فنادق اليونان

منتجعات هالكيديكي 4 نجوم ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن منتجعات هالكيديكي 4 نجوم الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في جزيرة هالكيديكي باليونان التي نرشحها لزوار موقعنا

منتجعات هالكيديكي 4 نجوم

1- منتجع Philoxenia Hotel من منتجعات هالكيديكي 4 نجوم

منتجعات هالكيديكي 4 نجوم

مميزات المنتجع:

  • فندق جميل ونظيف ودافئ. الطعام ممتاز – كل ما تذوقناه تم إعداده إلى حد الكمال. تحيات إلى رئيس الطهاة. فريق العمل مبتهج ومتعاون! يقع الفندق بين أشجار الصنوبر الخضراء والطريق ، ولكن الغرف وجميع المرافق مرتبة بحيث لا تمانع في الضوضاء. ليس من السهل الوصول إلى الشاطئ مع الأطفال. عن طريق السلالم أو عن طريق البر (حوالي 15-20 دقيقة سيرا على الأقدام مع طفل عمره سنتان). منطقة المسبح نظيفة ، تم الاعتناء بالحديقة بشكل مثالي. هذه هي المرة الثانية هنا ، وسنعود مرة أخرى بالتأكيد.
  • فندق جيد جداً غرف نظيفة خدمة ممتازة والعاملين هناك يتمتعون بروح جميلة الطعام ممتاز بالنسبة لشخصي انا مسلم لااحتسي الكحول واكل ماهو حلال فقط هناك اصناف عديدة يمكنني ان اتناولها دون الشعور بالقلق… هذا اهم شيء بالنسبة لي

بوكينج

جوجل

2-منتجع Xenios Theoxenia  من منتجعات هالكيديكي 4 نجوم

منتجعات هالكيديكي 4 نجوم

مميزات المنتجع:

  • فندق يستحق المجيء إليه! إنها أقدم قليلاً ولكنها نظيفة ومرتبة. شاطئ لطيف للغاية ونظيف. جورج معين يعمل في بار الشاطئ! حسن الخلق وجيد جدا.
  • الفندق مثير للاهتمام ، فريق العمل جيد. مقارنة بالفنادق الأخرى ، والأهم من ذلك كله ، أن المياه الموجودة في المسبح مالحة ، ولهذا كنت هناك مرة واحدة فقط
    الايجابيات،
    هناك ملعب تنس ، على الرغم من أن الشبكة ليست هناك
    في مكان قريب ، يمكنك الذهاب للغوص والتزلج الهوائي.
    البحر قريب جدا
    عالم جميل تحت الماء ، حتى كان لديه فرصة لرؤية الأخطبوط الصغير
    الطعام اللذيذ

بوكينج

جوجل

3- منتجع Blue Dolphin Hotel

منتجعات هالكيديكي 4 نجوم

مميزات المنتجع:

  • المنتجع مسالم للغاية وجميل ، حمام السباحة جميل ودافئ ، الشاطئ جميل ، البوفيهات لطيفة. كما أن الأطعمة الأخرى التي تشتريها في المنتجع بأسعار معقولة جدًا ولذيذة. لعبنا الجولف المصغر ولعبنا التنس واستأجرنا الدراجات لزيارة Metamorfossi و Nikita. حقًا يمكن أن يوصي بالأجنحة حيث لديك شرفة كبيرة خاصة. أيضا شكرا لجميع الموظفين اللطيفين!
  • الفندق الوحيد الذي يفتح في هذا الوقت من العام (بداية مايو). شاطئ جميل مع بار شاطئ مُعتنى به جيدًا. غرف رائعة. حوالي ساعة بالسيارة من ثيسالونيكي. فريق العمل ودود للغاية. حوالي 30 دقيقة سيرا على الأقدام إلى المدينة.
  • مكان رائع مع أكثر الموظفين ودًا على الإطلاق! الطعام رائع ، المناطق المحيطة رائعة ، الغرف نظيفة تمامًا ومصانة جيدًا.
    الحدائق ، المقهى بجانب البحر ، المسبح – كلها رائعة. الشيء الوحيد الذي يمكن أن يحظى بمزيد من الاهتمام هو ملعب الجولف المصغر (ممل) وملعب كرة السلة (سلة واحدة منخفضة فقط). كل شيء آخر: رائع. آمل أن أعود قريبا!

