فنادق تايلاند

منتجعات باتايا مع مسبح خاص

اذا كنت تبحث عن منتجعات باتايا مع مسبح خاص الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في باتابا التي نرشحها لزوار موقعنا

منتجعات باتايا مع مسبح خاص

1- منتجع The Monttra Pattaya

منتجعات باتايا مع مسبح خاص

مميزات المنتجع:

  • الإقامة في الفيلا خاصة جدا. جو مريح ، مناسب للأشخاص الذين يرغبون في الاسترخاء الحقيقي ، والأشجار الظليلة ، والأشجار المظللة ، والشاطئ الخاص ، والموظفين اليقظين ، وميني بار مجاني ، وكريم الاستحمام من L’occitane ، والعناية بالبشرة للاستخدام ، ورائحة عطرة للغاية ، وقد يكون سعر الإقامة قليلاً عالية ، نوصي بالشراء.أثناء الترقية
  • فريق خدمة جيد جدًا ، ودود للغاية ، وجو جيد ، وإطلالة على البحر ، والكثير من الأشجار ، ورائع جدًا ، بالقرب من العديد من المطاعم بالداخل ، وهناك خدمة طعام جيدة جدًا ، ويمكن للجميع القدوم.
  • منتجع سلمي جميل ، فريق عمل لطيف.
    هذا المنتجع الصغير ذو مناظر طبيعية جميلة.
    الهدوء والخصوصية. بالقرب من المطاعم الشهيرة مثل ذا سكاي جاليري ومصنع الشوكولاتة وثلاث حوريات البحر. نبقى في نوع 2 غرفة.
    1. غرفة نسيم البحر بإطلالة جميلة على البحر. نحن نحب المنظر من هذه الغرفة.
    2. حوض الغطس المظلة. تقوم إدارة المنزل بتصريف المياه من المسبح وتنظيفها وتعبئة المياه الجديدة قبل تسجيل الوصول. إنها عملية جيدة في هذا الوقت الوبائي.
    يمكننا أن نرى خدمة جيدة لجميع الموظفين هنا.

بوكينج

جوجل

2- منتجع وسبا رافيندرا بيتش

منتجعات باتايا مع مسبح خاص

مميزات المنتجع:

  • منتجع جميل وكبير ومرتب وله شاطىء خاص تنتشر عليه أشجار جوز الهند فيه عدة مسابح ، غرفه واسعة ومريحة ونظيفة فيها جميع مستلزمات الضيوف ولكل غرفة بلكون يطل على المسابح او البحر ، الفطور ممتاز ومنوع الأطباق ، والفواكه والعصائر اللذيذة لها ركن خاص . المنتجع قريب من المارينا ، عائلي ، والعاملون فيه جميعهم لطفاء جداً ومتعاونين . تحية لهم .
  • على الرغم من أنه قديم ، إلا أنه يتم تنظيفه جيدًا ، وطاقم العمل لطفاء ويمكنك الإقامة بشكل مريح للغاية. الشاطئ الخاص بجوار مرفأ اليخوت ، لكن يمكنك السباحة في البحر بشفافية معتدلة. توجد حمامات سباحة للكبار والصغار ، لذا يمكنك قضاء وقت من الاسترخاء.
  • منتجع لطيف للغاية. خدمة الغرف كانت ممتازة. مناظر مذهلة على الشاطئ. بار رائع ومطاعم. كان الموظفون ودودون للغاية. نوصي بشدة.

 

بوكينج

جوجل

3- منتجع Navana Nature Escape

افخم منتجعات باتايا مع مسبح خاص

مميزات المنتجع:

  • الفندق نظيف للغاية. فريق خدمة جيد منذ ذلك الحين خادمة لموظف استقبال غرف نظيفة معجبة للغاية ، مرافق كاملة. يمكنك أن تأكل كل الأشياء في الغرفة ، هاها. الطعام لذيذ ، حسب الطلب ووجبة الإفطار.المذاق تايلاندي للغاية وحار.
  • الفندق نظيف للغاية. فريق خدمة جيد منذ ذلك الحين خادمة لموظف استقبال غرف نظيفة معجبة للغاية ، مرافق كاملة. يمكنك أن تأكل كل الأشياء في الغرفة ، هاها.
    الطعام لذيذ ، حسب الطلب ووجبة الإفطار.المذاق تايلاندي للغاية وحار.
  • مكثت في Banyan Pool Villa في ذلك الوقت ، كان السعر حوالي 8300 ، عندما سافرنا معًا ، تم تخفيض السعر بمقدار 3000. نظرًا لأن السعر كان لا يزال مرتفعًا. الغرفة ليست بجوار البحر. إنها غرفة في الطابق الثاني مع شرفة وحمام سباحة صغير. السرير مواجه للمسبح ، السرير جيد ، كبير ، سرير مريح ، الحمام واسع للغاية ، به حوض استحمام ، توجد منطقة دش ، توجد منطقة مرحاض منفصلة بوضوح ، وحوض مزدوج أيضًا.

