فنادق تايلاند

منتجعات باتايا للاطفال

إذا كنت تريد زيارة باتايا انت واطفالك وتبحث عن افضل منتجعات باتايا للاطفال لقضاء وقت ممتع ورائع فتابع معانا هذا الموضوع سوف نعرض لك قائمة بافضل المنتجعات المناسبة لك وللاطفال

منتجعات باتايا للاطفال

1- منتجع مناسب للاطفال –  منتجع سنتارا غراند ميراج بيتش 

منتجعات باتايا للاطفال -  منتجع سنتارا غراند ميراج بيتش 

مميزات المنتجع:

  • منتجع فخم ومن افخم الفنادق في باتايا ويوجد كثير من المسابح وشاطئ خاص نظيف جدا والغرف كبيره ومنظر المحيط من الغرفة رائع ومريح جدا
  • هذا المكان ممتع جدا !!!! حمام السباحة يفوق الكلمات. تشعر حقًا وكأنك في حديقة مائية! أشياء كثيرة للعب خاصة للأطفال!نأتي خلال عطلة نهاية الأسبوع ، لذا فإن هذا المكان مزدحم تمامًا. موقف السيارات ضيق للغاية حيث يوجد العديد من النزلاء.الفندق بجوار الشاطئ. يمكنك المشي مباشرة من منطقة المسبح إلى الشاطئ!حقا سوف نعود هنا!
  • مكان رائع للإقامة ، مناسب جدا للعوائل ، الأطفال لن يملوا في مكان كهذا ، يستحق الزيارة مجددا. الفطور منوع ويفي بمتطلبنا كخليجيين ، يوجد عدة مطاعم في المنتجع ، المسابح والشاطئ والديكورات والترتيب والنظافة مبهرة، جو رومانسي للأزواج
  • المكان رائع ومناسب للعوائل والأطفال يوجد به عدة مسابح وحديقة مائيه ومطل على شاطئ خاصص وتوجد به صالة العاب الكترونيه لصغار وحضانه مصغره وصاله رياضيه

بوكينج

جوجل

2- منتجع دوسيت تاني باتايا 

منتجع في باتايا مناسب للاطفال

مميزات المنتجع:

  • فندق جميل يقع مباشرة على الشاطئ في وسط باتايا على بعد 300 متر فقط من مركز التسوق الشهير Terminal 21. يقنعني الفندق بحوض السباحة الذي يبلغ طوله 25 مترًا والموقع مع طاقم عمل ودود للغاية ومحترف للغاية يقرأ كل رغبة من شفاههم. ولكن أيضًا مركز اللياقة البدنية المزود بمعدات من ماركة Life Fitness المعروفة. الشيء الوحيد الذي لم يعجبني كثيرًا هو أن السجادة في الغرفة قديمة جدًا ، وأعتقد أنها لم يتم تجديدها في العشرين عامًا الماضية ، وبالتالي فهي تنبعث منها رائحة غريبة بعض الشيء.
  • فندق ذو موقع جيد ، بالقرب من Terminal21 ، على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام. يوجد عدد كبير من المرافق ، بما في ذلك مركز للياقة البدنية ، ومسبحين ، والطابق الثاني والرابع (موصى به في الطابق الرابع Lagoon Pool ، منظر جميل جدًا). الطريق الى الشاطئ مناسبة للاسترخاء أو تغيير العمل فريق الخدمة جيد جدا.
  • غرفة الفندق ليست كبيرة جدًا وقديمة جدًا ولكنها في حالة جيدة. يتم توفير الماء والوجبات الخفيفة مجانًا. (باستثناء المشروبات الكحولية) الحمام ضيق جدًا وقديم بعض الشيء ، به حوض استحمام ، ولكن لا يوجد خرطوم في المرحاض. الإفطار عالمي.
  • يقع الفندق في موقع رائع في نهاية شاطئ شمال باتايا. يمكن تجديد المعدات الموجودة في الغرفة ولكنها لا تزال في حالة جيدة. السرير مثالي للنوم الجيد مع إطلالة جميلة جدًا على شاطئ باتايا. الإفطار متوسط ​​ويمكن تحسينه. أحد المطاعم القليلة في باتايا التي تقدم الكعك الصيني.

