فنادق اليونان

فنادق زاكينثوس بإطلالة ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق زاكينثوس بإطلالة الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في جزيرة زاكينثوس باليونان التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق زاكينثوس بإطلالة

1- فندق Belussi Beach Hotel & Suites

فنادق زاكينثوس بإطلالة

مميزات الفندق:

  • فندق مذهل ومضيفين رائعين بقينا في جناح جونيور وكان حقًا واحدًا من أجمل الغرف التي أقمنا بها …. كل ما أقوله عن هذه المرتبة والسرير هو غرفة جميلة جدًا وحديثة للغاية ، كانت جميع الأماكن نظيفة للغاية في الحديقة و حمام السباحة الضخم والنظيف للغاية مع مناظر رائعة وخطوة واحدة من البحر !!
  •  اختيار مثالي !! كل شئ كان رائعا من الغرف إلى الخارج .. كان المالكون ودودين للغاية ومتعاونين .. بقينا في جناح كانت غرفة رائعة ، مشرقة للغاية ، بهدف ونظيفة!! لم نكن نعلم أن الفندق جاء لأننا تمت دعوتنا لحضور حفل زفاف وسنقوم بالتأكيد بزيارته مرة أخرى !!
  • غرف كبيرة ومشرقة ونظيفة بشكل رائع مع مناظر خلابة وسرير ضخم بحجم كينغ مع مرتبة مريحة.حمام سباحة نقي للغاية ووجبة إفطار جيدة. ذهبنا إلى حفل زفاف وكنا سعداء تمامًا ومهذبين للغاية ومتعاونين …

بوكينج

جوجل

2- فندق Koukounaria Hotel & Suites من افضل فنادق زاكينثوس بإطلالة

فنادق زاكينثوس بإطلالة

مميزات الفندق:

  • فندق رائع! يقع عند سفح الجبل وعلى بعد 5 دقائق من شاطئ رملي بمياه صافية ومجهزة جيدًا بالإضافة إلى مطاعم وبارات ومتاجر. المجمع جميل وكبير وقليلة السكان ومصانة جيدًا.
  • الغرف جميلة وبسيطة وعملية وبها شرفة. يتم التنظيف كل يوم ، ويتم تغيير المناشف كل يومين ويتم تغيير الملاءات بانتظام.
  • كان الفندق جميلًا ومريحًا مع حمام سباحة كبير يطل على التلال الخضراء القريبة. السيدة في مكتب الاستقبال كانت لطيفة ومفيدة. كانت الغرفة نظيفة ومفروشة بشكل جيد وشرفة تطل على حمام السباحة. كان من الممكن أن يكون الحمام أكبر ولكنه كان لا يزال قابلاً للإدارة. كان الإفطار لذيذًا مع مجموعة متنوعة من الأطباق ، بما في ذلك. المحلية. كان موقع الفندق رائعًا أيضًا – هادئ جدًا ، على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من شاطئ أليكيس وبالقرب من الشواطئ الرائعة الأخرى في الجزء الشمالي من الجزيرة. قيمة ممتازة للمال وكنا راضين حقًا. إذا عدنا إلى زاكينثوس مرة أخرى ، فسنزورها بالتأكيد مرة أخرى.

بوكينج

جوجل

3-  فندق Denise Beach من فنادق زاكينثوس بإطلالة

فنادق زاكينثوس بإطلالة

مميزات الفندق:

  • كانت غرفتي جديدة ونظيفة كل يوم وتطل على البحر ، وكان الطعام رائعًا والموظفين كانوا مذهلين. لقد كانوا لطيفين ومتعاونين وفي مزاج جيد دائمًا. الفندق على بعد سلالم معدودة من البحر وعلى بعد مئات الأمتار من المدينة. يوجد بالمدينة العديد من المحلات التجارية والمطاعم والنوادي الليلية. في الفندق كان هادئًا بالفعل ويمكنك الاسترخاء هنا. إذا كنت محظوظًا ، يمكنك رؤية السلاحف أو يمكنك مشاهدتها بالقارب.
  • نظيف للغاية ، مع غرف مريحة وفريق عمل مهذب ، حمامات سباحة نظيفة ، إفطار ممتع ، موقع جيد .. موصى به بشكل عام لقضاء الإجازات العائلية ..

