فنادق اليونان

فنادق زاكينثوس على الشاطئ ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق زاكينثوس على الشاطئ الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في جزيرة زاكينثوس باليونان التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق زاكينثوس على الشاطئ

1- Cavo Orient Beach Hotel & Suites من فنادق زاكينثوس على الشاطئ

فنادق زاكينثوس على الشاطئ

مميزات الفندق:

  • إجازة عائلية رائعة. الفندق جديد للغاية ويتم صيانته بشكل مثالي. غرفة المسبح الخاصة رائعة. من الضروري أيضًا التأكيد على اللطف الشديد لجميع موظفي الفندق ، فهم مهتمون للغاية ومرحبون للغاية! جزيرة زانتي رائعة ، كل هذا فاز بنا! إذا كنت تريد القدوم إلى فندق كافو أورينت بيتش ، فلا تتردد!
  • فندق لطيف للغاية مع خدمة جيدة ومرنة. المطبخ جيد جدا البوفيه جيد الترتيب ومتنوع ومتنوع. الأجنحة لطيفة للغاية مع حمام سباحة خاص بهم. يبذل موظفو الفندق قصارى جهدهم لجعل كل شيء مريحًا ولتلبية أي طلبات خاصة … لا يسعنا إلا أن نقول شكرًا لك ونوصي بالفندق.

بوكينج

جوجل

2- فندق Belussi Beach Hotel & Suites

افضل فنادق زاكينثوس على الشاطئ

مميزات الفندق:

  • فندق مذهل ومضيفين رائعين بقينا في جناح جونيور وكان حقًا واحدًا من أجمل الغرف التي أقمنا بها …. كل ما أقوله عن هذه المرتبة والسرير هو غرفة جميلة جدًا وحديثة للغاية ، كانت جميع الأماكن نظيفة للغاية في الحديقة و حمام السباحة الضخم والنظيف للغاية مع مناظر رائعة وخطوة واحدة من البحر !!
  •  اختيار مثالي !! كل شئ كان رائعا من الغرف إلى الخارج .. كان المالكون ودودين للغاية ومتعاونين .. بقينا في جناح كانت غرفة رائعة ، مشرقة للغاية ، بهدف ونظيفة!! لم نكن نعلم أن الفندق جاء لأننا تمت دعوتنا لحضور حفل زفاف وسنقوم بالتأكيد بزيارته مرة أخرى !!
  • غرف كبيرة ومشرقة ونظيفة بشكل رائع مع مناظر خلابة وسرير ضخم بحجم كينغ مع مرتبة مريحة.حمام سباحة نقي للغاية ووجبة إفطار جيدة. ذهبنا إلى حفل زفاف وكنا سعداء تمامًا ومهذبين للغاية ومتعاونين …

بوكينج

جوجل

3- فندق Denise Beach من فنادق زاكينثوس على الشاطئ

فنادق زاكينثوس على الشاطئ

مميزات الفندق:

  • كانت غرفتي جديدة ونظيفة كل يوم وتطل على البحر ، وكان الطعام رائعًا والموظفين كانوا مذهلين. لقد كانوا لطيفين ومتعاونين وفي مزاج جيد دائمًا. الفندق على بعد سلالم معدودة من البحر وعلى بعد مئات الأمتار من المدينة. يوجد بالمدينة العديد من المحلات التجارية والمطاعم والنوادي الليلية. في الفندق كان هادئًا بالفعل ويمكنك الاسترخاء هنا. إذا كنت محظوظًا ، يمكنك رؤية السلاحف أو يمكنك مشاهدتها بالقارب.
  • نظيف للغاية ، مع غرف مريحة وفريق عمل مهذب ، حمامات سباحة نظيفة ، إفطار ممتع ، موقع جيد .. موصى به بشكل عام لقضاء الإجازات العائلية ..

بوكينج

جوجل

4- فندق La Caretta

فنادق زاكينثوس على الشاطئ

مميزات الفندق:

  • مذهل للغاية ، فريق العمل ودود للغاية وترحاب مكان جميل ولديه أكثر المطاعم روعة على الإطلاق لا يمكنه الانتظار للعودة إلى هناك
  • مطعم رائع مقارنة بغيره المتوفر في اليكاناس. فريق عمل ودود للغاية ، الزيارة بأكملها في جو مريح. أطباق بأسعار معتدلة ولذيذة وخدمت بشكل جيد. حديقة طعام ودودة للغاية. بشكل عام ، أوصي بشدة بواحد من ألذ عشاء في زاكينثوس.
  • مساحة مثالية ، غرفة مريحة للغاية ونظيفة. تحتوي الغرفة على مرافق تجعل الإقامة أكثر متعة خاصة إذا كان لديك أطفال صغار .. ميكروويف وغلاية ومحمصة والمزيد. اما المالك ميكايلا فماذا اقول عن هذه الفتاة !! مفيدة جدا وطيب القلب. كن بخير ميكايلا شكرا جزيلا لك !!

بوكينج

جوجل

5– AluaSoul Zakynthos

افضل فنادق زاكينثوس على الشاطئ

مميزات الفندق:

  • فندق ممتاز ، الموظفين هم ما يجعلها جيدة جدا. لقد كان الطعام رائعًا أيضًا. حمامات سباحة رائعة جميلة وحمام سباحة رائع للأطفال مع منزلقات. الشيء الوحيد الذي يخذلها كان بحاجة إلى تحديث لكنه كان نظيفًا ومريحًا. غرف مطلة على البحر كانت أحدث بكثير وتتطلع إلى أجمل كثير.
  • الطعام هنا كان مذهلاً. الترفيه الليلي مع الراقصين المحليين أيضًا. حمامات السباحة مثالية كانت الغرفة لا بأس بها ولكن لا شيء رائع. إنه منعزل بعض الشيء والشاطئ متوسط ​​بعض الشيء أيضًا ، وكان عاصفًا في معظم الأيام ، لذا فهو ليس مثاليًا للأطفال الصغار – ولكن بشكل عام تجربة رائعة. الموظفون أيضا جعلوها جديرة بالاهتمام ، لقد كانت لطيفة للغاية

بوكينج

جوجل

6- فندق Lesante Cape Resort & Villas من فنادق زاكينثوس على الشاطئ

افضل فنادق زاكينثوس على الشاطئ

مميزات الفندق:

  • بقينا من 7 يونيو إلى 11 يونيو في الغرفة مع إطلالة على الحديقة وحمام السباحة. كان الطقس مثاليا ، الغرفة أفضل مما تراه في الصور. المطاعم كانت جيدة حقا! استمتعنا الإفطار والعشاء! الجميع كان مفيدا حقا.
  • بالقرب من المطار ولكن لا يزعجك الضوضاء.
  • يمكننا الاستمتاع بالمنظر الجميل من الفندق وحمام السباحة في صمت! كان لدينا تسجيل خروج متأخر ، كنا بصوت عال للبقاء لفترة أطول في الفندق. شكرا لكم مرة أخرى على كل شيء. وتأكد من استخدام السبا! أوه علاج الوجه وعلاج الجسم كان مثاليا!

بوكينج

جوجل