بوكينج

جوجل

3- منتجع Natural Park Resort Pattaya من منتجعات باتايا للاطفال

منتجع في باتايا مناسب للاطفال

مميزات المنتجع:

  • راقي جدا مناسب للعوائل الخليجية مقابله شاطئ رملي طاقم العمل متعاون ومبتسم افطار جميل الغرف نظيفة جدا
  • فندق لطيف للاسترخاء وقتي مع بلدي الحيوانات الأليفة. ويقع الفندق فقط عبر الطريق من الشاطئ. المطعم عرض الشاطئ. بركة السباحة لطيفة. أحب المكان، كان على الأرض كبيرة، كان الكثير من الفضاء الطبيعي لاختيار الاسترخاء في الفندق، ويمكن المشي كلبي حولها. سعر مناسب. لكلب 500 حمام إضافي وهذا أمر مفهوم. Definably سوف يعود مرة أخرى. موظفو مفيدة.
  • أي شخص يتطلع إلى الإقامة على البحر مبيت وإفطار. ظهرت هنا حتى الآن غرف بأسعار معقولة ، وتنظيف د.خدمة جيدة ، والخدمة الشخصية هنا 4 مرات الآن. مثل حمام السباحة حيث يمكن للأطفال اللعب به.

بوكينج

جوجل

4- منتجع وسبا رافيندرا بيتش 

منتجعات باتايا للاطفال

مميزات المنتجع:

  • منتجع جميل وكبير ومرتب وله شاطىء خاص تنتشر عليه أشجار جوز الهند فيه عدة مسابح ، غرفه واسعة ومريحة ونظيفة فيها جميع مستلزمات الضيوف ولكل غرفة بلكون يطل على المسابح او البحر ، الفطور ممتاز ومنوع الأطباق ، والفواكه والعصائر اللذيذة لها ركن خاص . المنتجع قريب من المارينا ، عائلي ، والعاملون فيه جميعهم لطفاء جداً ومتعاونين . تحية لهم .
  • على الرغم من أنه قديم ، إلا أنه يتم تنظيفه جيدًا ، وطاقم العمل لطفاء ويمكنك الإقامة بشكل مريح للغاية. الشاطئ الخاص بجوار مرفأ اليخوت ، لكن يمكنك السباحة في البحر بشفافية معتدلة. توجد حمامات سباحة للكبار والصغار ، لذا يمكنك قضاء وقت من الاسترخاء.
  • منتجع لطيف للغاية. خدمة الغرف كانت ممتازة. مناظر مذهلة على الشاطئ. بار رائع ومطاعم. كان الموظفون ودودون للغاية. نوصي بشدة.

 

بوكينج

جوجل

5- منتجع هيلتون

منتجع هيلتون من افضل منتجعات باتايا

مميزات المنتجع:

  • تجربة رائعة في مكان مميز يتوفر فيه خدمات مناسبة لكل فرد بالأسرة للإستمتاع بقضاء عطلة ممتازة، مع التسوق وتزوق افضل المأكولات الشعبية المتميزة بنكهة رائعة من المول المجاور
  • فندق جميل يوجد تحت الفندق مول جميل وراقي يوجد به كل شي تحتاجه ، شارع يفصلك عن البحر انصح بالسكن به عيبه الوحيد ارتفاع سعره ولاكن يستاهل
  • فندق يمتاز بالاطلالة الرائعة علي شواطيء بتايا ويستحق الخمس نجوم من جميع النواحي سواء بالإقامة أو الزيارة ..

بوكينج

جوجل

6- منتجع إنتركونتيننتال من افضل منتجعات باتايا للاطفال

إنتركونتيننتال باتايا من منتجعات باتايا للاطفال

مميزات المنتجع:

