فنادق تايلاند

منتجع سنتارا غراند ميراج بيتش باتايا ( المميزات + المرافق + الخدمات )

منتجع سنتارا غراند ميراج بيتش باتايا منتجع فخم ومن افخم الفنادق في باتايا ويوجد كثير من المسابح وشاطئ خاص نظيف جدا والغرف كبيره ومنظر المحيط من الغرفة رائع ومريح جدا

منتجع سنتارا غراند ميراج بيتش باتايا

منتجع سنتارا غراند ميراج بيتش باتاياسنتارا غراند ميراج بيتش باتايامنتجع سنتارا غراند ميراج بيتش

مميزات المنتجع:

  • هذا المكان ممتع جدا !!!! حمام السباحة يفوق الكلمات. تشعر حقًا وكأنك في حديقة مائية! أشياء كثيرة للعب خاصة للأطفال!نأتي خلال عطلة نهاية الأسبوع ، لذا فإن هذا المكان مزدحم تمامًا. موقف السيارات ضيق للغاية حيث يوجد العديد من النزلاء.

    الفندق بجوار الشاطئ. يمكنك المشي مباشرة من منطقة المسبح إلى الشاطئ!

    حقا سوف نعود هنا!

  • مكان رائع للإقامة ، مناسب جدا للعوائل ، الأطفال لن يملوا في مكان كهذا ، يستحق الزيارة مجددا. الفطور منوع ويفي بمتطلبنا كخليجيين ، يوجد عدة مطاعم في المنتجع ، المسابح والشاطئ والديكورات والترتيب والنظافة مبهرة، جو رومانسي للأزواج
  • المكان رائع ومناسب للعوائل والأطفال يوجد به عدة مسابح وحديقة مائيه ومطل على شاطئ خاصص وتوجد به صالة العاب الكترونيه لصغار وحضانه مصغره وصاله رياضيه
  • سرير مزدوج ونظيف ، وسادتان ناعمتان ، به شرفة ، لكنه متصل بالغرفة القديمة قليلاً. الباب عازل للصوت ، لكن بعض الغرف التي يكون الباب فيها تحت أشعة الشمس تبدو قديمة بعض الشيء.
    لقد أقمنا هنا أكثر من مرة ، ويشمل حجز النادي كل شيء تقريبًا في الفندق. بالنسبة لغرفة النادي ، الخدمة الجيدة ، الحلويات اللذيذة ، القهوة الممتازة. أما بالنسبة للخدمة العامة ، فهو يعتبر جيدًا كفندق 5 نجوم.
    يسهل العثور على الموقع ، ويسهل الوصول إليه ، ودبابيس مستقيمة ، ويمكن تثبيتها في خريطة google والقيادة على طول. الذهاب إلى المرة الأولى سوف يتم الخلط بينه وبين حركة مرور الفندق إلى ساحة الانتظار قليلاً.
    ها هو يقف في الحديقة المائية. هناك أدوات إعادة بيع وشرائح يمكن للأطفال اللعب بها. حلقات السباحة مع المعدات الكاملة ، والموظفين الجيدين ، والمياه النظيفة ، وإلى جانب الحديقة المائية ، يمكنك أيضًا السباحة في البحر باستخدام معدات السباحة.
  • يوجد به عدة مسابح وحديقة مائيه ومطل على شاطئ خاصص وتوجد به صالة العاب الكترونيه لصغار وحضانه مصغره وصاله رياضيه
  • يوجد عدة مطاعم في المنتجع ، المسابح والشاطئ والديكورات والترتيب والنظافة مبهرة، جو رومانسي للأزواج

بوكينج

جوجل