فنادق اليونان

منتجعات هالكيديكي مع مسبح خاص

إذا تريد زيارة هالكيديكي وتبحث عن منتجعات هالكيديكي مع مسبح خاص فسوف نوفر لك منتجعات هالكيديكي التي توفر خصوصية تامة

منتجعات هالكيديكي مع مسبح خاص

1- Avaton Luxury Hotel & Villas من منتجعات هالكيديكي مع مسبح خاص

منتجعات هالكيديكي 5 نجوم

مميزات المنتجع:
  • مكان رائع. أحببت أنا وعائلتي مدى الهدوء والمناظر الخلابة في المنطقة. الشاطئ مريح وهادئ ومنظم جيدًا. يقع الفندق مباشرة على الشاطئ في منطقة منعزلة نوعًا ما وهو ما كنت أبحث عنه. الخدمة جيدة جدًا – من المشروبات على الشاطئ إلى المطعم الرائع ، كل شيء يتم بطريقة مدروسة ومهنية. الطعام هنا رائع والسبب الرئيسي وراء عودتي – لقد فاق توقعاتي ، التي كانت عالية ، نظرًا لأن هذه ملكية Relais and Chateaux. الموظفين ذوي المعرفة ، والأهم من ذلك ودية للغاية. يساهم موقفهم المتفائل في تجربة طعام لطيفة للغاية. كما أن مناظر البحر جميلة أيضًا.
  • منتجع رائع. الاهتمام بكل التفاصيل. أفضل مطاعم الشاطئ التي رأيتها على الإطلاق. مطعم مع أطباق لذيذة جدا. احصل على خيار نصف إقامة والذي يتيح لك الاختيار من بين خيارات العشاء الدائرية الفارغة. فريق العمل ترحاب للغاية. موصى به للغاية للأزواج والعائلات.

بوكينج

جوجل

2- منتجع Aegean Melathron Thalasso Spa Hotel

منتجعات هالكيديكي 5 نجوم

مميزات المنتجع:

  • الفندق رائع ، يحتوي على العديد من الأكواخ ، كل منها يطل على واحد من 9 حمامات سباحة والشاطئ في الخلف. كانت شقتنا على مستويين مع حمامين. العديد من الزهور والأشجار ، إلهية تمامًا!
  • الفندق ومنطقة حمام السباحة نظيفان للغاية ، فريق عمل ودود للغاية. طريق قصير إلى البحر. بار شاطئ لطيف مع خدمة رائعة. بحر جميل جدا عرض الرياضات المائية مقابل الدفع.

بوكينج

جوجل

3- منتجع ميراجيو ثيرمال

منتجعات هالكيديكي مع مسبح خاص

مميزات المنتجع:

  • الفندق الذي يتمتع بأعلى مستوى من الوعي بالخدمة التي أعرفها ، لا يوجد شيء لم نرده على طلبنا ، كل ذلك بسرعة ولباقة. الفندق جديد على المستوى الأكثر تميزًا ، الغرفة التي أخذناها مع مسبح مجاور تطل على منظر خلاب ودش بجدار شفاف وخصوصية تامة. وجبات التدليل مليئة بكل شيء جيد ومجموعة مختارة ضخمة. يحتوي الشاطئ والمسبح على منطقة خاصة وهادئة لأعضاء النادي ، مجرد جنة. حتى للعائلات التي تريد إجازة لا هوادة فيها
  • الفندق ممتاز! فريق العمل أيضًا! سنذهب إلى الفندق من العام الثاني الذي افتتح فيه. غرف ممتازة ، مع عازل للصوت ، والفراش نظيف. الفتيات في الملعب رائعات !!! بينيلوب وأثينا وماريا وميرتو الشيء السلبي الوحيد هو الطعام عدا الحلويات التي لم نكن راضين عنها.
  • فندق لطيف للغاية طعام رائع ، خدمة رائعة ، موقع هادئ للغاية … موصى به لتأجير السيارات. قضينا 9 أيام جميلة هناك. أحب أن أعود ولكن فقط في غير موسمها. لا أستطيع حتى أن أتخيل الفوضى التي يمكن أن تحدث في موسم الذروة

بوكينج

جوجل