فنادق اليونان

منتجعات هالكيديكي مع مساج ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن منتجعات هالكيديكي مع مساج الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في جزيرة هالكيديكي باليونان التي نرشحها لزوار موقعنا

منتجعات هالكيديكي مع مساج

1- منتجع Blue Dolphin Hotel

منتجعات هالكيديكي مع مساج

مميزات المنتجع:

  • المنتجع مسالم للغاية وجميل ، حمام السباحة جميل ودافئ ، الشاطئ جميل ، البوفيهات لطيفة. كما أن الأطعمة الأخرى التي تشتريها في المنتجع بأسعار معقولة جدًا ولذيذة. لعبنا الجولف المصغر ولعبنا التنس واستأجرنا الدراجات لزيارة Metamorfossi و Nikita. حقًا يمكن أن يوصي بالأجنحة حيث لديك شرفة كبيرة خاصة. أيضا شكرا لجميع الموظفين اللطيفين!
  • الفندق الوحيد الذي يفتح في هذا الوقت من العام (بداية مايو). شاطئ جميل مع بار شاطئ مُعتنى به جيدًا. غرف رائعة. حوالي ساعة بالسيارة من ثيسالونيكي. فريق العمل ودود للغاية. حوالي 30 دقيقة سيرا على الأقدام إلى المدينة.
  • مكان رائع مع أكثر الموظفين ودًا على الإطلاق! الطعام رائع ، المناطق المحيطة رائعة ، الغرف نظيفة تمامًا ومصانة جيدًا.
    الحدائق ، المقهى بجانب البحر ، المسبح – كلها رائعة. الشيء الوحيد الذي يمكن أن يحظى بمزيد من الاهتمام هو ملعب الجولف المصغر (ممل) وملعب كرة السلة (سلة واحدة منخفضة فقط). كل شيء آخر: رائع. آمل أن أعود قريبا!

بوكينج

جوجل

2- منتجع بورتو كاراس من افضل منتجعات هالكيديكي مع مساج

افضل منتجعات هالكيديكي مع مساج

مميزات المنتجع:

  • ببساطة رائع! بقينا 7 أيام في آب / أغسطس. فريق عمل ودود ومتعاون للغاية ، ووجبة إفطار غنية وطعام لذيذ ، ومسابح مشاركة ضخمة ، أحب أطفالي فندق بورتو كاراس وأنا أوصي به بالتأكيد للجميع باعتباره مكانًا رائعًا لقضاء العطلات في اليونان! سوف أعود قريبا!
  • إقامة لمدة 24 ساعة. الموقع ممتاز ، الغرفة جيدة جدا ، الإفطار والعشاء ممتازين مع العديد من الخيارات. الهندسة المعمارية للفندق غير مسبوقة حتى بعد سنوات عديدة. كان الموظفون مهذبين للغاية ومتعاونين وسريعين للغاية عندما اتصلنا بشيء نسيناه في الغرفة عندما غادرنا. نشكر بصدق.
  • نه فندق جيد بشكل عام ، ولكنه يعتمد كثيرًا على مجد الماضي ، والذي لم يعد موجودًا بعد الآن.
    الموظفون ودودون حقًا ويبذلون قصارى جهدهم ، حتى عندما يتعلق الأمر بنزلاء الفندق غير الودودين.
    لا يوجد في المطعم طاولات كافية مقارنة بعدد الغرف في الفندق. ونتيجة لذلك ، فإن الحصول على طاولة خلال ساعة الذروة لتناول الإفطار أو العشاء ، هي “معركة” لا تنتهي أبدًا. لكن البوفيه عالي الجودة نسبيًا ويحتوي على أكثر من تنوع كافٍ للإفطار والعشاء.
    الغرفة فسيحة ونظيفة (تم تنظيفها كل يوم) ، ولكن نسبيًا clairaudient أيضًا.

