فنادق تايلاند

منتجعات هوا هين مع مساج ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن منتجعات هوا هين مع مساج الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في تايلاند التي نرشحها لزوار موقعنا

منتجعات هوا هين مع مساج

1- منتجع سوباترا من منتجعات هوا هين مع مساج

افضل منتجعات هوا هين مع مساج

مميزات المنتجع:

  • يتمتع الفندق بخدمة جيدة ، ويهتم بالعملاء ويضبط الأمور بسرعة ، على الرغم من أنه قد لا يكون فندقًا جديدًا. حيث الأجهزة بها بعض المشاكل أو تالفة ، مثل عدم الماء الساخن ، وانسداد المراحيض ، والحنفيات ، والأسوار ، ولكن الجو داخلها هادئ ومظلل ، وإطلالات جميلة على البحر ، وأطعمة لذيذة ، ليست بعيدة عن المجتمع
    يسمح الفندق باصطحاب الحيوانات الأليفة. وأنا شخصيا أعتقد ملونة للضيوف لم أشعر أنه كان مصدر إزعاج ، كنت أكثر سعادة. عندما ترى هذه الحيوانات سعيد جدا معنا
  • توقف في الطريق إلى بوكيت موظف الاستقبال لطيف للغاية. اعبر الطريق للمساعدة في حمل الحقائب لأن ساحة انتظار السيارات غير كافية. الغرفة مبهرة بالقرب من البحر مباشرة ، الغرفة واسعة ، السرير كبير جدا. الإقامة عبارة عن فيلا جميلة تقع في حديقة مظللة. لسوء الحظ ، البقاء ليلة واحدة فقط هناك مشكلة في موقف السيارات ليلاً ، والانتقال إلى صف السيارة أمام الفندق بالخارج. جاء ورأيت أن هناك بقعة سوداء على اليد التي سحبت باب السيارة مثل محاولة فتح السيارة من حوله. وهناك بقع قهوة مسكوبة أيضًا ، إذا لم يكن موقف السيارات عالقًا على الطريق ، فسيكون ذلك جيدًا جدًا.

بوكينج

جوجل

2- منتجع وفيلات هوا هين سنتارا غراند بيتش

منتجعات هوا هين مع مساج

مميزات المنتجع:

  • غرفتين ، جو ، مكان واسع ، جمال ، نظيف ، كل نقطة ممتازة حقًا. ولكن قبل كل شيء يمكن الشعور به هو عقل الخدمة لجميع الموظفين ، مع التركيز على الجميع على جميع المستويات ، من حارس أمن الباب الأمامي إلى آخر حارس أمن قبل الذهاب إلى الشاطئ ، ويؤكد كل موظف مرة أخرى ، حقًا الجميع ، مهما كانت النقطة وما يثير الإعجاب ، الأجانب على مستوى المدير في غرفة الإفطار ، يمشون لتفقد وحتى إغلاق غطاء الحاوية. ترك وعاء الطعام مفتوحًا من قبل الضيوف بالإضافة إلى تقديم الموظفين في غرفة الطعام حيث يمكن رؤية مستوى الإدارة (منظر عيون الطيور). يستحق الثناء للغاية ، ولا عجب أن يأتي الطهاة المتقاعدون إلى العمل. لديك علاقة وثيقة مع الضيوف التي تخدم لأكثر من 20 عامًا ، طعام لذيذ ، نظيف ، ذوق جيد في كل محطة ، بما في ذلك الكاونتر بار ، والماء ، يرجى الاحتفاظ بها فريدة من نوعها ثقافة الشركات من هذا القبيل لفترة طويلة انها مشهورة بتايلاند ، الشعب التايلاندي.
  • ضيافة رائعة ووجبة إفطار لطيفة للغاية. الغرفة قديمة الديكور مثل طراز التسعينيات. الفندق قريب من الشاطئ. يمكنك المشي على طول الشاطئ في الصباح مع منظر جميل للغاية. حمام السباحة جيد. أعمق حوالي 2.3 متر. عقل خدمة موظفيهم رائع.

