء مرة أخرى.

بوكينج

جوجل

5- فندق هايد بارك شيانغ ماي

فنادق وسط شنغماي

مميزات الفندق:

  • فندق جميل وهادئ وإطلالة الغرف جميلة على ملعب الغولف لكن يعيبه عدم وجود خدمات حوله أو مطاعم
  • مكثت في شقة على الوجهين لليلة واحدة أثناء الحجر الصحي وانتظرت عودة نتيجة اختبار كوفيد الخاصة بي. الفندق وغرفتي كلاهما فاق توقعاتي. كل شيء عن التصميم كان رائعًا. كان فريق العمل ودود للغاية. مكيف الهواء في غرفتي يعمل بشكل رائع. أنا أيضا لم يكن لدي مشاكل مع WIFI. السبب الوحيد الذي لم أتمكن من تقييمه بـ 5 هو أن الحمام في غرفتي كان به رائحة متعفنة رهيبة. كان هذا أول شيء أشمه عندما دخلت غرفتي. كان الأمر سيئًا للغاية لدرجة أنني اضطررت إلى إبقاء باب الحمام مغلقًا طوال الوقت.
  • فندق في شيانغ ماي تصميم جيد جدا المجمع جيد جدا. كان الماء قويًا وساخنًا. مكيف هواء بارد لكن السعر مرتفع بعض الشيء بالإضافة إلى أن الفندق بعيد عن الطريق الرئيسي. والطريق في الزقاق سيء للغاية. بشكل عام ، من الجيد البقاء. لكنني لست منبهرًا لدرجة أنني أريد العودة مرة أخرى.

بوكينج

جوجل

6- فندق لوتس بانغ سوان كايو من فنادق وسط شنغماي

فنادق وسط شنغماي

مميزات الفندق:

  • على الرغم من كونه فندقًا قديمًا ، إلا أنه كبير. يحافظ على مستوى معتدل حالة الغرف واسعة. الإفطار متاح الحجم أثناء كوفيد هناك عدد قليل من الموظفين ، ما زالوا يحاولون الخدمة. اعتبر بذل قصارى جهده. إنه فندق آخر موصى به غير باهظ الثمن. في قلب المدينة
  • فندق قديم لكنها كاملة بأربع نجوم حمام سباحة واسع ، طعام لذيذ ، موقع مناسب للغاية ، يستحق الإقامة في مكان واحد.
  • الهدوء ، النوم جيدا ، ولكن أود أن أشتكي من المدخل. إذا لم يكن شخصًا أساسيًا ، فسيكون ذلك محيرًا للغاية. عند دخولك إلى المحطة المركزية ، لا توجد لافتة تشير إلى الطريق إلى الفندق ، افعل ذلك من فضلك.
  • أجواء الفندق هادئة بسبب تسمم كوفيد … الإفطار ، إذا كنت تقيم في أيام الأسبوع ، فستكون هناك قائمة صغيرة للاختيار من بينها ، يتم طلبها وفقًا لترتيب الفندق … الأجهزة الكهربائية والمعدات قديمة جدًا أيضًا ، لأن عمر الفندق طويل جدًا .. حمام السباحة كبير للغاية … فريق العمل خدمة جيدة ، مهذبة .. موقف سيارات ملائم … الحالة العامة للفندق مظلمة نوعا ما ووحيده.
  • فندق قديم لكنها كاملة بأربع نجوم حمام سباحة واسع ، طعام لذيذ ، موقع مناسب للغاية ، يستحق الإقامة في مكان واحد.

بوكينج

جوجل