بوكينج

جوجل

4- منتجع سنترا باي سنتارا ماريس جومتين

اروع منتجعات باتايا مع مسبح خاص

مميزات المنتجع:

  • هذا الفندق مناسب للأطفال والحيوانات الأليفة ، والغرف واسعة والأسرة ناعمة والوسائد جيدة. مكيف الهواء بارد وليس متعفن. حمام السباحة نظيف ، الإفطار جيد ولكن ليس كثيرًا. أعجب بشكل عام جميل أن أعود لاستخدام الخدمة مرة أخرى
  • أقمت لمدة ليلتين ، الغرفة جميلة ، التكييف بارد ونظيف ، المراتب تمتص الروح ، وتنام بشكل مريح للغاية. تحتوي الكراسي على بقع سوداء تجعلها تبدو أقل شأنا. الخادمات اللطيفات تحيي الأخلاق الحميدة ادخل الغرفة وكن هادئا داخل الفندق ، الجو جيد جدًا ، ويشعر بالراحة ، ومناسب للاسترخاء. اذهب في يوم من أيام الأسبوع ، ليس الكثير من الناس. لتناول الإفطار ، كثيرًا ولكن ليس لذيذًا. وحمام سباحة جميل لكن تالفة وليست نظيفة للغاية ، للأسف ، لكنها تستحق ذلك بشكل عام للحصول على قسط جيد من الراحة ، لا تلعب البلياردو

بوكينج

جوجل

5- فيراندا ريزيدنس من منتجعات باتايا مع مسبح خاص

منتجعات باتايا مع مسبح خاص

مميزات المنتجع:

  • مكان جيد ، مصمم بلطف ، نظيف.
    يوجد محل بقالة أمامه. يوجد مطعم حسب الطلب
    ليس بعيدًا عن مطعم Lung Sawai للمأكولات البحرية.الإقامة على جانب المنتجع ، مباشرة على الشاطئ.
  • غرفة جميلة ، نظيفة ، مرفق كامل ، منظر جيد على الشرفة. جميع موظفي الخدمة الجيدة يمكن استخدام حمام السباحة المجاور للشاطئ عند غروب الشمس ، يكون الجو جيدًا جدًا. لقد حجزنا الإقامة مع agoda (ليلة واحدة) ، واخترنا الإقامة مع الإفطار أيضًا. ذهبت لتناول الإفطار في نفس مكان الفندق الإفطار لذيذ. طوال فترة الإقامة ، كل شيء على ما يرام. لكن التمسك بنقطة واحدة فقط ”مكيف الهواء ساخن جدا !! أنا بالكاد أنام على الإطلاق. استيقظ كل ساعة !! إنه حار جدًا ، حار جدًا. “ربما لأن مكيف الهواء صغير وقديم. إذا ما قورنت بكل شيء في الغرفة

 

بوكينج

جوجل

6- منتجع بيناكل غراند جومتيان 

افخم منتجعات باتايا مع مسبح خاص

مميزات المنتجع:

  • فندق هادئ ومناسب لمن يريدون الهدوء لأن الشاطئ شاطئ خاص. خدمة جيدة في كل مكان حمام السباحة الواسع مناسب للاسترخاء. لكن الغرفة قديمة نوعا ما المرافق شائعة. (حسب سعر الغرفة) فى المجمل فندق جيد يُنصح بالقدوم للاسترخاء كعائلة أو القدوم مع الأصدقاء. أمام الشاطئ يوجد مطعم كبار بجانب البحر.
  • مكان رائع للاسترخاء. جرب تجربة حياة الشاطئ! تقع غرفك وفيلاتك في حدائق جميلة بين نباتات فريدة وعلى بعد 30 مترًا من الشاطئ. نادي شاطئي رائع وحمامات سباحة وملاعب للأطفال وكراسي استلقاء للتشمس ومظلات على الشاطئ – لا داعي للقلق. عدد من المطاعم بالإضافة إلى مطعم نادي الشاطئ. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من مقاهي الصيد والنوادي الشاطئية الأنيقة على الشاطئ.
  • مكان جيد للإقامات الطويلة أو القصيرة. الأكواخ رائعة ولها حمام سباحة خاص بها ومحيط طبيعي للغاية.
    إنه مجمع كبير جدًا ، لذا توقع أن تمشي قليلًا.
    هناك الكثير من أنواع الإفطار للاختيار من بينها.

 

بوكينج

جوجل

7- منتجع وفيلاز آنا أنان من افضل منتجعات باتايا مع مسبح خاص 

منتجع في باتايا بمسبح خاص

مميزات المنتجع:

  • ممتاز الخدمات ممتازه اطلاله مباشره ع المحيط وعندهم شاطىء خاص عندهم اكثر من مسبح وغرف مع مسبح خاص
  • الغرفة فسيحة وجميلة. هناك حمام كبير مثل غرفة النوم. مناسب للاسترخاء والتقاط صور أنيقة. هناك الكثير من الزوايا لالتقاط الصور. يوجد بار لمشاهدة غروب الشمس. يوجد مقعد مركزي في المسبح قليلاً. قد لا يكون الفندق مناسبًا للبالغين لأن الخطوات كثيرة جدًا ، والخدمة الجيدة ، وكعكة عيد الميلاد مجانية أيضًا.
  • موقع جيد جدًا ، مباشرة على الشاطئ بجو جيد. مثل الغرفة ، مجموعة الفراش عطرة للغاية. نظيف للغاية مع قيمة يعجبني. تحتوي الشرفة على جاكوزي للغطس في الماء أيضًا. كان الطعام لذيذ حقا. يعتبر سعر الغرفة جيدًا ، وهناك عروض ترويجية متكررة ، وهناك العديد من المقاهي والمطاعم ، والأهم من ذلك ، هناك الكثير من أركان التقاط الصور.

 

بوكينج

جوجل

8- منتجع يو باتايا

افضل منتجعات باتايا مع مسبح خاص

مميزات المنتجع:

  • منتجع راقي بمعنى الكلمه وخصوصيه وخدمه راقيه برك سباحه البحر امامك جم هدوء انسجام لكل شاليه حديقه وجلسه خاصه ويوجد شاليهات لها برك خاصه شي راقي للعوائل والعزاب
  • كل شيء بخير المرافق لطيفة والمجمع لطيف والموظفون ودودون. السيد طويل وميس.أوم لطيفان للغاية. في المرة القادمة أريد أن أعود مرة أخرى. إنه صديق للبيئة ، لذا يمكنك رؤية السحالي والبعوض ، لكن الموظفين ساعدوني بلطف في تحريك الغرفة ورش طارد البعوض وتركيب طارد كهربائي للبعوض. الطعام هو أيضا أفضل الفنادق حتى الآن.
  • إنه مكان جيد جدًا لقضاء إجازة ، إنه بعيد بما يكفي ليشعر بالهدوء مع شاطئ خاص تقريبًا ، لكنه لا يزال قريبًا بما يكفي بحيث لا يزال بإمكانك العثور على بعض الأطعمة المحلية على مسافة قريبة. حصلت على الغرفة في الطابق الثالث والمنظر جميل؟ الغرفة كبيرة وبها جاكوزي خاص بها. فريق العمل متعاون للغاية. الجانب السلبي الوحيد الذي يمكنني قوله هو الإفطار ، الطعام الأوروبي ليس جيدًا مقارنة بهذا المستوى من الفندق ، الخبز يبدو قديمًا وليس لحمًا ، الجبن متوسط ​​، صلصة هولنديز على بيض بنديكت لها طعم غريب جدًا. لكن! Big Big BUT ، منطقة الطعام الآسيوية رائعة ، والطعام التايلاندي هو الطعام ، والمعكرونة جيدة ، وما إلى ذلك. اذهب لذلك بدلا من ذلك. ولديهم أيضًا شاحني EV للسيارات الكهربائية.

بوكينج

جوجل