بوكينج

جوجل

3- منتجع أنانتارا هوا هين من منتجعات هوا هين مع مساج

منتجعات هوا هين مع مساج

مميزات المنتجع:

  • أقم في غرفة بريميوم مطلة على الحديقة ، وهي نوع غرفة تقليدية بالفندق ، في الطابق الثاني ، مع شرفة تمتد على منظر حمام السباحة. الغرفة ليست قديمة يوجد فقط بعض المعدات مثل مجفف الشعر القديم وحجم الغرفة متوسط ​​إلى صغير وليس كبير.
  • جو الفندق جيد جدًا ومظلل وبه شاطئ خاص نوعًا ما. لكن بحر هوا هين ليس جميلًا جدًا إذا كنت لا ترغب في رؤية منظر البحر على وجه الخصوص ، فقد لا تحتاج إلى البقاء في غرفة مطلة على البحر ، أو إذا كنت تريد الخصوصية ، فنحن نوصي بمنطقة اللاجون مع حوض سباحة بجانب بركة اللوتس. افصل المنطقة عن عملاء الأجنحة فقط ، ولكنها ستكون بعيدة عن الشاطئ.
  • يتمتع الفندق بأجواء لا تصدق من الدفء والراحة. فريق عمل مؤدب للغاية وممتع. على الرغم من حقيقة أن الغرف قد تقدمت في العمر بالفعل من وقت لآخر ، فإن هذا لا يفسد انطباع الفندق. يفعلون كل شيء لجعل إقامتك مريحة. أوصي بشدة بالذهاب إلى المنتجع الصحي ، لقد كان أفضل تدليك في كل تايلاند ، على محمل الجد. في المساء ، تقام سينما في الهواء الطلق ، وتضاء جميع ممرات الفندق بالمشاعل النارية. المسبح من 16 إلى 18 ساعة سعيدة لتناول الكوكتيلات (اشتر 1 واحصل على 1 مجانًا). عطلات نهاية الأسبوع ، يرتفع سعر الغرف ، يكون البقاء في أيام الأسبوع أكثر ربحية.

بوكينج

جوجل

4- منتجع ريست ديتيل هوا هين

منتجعات هوا هين مع مساج

مميزات المنتجع:

  • هذا الفندق يشبه المنزل الثاني. لأنني آتي إلى هنا في أغلب الأحيان ، عندما أريد البقاء ، أفكر دائمًا في تفاصيل الراحة. حسنًا ، إنه بالفعل واقع في الحب. أعجب منذ لحظة الوصول الترحيب والابتسامات لجميع الموظفين. نتلقى خدمة استثنائية. إنها إقامة قصيرة. لكن الأسعد قام الفندق بترتيب مائدة عشاء لطيفة للغاية. تم تقديم فترة الإقامة بأكملها بشكل جيد للغاية ، وكانت الغرف لطيفة للغاية ونظيفة وشعرت براحة شديدة. على أي حال ، عد بالتأكيد لاستخدام الخدمة مرة أخرى
  • فندق لطيف للغاية ، خدمة جيدة ، غرف نظيفة ، انتبه إلى كل التفاصيل ، اختر البقاء في غرفة راحة أفق ، منظر جميل ، غطس في البحر ، شاهد البحر الإفطار لديه الكثير للاختيار من بينها وهو لذيذ.
  • الغرفة فسيحة ، نظيفة ، هادئة ، سرير ناعم ، سرير مريح. يمكنك الخروج من الشرفة إلى المسبح. الإفطار لديه الكثير ليقدمه. (ذهب للراحة في ديسمبر 64 لا أستطيع السباحة في البحر)

بوكينج

جوجل

5- منتجع ليتس سي هوا هين ألفريسكو

منتجعات هوا هين مع مساج

مميزات المنتجع:

  • الطعام هنا جيد جدًا أيضًا مع مجموعة متنوعة جيدة وبعض النكهات الجديدة المثيرة للاهتمام (البطيخ والسلمون!) وبعض النكهات الأصلية الجيدة جدًا. كان من السهل إرضاء الأسرة بأكملها حيث كان لديهم شيء للجميع. أنا أيضًا أحب القوائم التي تحتوي على صور طعام جميلة – والشيء الحقيقي يشبه الصورة تمامًا.
  • منتجع مناسب للاسترخاء والاهتمام بخدمة العملاء الممتازة. السرير مريح جدا. الغرف فسيحة ونظيفة. الإفطار جيد كمعيار. وتهتم بالبيئة ، أعجبت جدًا  أنوي العودة عدة مرات بالتأكيد.
  • الموظفين كانت ودية ومفيدة للغاية. غرفة فسيحة ونظيفة لا تشوبها شائبة. أهم ما يميزنا هو وجبات الإفطار الرائعة ، وتناول الطعام غير الرسمي في مطعم Let’s Sea Hua Hin’s Beach Restaurant في المساء مع موقعه الرائع على شاطئ البحر. قضيت وقتًا رائعًا حقًا! سيعود بالتأكيد.