  • يقدم ضيافة رائعة حقًا في منطقة هادئة في باتايا. بعد تسجيل الوصول ، لم أضطر إلى فتح محفظتي مرة أخرى حيث يقدم الفندق استراحة شاي وساعة سعيدة في المساء. الموظفون كرماء ويقظون حقًا لتقديم الخدمة لك. البدلة فسيحة حقًا وفاخرة ومريحة. يوجد 2 حمامات سباحة مناسبة للعائلة. الإفطار به خيارات كبيرة من الطعام. شكر خاص لموظفي النادي الذين كرمونا حقًا و P ‘Vi الطاهي الأكثر ودية ورائع الذي قابلناه على الإطلاق. سنعود مرة أخرى إذا سمحت لي الفرصة. استمروا في العمل العظيم.
  • يسهل الوصول إليها من فندق ومنتجع إنتركونتيننتال من بانكوك. على الرغم من أنها منطقة منتجع ، إلا أنه يمكنك الاستمتاع بإقامة أنيقة بسعر معقول حسب اليوم.
    الموظفون الموجودون بجانب المسبح منتبهون جدًا ولديهم انطباع جيد عن الخدمات مثل المناشف والمياه.
    المطاعم أسعارها منتجع ، لذلك لا يمكن مساعدتها ، لكنها كلها لذيذة. الانطباع بأن بوفيه المأكولات البحرية يوم السبت قريب جدًا من الشعب التايلاندي. موصى به لأولئك الذين يرغبون في تناول الكثير من المحار النيء والمأكولات البحرية!
    تبدو المنشأة بأكملها قديمة بعض الشيء ، ولكن يتم صيانة المسبح والمناطق العامة جيدًا ويمكنك الاستمتاع بإقامة مريحة.
    زرت مرتين هذا العام ، وفي المرتين كنت راضيًا جدًا عن الاستجابة الذكية لموظفي مكتب الاستقبال.

بوكينج

جوجل

7- منتجع ساندالاي

منتجع باتايا مناسب للاطفال

مميزات المنتجع:

  • الفندق نظيف ، الموقع على الشاطئ مباشرة. سهولة الوصول إلى الشاطئ بالقرب من متجر صغير ، يوجد موقف للسيارات ، الغرفة نظيفة ومزينة جيدًا ، ويتوفر أيضًا الإفطار. فريق خدمة جيد مؤدب ودود اعطاء نصائح جيدة حول اماكن الزيارة.
  • أقمنا في Sandalay Resort at Pattaya مرتين .. لأن الفندق ليس كبيرًا ، لكن الغرف كبيرة ، وموقف سيارات مناسب .. الطعام جيد جدا ، الخدمة جيدة جدا ، منظر البحر جميل جدا ، الأهم من ذلك السعر معقول …
  • بالقرب من الشاطئ ، يتم تقديم وجبة إفطار بسيطة ولكنها لذيذة ، وتحب ركن القراءة والوسائد ذات الألوان الزاهية في الغرفة ، وقد يكون تسجيل الوصول بطيئًا بعض الشيء ولكن يتم صيانته وتحدثه جيدًا. الراحة والشعور بالراحة
  • هذا المكان كان رائعا! الغرفة كانت رائعة. الموظفين ودية ومفيدة للغاية. المطعم كان طعام رائع. نحن هناك مرتين يوميا خلال إقامتنا لمدة أربعة أيام. الفرقة التي لعبت في المطعم ست ليال في الأسبوع كانت رائعة. ونحن بالتأكيد سوف يعود

بوكينج

جوجل

8- منتجع رابيت من افخم منتجعات باتايا للاطفال

افخم منتجعات باتايا للاطفال

مميزات المنتجع:

  • المنتجع مريح ودافئ. فريق العمل ودود للغاية والمالكون يعتنون بالضيوف بشكل جيد. الوصول إلى الشاطئ سهل للغاية ، ويذكرني مذاق القهوة في مقهى «غانج» حتى بعد عودتي إلى المنزل. يحب ابني وكلبي هذا المكان وسنبقى هنا مرة أخرى دون البحث عن أي مكان إقامة آخر في باتايا. لقد قضينا وقتًا رائعًا بفضل الموظفين الودودين والمالكين. شكرا مرة اخرى!
  • منتجع لطيف ودود للحيوانات الأليفة في جزء هادئ من المدينة ، وهو ما أفضله. إذا كنت تبحث عن مجموعة حفلات على الطراز الغربي أو مدينة ميامي ، فتوجه إلى قسم دكتور الشاطئ الرئيسي. المنتجع على الجانب الآخر من الشاطئ مباشرة حيث يمكنك الاسترخاء وتوصيل الطعام أو المشروبات لك. هذا قسم خاص بالنقود فقط حيث لا يديره الفندق. الغرف أصغر مما وجدته في منتجعات أخرى مماثلة. الأسرة ليست مريحة

بوكينج

جوجل