فنادق اليونان

فندق Cavo Orient Beach زاكينثوس ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق Cavo Orient Beach زاكينثوس فندق لطيف بالفعل مع غرف حديثة وفريق عمل ودود جميل و طعام لذيذ الفندق ليس في منطقة سياحية مما يجعل المكان لطيفًا وهادئًا

فندق Cavo Orient Beach زاكينثوس

غرف فندق Cavo Orient Beach زاكينثوسفندق Cavo Orient BeachCavo Orient Beach زاكينثوس

مميزات الفندق:

  • مكان رائع. للعائلات والأشخاص الذين ليس لديهم أطفال. غرف مختلفة مع وبدون حمام سباحة. اطلالة البحر. غرف فسيحة. محض. قبل دخول المطعم ، يجب عليك ارتداء قناع وقفازات يمكن التخلص منها. القهوة والشاي والعصائر والمشروبات التي يسكبها الموظفون طعام لذيذ ومتنوع. دائما منعش. حتى أن هناك قائمة للأطفال. يوجد ماء مبرد على المائدة مع كل وجبة ، ولا يتوفر كل شيء في شكل مغلق. عليك أن تدفع مقابل مشروبات أفضل. الأحرار أعرج. وبالمثل مع القهوة. التنظيف اليومي وتغيير المناشف وجمع القمامة. تكييف الهواء في الغرف وشرفات واسعة مع أثاث شرفة. مجفف للملابس المبللة على الشرفة. نظيف جدا.
  • إجازة عائلية رائعة. الفندق جديد للغاية ويتم صيانته بشكل مثالي. غرفة المسبح الخاصة رائعة. من الضروري أيضًا التأكيد على اللطف الشديد لجميع موظفي الفندق ، فهم مهتمون للغاية ومرحبون للغاية! جزيرة زانتي رائعة ، كل هذا فاز بنا! إذا كنت تريد القدوم إلى فندق كافو أورينت بيتش ، فلا تتردد!
  • فندق لطيف للغاية مع خدمة جيدة ومرنة. المطبخ جيد جدا البوفيه جيد الترتيب ومتنوع ومتنوع. الأجنحة لطيفة للغاية مع حمام سباحة خاص بهم. يبذل موظفو الفندق قصارى جهدهم لجعل كل شيء مريحًا ولتلبية أي طلبات خاصة … لا يسعنا إلا أن نقول شكرًا لك ونوصي بالفندق.
  • تجربة رائعة في فندق مع عدد قليل من الناس وهدوء استثنائي. نظافة لا تصدق وفريق عمل يقظ وبنية تحتية عالية الجودة. كان لدينا غرفة مع حمام سباحة خاص (لا تطل على البحر) ، حقا المشي. يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الخدمات.
  • فندق مثالي لقضاء عطلة مريحة وغير رسمية. غرفة كبيرة ومريحة وأصلية مع مسبح مشترك. لطيف للغاية وودود كل فريق العمل. أوصي بإقامة مع وجبتي طعام – طعام ممتاز ومتنوع – وتأجير سيارات لزيارة الجزيرة خلال النهار بالنظر إلى الموقع الاستراتيجي.
  • مكان رائع للعائلات !! بقينا في غرفة فرع مع حمام السباحة الخاص بها وكانت مثالية بالفعل !! غرفة نظيفة للغاية وهادئة ولطيفة ومريحة للغاية لعائلة مكونة من أربعة أفراد

بوكينج

جوجل