فنادق تايلاند

منتجعات هوا هين مع جاكوزي ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن منتجعات هوا هين مع جاكوزي الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في تايلاند التي نرشحها لزوار موقعنا

منتجعات هوا هين مع جاكوزي

1- منتجع ليتس سي هوا هين ألفريسكو

منتجعات هوا هين مع جاكوزي

مميزات المنتجع:

  • الطعام هنا جيد جدًا أيضًا مع مجموعة متنوعة جيدة وبعض النكهات الجديدة المثيرة للاهتمام (البطيخ والسلمون!) وبعض النكهات الأصلية الجيدة جدًا. كان من السهل إرضاء الأسرة بأكملها حيث كان لديهم شيء للجميع. أنا أيضًا أحب القوائم التي تحتوي على صور طعام جميلة – والشيء الحقيقي يشبه الصورة تمامًا.
  • منتجع مناسب للاسترخاء والاهتمام بخدمة العملاء الممتازة. السرير مريح جدا. الغرف فسيحة ونظيفة. الإفطار جيد كمعيار. وتهتم بالبيئة ، أعجبت جدًا  أنوي العودة عدة مرات بالتأكيد.
  • الموظفين كانت ودية ومفيدة للغاية. غرفة فسيحة ونظيفة لا تشوبها شائبة. أهم ما يميزنا هو وجبات الإفطار الرائعة ، وتناول الطعام غير الرسمي في مطعم Let’s Sea Hua Hin’s Beach Restaurant في المساء مع موقعه الرائع على شاطئ البحر. قضيت وقتًا رائعًا حقًا! سيعود بالتأكيد.

بوكينج

جوجل

2- منتجع لوليغو من منتجعات هوا هين مع جاكوزي

منتجعات هوا هين مع جاكوزي

مميزات المنتجع:

  • أفضل تجربة فندق على الإطلاق! كانت إقامة جميلة في هذا المنتجع الأسبوع الماضي. كان الموظفون طيبون ومتعاونون. لقد وضعوا حقًا رضا الضيف أولاً. شكرا جزيلا للجميع. غرفة الفندق كانت جميلة. أحببت المنظر من الحمام مباشرة إلى الغرفة وخارج نافذة الشرفة. مدهش! كان السرير مريح بالفعل. يبدو المسبح رائعًا أيضًا.
  • نوعية جيدة ولكن سكن رخيص خدمة جيدة كالعادة. لقد استخدمت الخدمة 4 مرات بالفعل. مثل غرفة نوم واسعة. اختر غرفة متصلة. دعنا نذهب معًا لأربعة أشخاص. هيا نلعب معًا ونستمتع. كما أن مناحي الشاطئ قريبة. خدمة الدراجات الركوب إلى سوق السيكادا ليس بعيدًا. يوصي مطعم A Fresh Twist By Let’s Sea بالطعام الإيطالي. الطعام التايلاندي متوسط
  • محل إقامة نظيف ، جو خاص. مناسب للاسترخاء فريق خدمة جيد السكن ليس على الشاطئ لكنها قريبة جدًا ، قادرة على السير في البحر شكرا جزيلا على الخدمة لك 

بوكينج

جوجل

3- منتجع وفيلات هوا هين سنتارا غراند بيتش

منتجعات هوا هين مع جاكوزي

مميزات المنتجع:

  • غرفتين ، جو ، مكان واسع ، جمال ، نظيف ، كل نقطة ممتازة حقًا. ولكن قبل كل شيء يمكن الشعور به هو عقل الخدمة لجميع الموظفين ، مع التركيز على الجميع على جميع المستويات ، من حارس أمن الباب الأمامي إلى آخر حارس أمن قبل الذهاب إلى الشاطئ ، ويؤكد كل موظف مرة أخرى ، حقًا الجميع ، مهما كانت النقطة وما يثير الإعجاب ، الأجانب على مستوى المدير في غرفة الإفطار ، يمشون لتفقد وحتى إغلاق غطاء الحاوية. ترك وعاء الطعام مفتوحًا من قبل الضيوف بالإضافة إلى تقديم الموظفين في غرفة الطعام حيث يمكن رؤية مستوى الإدارة (منظر عيون الطيور). يستحق الثناء للغاية ، ولا عجب أن يأتي الطهاة المتقاعدون إلى العمل. لديك علاقة وثيقة مع الضيوف التي تخدم لأكثر من 20 عامًا ، طعام لذيذ ، نظيف ، ذوق جيد في كل محطة ، بما في ذلك الكاونتر بار ، والماء ، يرجى الاحتفاظ بها فريدة من نوعها ثقافة الشركات من هذا القبيل لفترة طويلة انها مشهورة بتايلاند ، الشعب التايلاندي.
  • ضيافة رائعة ووجبة إفطار لطيفة للغاية. الغرفة قديمة الديكور مثل طراز التسعينيات. الفندق قريب من الشاطئ. يمكنك المشي على طول الشاطئ في الصباح مع منظر جميل للغاية. حمام السباحة جيد. أعمق حوالي 2.3 متر. عقل خدمة موظفيهم رائع.

بوكينج

جوجل

4- منتجع إنتركونتيننتال  من منتجعات هوا هين مع جاكوزي

منتجعات هوا هين مع جاكوزي

مميزات المنتجع:

  • رائع يقع مباشرة فى وسط مدينة هوا هين وقبالة مركز تسوق بلوبورت مباشرة. الخدمة من الدرجة الأولى تمامًا كما تتوقع من سلسلة فنادق إنتركونتيننتال. الغرفة نظيفة ومصانة جيدا. السعر مرتفع بعض الشيء بالرغم من ذلك. لديهم بار ومطعم لطيف للغاية على شاطئ البحر مع منظر جميل للغاية ودي جي رائع. العيب الوحيد هو الإفطار الذي لا يحتوي على الكثير من الخيارات مقارنة بسلسلة فنادق 5 نجوم أخرى. لكن بشكل عام قضيت وقتًا رائعًا هناك.
  • يحتوي الفندق على أماكن إقامة على جانبين ، ومناسبة لمهرجان سونغكران ، والبحر ممتلئ. أقمنا بجانب مركز التسوق Bluport لكن الغرفة فريق خدمة جديد ونظيف وممتاز للغاية. منتبهة جدًا للعملاء سوم هو فندق إنتر. هذا الجانب يمكن أن يجلب الحيوانات الأليفة للبقاء كذلك. لكن لم يسمع ضجيج يوجد جسر خاص عبر الجانب الآخر. احصل على تذكرة مجانية لمنتزه فانا نافا المائي للضيوف المقيمين هنا مع خدمة نقل مكوكية. يمتد المسبح المشترك الكبير إلى البحر. تشكيلة إفطار جيدة سعر السكن وما يعتبر غير مكلف مطعم شاراس في الفندق يعتبر ممتاز. الطعام التايلاندي الفاخر منفتح على التجارب الجديدة إنه طعام تايلاندي ، إنه لذيذ.

بوكينج

جوجل