بوكينج

جوجل

6- منتجع بوتاهراكسا

منتجعات هوا هين مع مساج

مميزات المنتجع:

  • الفندق جيد جدا لا شيء ليقوله. الطريق مقسم إلى جانبين ، أحدهما بجانب البحر ، والجانب الآخر هو الفيلا على شاطئ البحر. لا بأس أن تكون وحيدًا ، لست بحاجة إلى العيش بشكل جيد. على جانب مطعم الإفطار ، من الأنسب تناول وجبة الإفطار ، ويتم تقسيم الإفطار إلى فترات زمنية مختلفة ، حسب الفترة الزمنية التي تريد اختيارها.
  • موقف سيارات صغير ، شاطئ صغير ، خدمة خاصة ليست جيدة ، حمام السباحة صغير جدًا ، على الرغم من وجود العديد من حمامات السباحة ، وهو مناسب لالتقاط الصور مقارنة بالفنادق في هوا هين على البحر أعطي تقييم منخفض ما يقارن بالسعر الشيء الجيد هو أن الإفطار لذيذ ، والسرير مريح ، والصور جميلة.
  • إنه مكان جيد جدًا للإقامة ، حيث يحتوي المكان على جانبي البحر والجانب الآخر به الكثير من الوسائد ، بالإضافة إلى وجود أسرة إضافية للأطفال أيضًا. هناك 3 حمامات سباحة ، والكثير ، بالإضافة إلى فريق خدمة جيد للغاية. أينما كنت أمشي ، أحييك طوال الوقت أو أستطيع رؤية المزيد من الصور ، لا يمكنني شرح كل شيء ، بخلاف ما هو جيد جدًا ، بالتأكيد سأعود للبقاء مرة أخرى.

بوكينج

جوجل

7- منتجع إنتركونتيننتال 

منتجعات هوا هين مع مساج

مميزات المنتجع:

  • رائع يقع مباشرة فى وسط مدينة هوا هين وقبالة مركز تسوق بلوبورت مباشرة. الخدمة من الدرجة الأولى تمامًا كما تتوقع من سلسلة فنادق إنتركونتيننتال. الغرفة نظيفة ومصانة جيدا. السعر مرتفع بعض الشيء بالرغم من ذلك. لديهم بار ومطعم لطيف للغاية على شاطئ البحر مع منظر جميل للغاية ودي جي رائع. العيب الوحيد هو الإفطار الذي لا يحتوي على الكثير من الخيارات مقارنة بسلسلة فنادق 5 نجوم أخرى. لكن بشكل عام قضيت وقتًا رائعًا هناك.
  • يحتوي الفندق على أماكن إقامة على جانبين ، ومناسبة لمهرجان سونغكران ، والبحر ممتلئ. أقمنا بجانب مركز التسوق Bluport لكن الغرفة فريق خدمة جديد ونظيف وممتاز للغاية. منتبهة جدًا للعملاء سوم هو فندق إنتر. هذا الجانب يمكن أن يجلب الحيوانات الأليفة للبقاء كذلك. لكن لم يسمع ضجيج يوجد جسر خاص عبر الجانب الآخر. احصل على تذكرة مجانية لمنتزه فانا نافا المائي للضيوف المقيمين هنا مع خدمة نقل مكوكية. يمتد المسبح المشترك الكبير إلى البحر. تشكيلة إفطار جيدة سعر السكن وما يعتبر غير مكلف مطعم شاراس في الفندق يعتبر ممتاز. الطعام التايلاندي الفاخر منفتح على التجارب الجديدة إنه طعام تايلاندي ، إنه لذيذ.

بوكينج

جوجل