فنادق تايلاند

منتجع موفينبيك أسارا ريزورت & سبا هوا هين ( المميزات + المرافق + الخدمات )

منتجع موفينبيك أسارا ريزورت & سبا هوا هين فندق هادئ في منطقة هوا هين يوجد كل شيء في مكان الإقامة ، لا داعي للذهاب إلى أي مكان ، جو جيد ، يوجد مطعم ، الموظفين يبتسمون ، الخدمة جيدة جدا.

منتجع موفينبيك أسارا ريزورت & سبا هوا هين

افضل منتجعات هوا هينموفينبيك أسارا ريزورت & سبا هوا هين

مميزات المنتجع:

  • لقد تلقيت رعاية ومساعدة جيدة من خدمات ضيوف Khun Nun. أعجبت للغاية غرف جميلة وخطط غرف مرتبة بشكل مثالي. سرير مريح ، حمام واسع ، دش ، مياه قوية ، دافئة ومريحة.المنتجع به الكثير من الأشجار ، مظللة ، ولكن مع الكثير من الأشجار ، مظللة ، يجب استبدال البعوض وبعض الحشرات.
  • الغرف جيدة وواسعة ومثيرة للإعجاب.الأجواء داخل الفندق جيدة ، مظللة ، مع بركة سباحة كبيرة من الطين من جهة والبحر من الجانب الآخر ، ليس هناك الكثير من خطوط الطعام ، ولكن نوعية جيدة ، لذيذة. ملفات تعريف الارتباط ، حمامات سباحة متنوعة تعتبر جيدة جدا وهي بركة مياه مالحة وهناك نقطتان رئيسيتان تجعلهما موزعين بشكل جيد. حمام السباحة يبدو نظيف للغاية ومثير للإعجاب الموظفين يبتسمون جيدون
  • هذه المرة ، يمكنك حجز سعر جيد. قيمة جيدة للغاية مقارنة بالغرف التي تحتوي على فيلا بمسبح ، فإن الغرفة أفضل من الصورة الموجودة في صفحة الفندق. الغرفة الفسيحة مقسمة إلى غرفة نوم وغرفة معيشة. ومنطقة الاستحمام بها داخلي وخارجي (في الهواء الطلق متحمس قليلاً ، والشقة في الخلف قد تكون قادرة على رؤية أسفل) مسبح صغير ، ويمكن السباحة ، ولكن لا يمكنه السباحة. مسالمة. في الصباح يمكنك الخروج لرؤية شروق الشمس في البحر. لا يوجد شاطئ رملي هنا.
  • غرفة جيدة جدا ، سرير ناعم ، حمام جميل ، أجهزة كاملة. الطاقم مراعون جدا في فترة ما بعد الظهر ، يتم إحضار الفاكهة. في المساء ، تعالوا لإضاءة الزيوت العطرية ، رتبوا سريرًا ، مبهورًا بخون نان ، الذي يعتني بحجز مطعم في مطعم أسود. العناية بالغرفة ، إدارة الأشياء المختلفة ، خون تون ، رعاية الخروج ، تصفية الفاتورة بسرعة وجميع الموظفين. وجبة افطار الجودة ، وقطع لحم الخنزير المقدد الكبيرة ، والخضروات الطازجة ، والنكهة الرائعة ، على الرغم من أنها لا تشبه Intercon. لكننا نعتقد أننا ممتلئون ، والجودة على ما يرام ، والطاولات متباعدة ، ونجلس ونأكل ونشعر بالراحة. خون تيب بان كامبو يعتني جيدًا

بوكينج

جوجل