بوكينج

جوجل

4- فندق Tsamis Zante Suites من افضل فنادق زاكينوس بإطلالة

فنادق زاكينثوس بإطلالة

مميزات الفندق:

  • الموظفون والمديرون محترفون للغاية ومرحبون. الغرف مذهلة مع حمامات السباحة الخاصة بهم. أنيق للغاية ونظيف. الشيء الوحيد الذي سأحاول تحسينه هو الطعام في المطعم الشامل كليًا. خاصة أن اللحوم والأسماك يمكن أن تتم بشكل أفضل. في كثير من الأحيان مطبوخ أكثر من اللازم. ومع ذلك ، مكان جميل للإقامة يقع في مزرعة زيتون قديمة. موصى به للغاية
  • أقمنا في هذا الفندق الجميل. كل فريق العمل جميل ومحترف للغاية. تنوع وجودة البوفيهات المسائية بالإضافة إلى الأطباق التي يقدمها الشيف لذيذة. سنعود بكل سرور.
  • الفندق أنيق للغاية ونظيف وذو ديكور أنيق وفوق كل شيء هادئ. الإعداد شاعري!
    يتم التنظيف كل يوم ، واستبدال المناشف وزجاجة المياه والقهوة.
    الفراش أعلى بالفعل ، والموظفون مراعون للغاية.
    الأطباق المقدمة في بوفيه الصباح والمساء صحيحة.
    النقطة السلبية الصغيرة: المشروبات باهظة الثمن (عصير مقابل 5 يورو وكوكتيل 10 يورو)
    شكرا لك على كل شيء أجنحة Tsamis Zante! سنعود بكل سرور!

بوكينج

جوجل

5- فندق Elegance Luxury Executive Suites

افضل فنادق زاكينثوس بإطلالة

مميزات الفندق:

  • إنه فندق لطيف بالفعل ، فريق عمل ودود للغاية. الغرف نظيفة تمامًا ، والبركة مصانة جيدًا. الإفطار والطعام كان جيدا جدا.
  • هذا فندق رائع. كل الغرف كبيرة ومصانة جيدا ونظيفة جدا. الجو رائع للغاية ومريح. الموقع رائع ، منظر جميل وقريب من المطاعم بالقرب من الفندق. الطعام رائع ، سريع الفرامل غني جدًا. لكن الأهم من ذلك كله هو أنه مذهل ، أقوم بإزالة الأعشاب الضارة أثناء إقامتي ، فهي تساعدني في ترتيب كل ما أحتاجه ، وحتى تزيين الغرفة بكعكة لطيفة. كل ما طلبته وأكثر من ذلك ، شكرًا جزيلاً على كل شيء
  • فندق رائع جدا! فاخر! الغرف كبيرة مشرقة نظيفة وحديثة. يوجد في غرفة الجاكوزي سرير مريح كبير وممتاز وشرفة مطلة على البحر والهواء النقي وأن أهم فندق في مكان هادئ. تعطي بستان الزيتون أفضل رؤية وأفضل راحة في سلام وجمال. موظفو الفندق اليقظة الرقيقة جداً ومفيدة للغاية! الإفطار من الدرجة الأولى خدمة لذيذ القلبية

بوكينج

جوجل

6- AluaSoul Zakynthos من فنادق زاكينثوس بإطلالة

افضل فنادق زاكينثوس بإطلالة

مميزات الفندق:

  • فندق ممتاز ، الموظفين هم ما يجعلها جيدة جدا. لقد كان الطعام رائعًا أيضًا. حمامات سباحة رائعة جميلة وحمام سباحة رائع للأطفال مع منزلقات. الشيء الوحيد الذي يخذلها كان بحاجة إلى تحديث لكنه كان نظيفًا ومريحًا. غرف مطلة على البحر كانت أحدث بكثير وتتطلع إلى أجمل كثير.
  • الطعام هنا كان مذهلاً. الترفيه الليلي مع الراقصين المحليين أيضًا. حمامات السباحة مثالية كانت الغرفة لا بأس بها ولكن لا شيء رائع. إنه منعزل بعض الشيء والشاطئ متوسط ​​بعض الشيء أيضًا ، وكان عاصفًا في معظم الأيام ، لذا فهو ليس مثاليًا للأطفال الصغار – ولكن بشكل عام تجربة رائعة. الموظفون أيضا جعلوها جديرة بالاهتمام ، لقد كانت لطيفة للغاية

بوكينج

جوجل

7-  Cavo Orient Beach Hotel & Suites

افضل فنادق زاكينثوس بإطلالة

مميزات الفندق:

  • إجازة عائلية رائعة. الفندق جديد للغاية ويتم صيانته بشكل مثالي. غرفة المسبح الخاصة رائعة. من الضروري أيضًا التأكيد على اللطف الشديد لجميع موظفي الفندق ، فهم مهتمون للغاية ومرحبون للغاية! جزيرة زانتي رائعة ، كل هذا فاز بنا! إذا كنت تريد القدوم إلى فندق كافو أورينت بيتش ، فلا تتردد!
  • فندق لطيف للغاية مع خدمة جيدة ومرنة. المطبخ جيد جدا البوفيه جيد الترتيب ومتنوع ومتنوع. الأجنحة لطيفة للغاية مع حمام سباحة خاص بهم. يبذل موظفو الفندق قصارى جهدهم لجعل كل شيء مريحًا ولتلبية أي طلبات خاصة … لا يسعنا إلا أن نقول شكرًا لك ونوصي بالفندق.

بوكينج

جوجل