بوكينج

جوجل

4- منتجع Xenia Ouranoupolis من افضل منتجعات هالكيديكي 4 نجوم

منتجعات هالكيديكي 4 نجوم

مميزات المنتجع:

  • الغرفة مشرقة ومشرقة بشكل مبهج للغاية في فترة ما بعد الظهر. الغرفة كبيرة ، الأثاث في أفضل الظروف ، أسرة مريحة.
    توفر الشرفة إطلالة رائعة على البحر وشبه الجزيرة الغربية المجاورة.
  • تطل الغرف على البحر ، فهي فسيحة ونظيفة للغاية ، ويتم التنظيف يوميًا وكان لدي كل وسائل الراحة. تعمل Wi-fi على أساس رمز يتغير كل 48 ساعة وليس من أفضل جودة ، إذا لم تستخدم الهاتف ففصله وهو أمر مزعج بعض الشيء. الإفطار عبارة عن بوفيه سويدي ، متسق ، لكنه لا يختلف أثناء الإقامة ، في 7 أيام ستجرب كل ما لديهم ليقدمه وهو ليس متنوعًا للغاية. إنه هادئ ويمكنك الاستماع إلى البحر كما تشاء.
  • لطيف جدًا! بنغل دوبلكس ، غرفة واسعة ومرتبة بشكل جميل ، شرفة واسعة ، إطلالة على البحر من الغرفة ، المناظر الطبيعية الخضراء (الزيتون ، البرتقال ، الليمون). إفطار متنوع لجميع الأذواق.

بوكينج

جوجل

5- منتجع Agionissi Resort

منتجعات هالكيديكي 4 نجوم

مميزات المنتجع:

  • منظر رائع ، موقع شاعري. غرف نظيفة للغاية وبوفيه طعام ممتاز يوميًا حيث كان لدينا نصف إقامة. الموظفين شيء أكثر من مفيد في الاستقبال وفي المطعم! تجربة لا تنسى بالنسبة لنا. ونحن بالتأكيد سوف يعود ..PS على الجانب الإيجابي هو حمام السباحة الكبير والبار الكبير والجميل الموجود على السطح مع غروب الشمس الذي يأسر أنفاسك.
  • منظر بانورامي!
    فريق عمل متعاون وودود في البوفيه وفي الخدمة!
    الإفطار والعشاء مرضي.
    قائمة الطعام الإضافي مثل القهوة والهامبرغر وما إلى ذلك أسعارها باهظة بعض الشيء! كما يتم تنظيف الغرفة وتغيير المناشف وإلقاء القمامة من الصناديق وما إلى ذلك كل ثلاثة أيام !!!
  • فندق جميل في موقع لطيف للغاية وشاطئ خاص! فريق العمل لطفاء للغاية وخاصة المطعم !! مفيد جدا ومبتسم! الإفطار جيد جدا

بوكينج

جوجل

6- منتجع Chrousso Village

منتجعات هالكيديكي 4 نجوم

مميزات المنتجع:

  • خدمة رائعة. حمام سباحة كبير ، جو لطيف. هناك الكثير من خيارات الطعام ومذاقها لذيذ أيضًا؟ يوجد أيضًا بار ومطعم بيتزا معكرونة ومتجر بقالة صغير. الغرف أيضًا لطيفة للغاية ، وليست جديدة تمامًا ولكن تم تجديدها ، كما يوجد تراس ومطبخ صغير. مناسب أيضًا للعائلات التي لديها أطفال
  • فندق لطيف للغاية ، حدائق جميلة ، شاطئ جميل قريب. الطعام ليس سيئًا ولكنه متنوع بدرجة كافية بالنسبة للمبتدئين ، وخيارات قليلة للمشروبات في وجبة خفيفة شاملة ومثيرة للسخرية. بشكل عام فريق العمل ودود للغاية. فنانين لطيفين جدا. فندق لطيف للغاية ، حدائق جميلة ، شاطئ جميل قريب. الطعام ليس سيئًا ولكنه متنوع بدرجة كافية بالنسبة للمبتدئين ، وخيارات قليلة للمشروبات في وجبة خفيفة شاملة ومثيرة للسخرية. بشكل عام فريق العمل ودود للغاية. فنانين لطيفين جدا.
  • فندق لطيف للغاية ، حدائق جميلة ، شاطئ جميل قريب. الطعام ليس سيئًا ولكنه متنوع بدرجة كافية بالنسبة للمبتدئين ، وخيارات قليلة للمشروبات في وجبة خفيفة شاملة ومثيرة للسخرية. بشكل عام فريق العمل ودود للغاية. فنانين لطيفين جدا.
  • قضينا بضعة أيام في خالكيذيكي واخترنا فندق قرية كروسو. لقد تم الترحيب بنا ودودون للغاية وكان الموظفون متعاونين ومهذبين في جميع الأوقات. الغرف مجددة حديثًا وحديثة للغاية. للاسترخاء هناك حمام سباحة والعديد من كراسي الاستلقاء للتشمس. الفندق أيضا على بعد دقائق معدودة سيرا من الشاطئ. تسليط الضوء على مطعم البيتزا “Peppe”. الخلاصة: الفندق موصى به للغاية. لقد اخترنا بالتأكيد الفندق المناسب. ونحن بالتأكيد سوف يعود! شكرًا لك

بوكينج

جوجل