بوكينج

جوجل

3- منتجع Olympion Sunset Halkidik

منتجعات هالكيديكي مع مساج

مميزات المنتجع:

  • موقع جميل مع بحر جيد أمامه ، حمام سباحة لطيف للغاية مع جاكوزي ، غرف مريحة ونظيفة وطعام نزيه. فريق العمل ممتاز.
  • فندق لطيف للغاية. ويستحق بنفسه 5 *
    الوصول إلى البحر. يوجد حمامات سباحة معظمها من الأطفال.
    يتحدث الموظفون اليونانية والروسية والإنجليزية وبعض اللغة الرومانية
    منظر جميل من المطعم.
    الطعام أيضًا على مستوى جيد ، على الرغم من عدم وجود ما يكفي من المأكولات اليونانية.
    فريق العمل مؤدب للغاية ويقظ ومتعاون.
  • رائع إذا كانت الغرفة مطلة على البحر. طعام جيد ، بحر دافئ ، أراضي الفندق ليست كبيرة جدًا ، لكن لها شاطئ رملي خاص بها. غروب الشمس الجميل المطل على أويمب

بوكينج

جوجل

4- منتجع Eagles Palace

منتجعات هالكيديكي مع مساج

مميزات المنتجع:

  • مكان رائع مع البحر والمياه المذهلين! فريق عمل الفندق مهذب والمساحات المفتوحة مصنوعة بشكل جميل أيضًا. كانت زيارتي لمركز الغوص الذي يقدم دائمًا بابتسامات واحترافية أفضل التجارب تحت الماء !!
  • فندق عائلي لطيف للغاية يقع مباشرة على شاطئ رملي أبيض جميل بشكل خاص مع العديد من حمامات السباحة المُدفأة ونادي أطفال متعدد اللغات وطعام جيد جدًا.
  • منتجع ساحر للغاية مع جو جيد ومرافق لطيفة وودية رائعة ويسهل الوصول إليه من ثيسالونيكي. الشاطئ رائع ، الغرف ممتعة وهناك الكثير من الأطعمة المتنوعة. لا شيء ينبغي تفويته لقضاء عطلة رائعة على الشاطئ. تتخذ قياسات COVID جدية للغاية وهي آمنة للغاية هنا. إن المجيء إلى هنا للمرة السادسة دائمًا يسعدني. بالتأكيد سوف نعود مرة أخرى.

بوكينج

جوجل

5- منتجع Agionissi Resort

منتجعات هالكيديكي مع مساج

مميزات المنتجع:

  • منظر رائع ، موقع شاعري. غرف نظيفة للغاية وبوفيه طعام ممتاز يوميًا حيث كان لدينا نصف إقامة. الموظفين شيء أكثر من مفيد في الاستقبال وفي المطعم! تجربة لا تنسى بالنسبة لنا. ونحن بالتأكيد سوف يعود ..PS على الجانب الإيجابي هو حمام السباحة الكبير والبار الكبير والجميل الموجود على السطح مع غروب الشمس الذي يأسر أنفاسك.
  • منظر بانورامي!
    فريق عمل متعاون وودود في البوفيه وفي الخدمة!
    الإفطار والعشاء مرضي.
    قائمة الطعام الإضافي مثل القهوة والهامبرغر وما إلى ذلك أسعارها باهظة بعض الشيء! كما يتم تنظيف الغرفة وتغيير المناشف وإلقاء القمامة من الصناديق وما إلى ذلك كل ثلاثة أيام !!!
  • فندق جميل في موقع لطيف للغاية وشاطئ خاص! فريق العمل لطفاء للغاية وخاصة المطعم !! مفيد جدا ومبتسم! الإفطار جيد جدا

بوكينج

جوجل

6- منتجع Xenia Ouranoupolis

منتجعات هالكيديكي مع مساج

مميزات المنتجع:

  • الغرفة مشرقة ومشرقة بشكل مبهج للغاية في فترة ما بعد الظهر. الغرفة كبيرة ، الأثاث في أفضل الظروف ، أسرة مريحة.
    توفر الشرفة إطلالة رائعة على البحر وشبه الجزيرة الغربية المجاورة.
  • تطل الغرف على البحر ، فهي فسيحة ونظيفة للغاية ، ويتم التنظيف يوميًا وكان لدي كل وسائل الراحة. تعمل Wi-fi على أساس رمز يتغير كل 48 ساعة وليس من أفضل جودة ، إذا لم تستخدم الهاتف ففصله وهو أمر مزعج بعض الشيء. الإفطار عبارة عن بوفيه سويدي ، متسق ، لكنه لا يختلف أثناء الإقامة ، في 7 أيام ستجرب كل ما لديهم ليقدمه وهو ليس متنوعًا للغاية. إنه هادئ ويمكنك الاستماع إلى البحر كما تشاء.
  • لطيف جدًا! بنغل دوبلكس ، غرفة واسعة ومرتبة بشكل جميل ، شرفة واسعة ، إطلالة على البحر من الغرفة ، المناظر الطبيعية الخضراء (الزيتون ، البرتقال ، الليمون). إفطار متنوع لجميع الأذواق.

بوكينج

جوجل

7- Avaton Luxury Hotel & Villas

منتجعات هالكيديكي مع مساج
مميزات المنتجع:
  • مكان رائع. أحببت أنا وعائلتي مدى الهدوء والمناظر الخلابة في المنطقة. الشاطئ مريح وهادئ ومنظم جيدًا. يقع الفندق مباشرة على الشاطئ في منطقة منعزلة نوعًا ما وهو ما كنت أبحث عنه. الخدمة جيدة جدًا – من المشروبات على الشاطئ إلى المطعم الرائع ، كل شيء يتم بطريقة مدروسة ومهنية. الطعام هنا رائع والسبب الرئيسي وراء عودتي – لقد فاق توقعاتي ، التي كانت عالية ، نظرًا لأن هذه ملكية Relais and Chateaux. الموظفين ذوي المعرفة ، والأهم من ذلك ودية للغاية. يساهم موقفهم المتفائل في تجربة طعام لطيفة للغاية. كما أن مناظر البحر جميلة أيضًا.
  • منتجع رائع. الاهتمام بكل التفاصيل. أفضل مطاعم الشاطئ التي رأيتها على الإطلاق. مطعم مع أطباق لذيذة جدا. احصل على خيار نصف إقامة والذي يتيح لك الاختيار من بين خيارات العشاء الدائرية الفارغة. فريق العمل ترحاب للغاية. موصى به للغاية للأزواج والعائلات.

بوكينج

جوجل

8- منتجع Istion Club & Spa من منتجعات هالكيديكي مع مساج

منتجعات هالكيديكي مع مساج

مميزات المنتجع:

  • الفندق نفسه لطيف للغاية ونظيف للغاية. يتم تنظيفه مرتين في اليوم. غرف الراحة ، الحصرية لـ Schauinsland ، جميلة وكبيرة في الطابق الأرضي. المشروبات أيضًا جيدة جدًا ، يجب عليك بالتأكيد حجز كل شيء ، وإلا ستكون باهظة الثمن لأنها مشروبات ذات علامة تجارية. الطعام لم يكن لذوقنا وكان معتدلاً إلى بارد تقريبًا. لا يوجد شيء للفندق ، ولا حتى نزهة معقولة خارج الفندق لتمديد ساقيك. لقد ترك الترفيه المسائي للأسف الكثير مما هو مرغوب فيه.
  • الفندق ممتاز. طعام رائع ومشروبات جيدة وموقع هادئ. غروب الشمس الذي يمكنك مشاهدته من المطعم يخطف الأنفاس. لا يمكنك التقاط ذلك في صورة – تحتاج إلى رؤيته بشكل حقيقي!
  • فندق لطيف للغاية. الغرف نظيفة والشاطئ والطعام رائع. الأهم من ذلك كله ، لقد أحببنا فريق العمل الودود والمتعاون للغاية. لم نره مثل هذا من قبل. نوصي بشدة بالفندق.

بوكينج

جوجل