فنادق اليونان

منتجعات هالكيديكي مع مسبح ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن منتجعات هالكيديكي مع مسبح الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في جزيرة هالكيديكي باليونان التي نرشحها لزوار موقعنا

منتجعات هالكيديكي مع مسبح

1- منتجع ميراجيو ثيرمال من منتجعات هالكيديكي مع مسبح

منتجعات هالكيديكي مع مسبح

مميزات المنتجع:

  • الفندق الذي يتمتع بأعلى مستوى من الوعي بالخدمة التي أعرفها ، لا يوجد شيء لم نرده على طلبنا ، كل ذلك بسرعة ولباقة. الفندق جديد على المستوى الأكثر تميزًا ، الغرفة التي أخذناها مع مسبح مجاور تطل على منظر خلاب ودش بجدار شفاف وخصوصية تامة. وجبات التدليل مليئة بكل شيء جيد ومجموعة مختارة ضخمة. يحتوي الشاطئ والمسبح على منطقة خاصة وهادئة لأعضاء النادي ، مجرد جنة. حتى للعائلات التي تريد إجازة لا هوادة فيها
  • الفندق ممتاز! فريق العمل أيضًا! سنذهب إلى الفندق من العام الثاني الذي افتتح فيه. غرف ممتازة ، مع عازل للصوت ، والفراش نظيف. الفتيات في الملعب رائعات !!! بينيلوب وأثينا وماريا وميرتو الشيء السلبي الوحيد هو الطعام عدا الحلويات التي لم نكن راضين عنها.
  • فندق لطيف للغاية طعام رائع ، خدمة رائعة ، موقع هادئ للغاية … موصى به لتأجير السيارات. قضينا 9 أيام جميلة هناك. أحب أن أعود ولكن فقط في غير موسمها. لا أستطيع حتى أن أتخيل الفوضى التي يمكن أن تحدث في موسم الذروة

بوكينج

جوجل

2- منتجع Anthemus Sea Beach هالكيديكي من افضل منتجعات هالكيديكي مع مسبح

منتجعات هالكيديكي مع مسبح

مميزات المنتجع:

  • إذا كنت تبحث عن السلام ، وفندق جميل وشواطئ رائعة ، فأنت في أيد أمينة هنا ، وطاقم العمل ودود للغاية ، ولا يوجد شيء مفقود ، ونحن سعداء للغاية وسنعود إلى هنا بنسبة 100٪
  • فريق عمل ودود لطيف! يحاول الجميع جاهدين جعل العطلة لطيفة قدر الإمكان. المطبخ والنوادل يستحقون الثناء! اقرأ الرغبات من اللسان! أشاد الموظفون في مكتب الاستقبال بالكثير من التقدير والاحترام ، ودائمًا ما كانوا ودودين ومهذبين ومضيافين! نشعر بأننا في بيتنا هنا ، إنه بيتنا الثاني. ببساطة ، “كيف أعود إلى المنزل”. استمر في ذلك
  • مكان جميل للاسترخاء مع العائلة والأصدقاء. جميع المرافق سيرا على الأقدام في حالة نقية والمد والجزر نظيفة. الأشياء ودية للغاية ومهذبة في جميع المجالات. الطعام يلبي معايير الجودة العالية.
  • الشاطئ جميل للغاية ويمكنك الحصول على غروب الشمس مباشرة أثناء تناول كوكتيل في بار الشاطئ أو المسبح. منطقته الخاصة المقيدة والتي لا يمكن إلا للعملاء استخدامها ، لذا فهي آمنة جدًا للأطفال والمضيفين. بالتأكيد سوف أعود.

بوكينج

جوجل

3- منتجع Eagles Palace

منتجعات هالكيديكي مع مسبح

مميزات المنتجع:

  • مكان رائع مع البحر والمياه المذهلين! فريق عمل الفندق مهذب والمساحات المفتوحة مصنوعة بشكل جميل أيضًا. كانت زيارتي لمركز الغوص الذي يقدم دائمًا بابتسامات واحترافية أفضل التجارب تحت الماء !!
  • فندق عائلي لطيف للغاية يقع مباشرة على شاطئ رملي أبيض جميل بشكل خاص مع العديد من حمامات السباحة المُدفأة ونادي أطفال متعدد اللغات وطعام جيد جدًا.
  • منتجع ساحر للغاية مع جو جيد ومرافق لطيفة وودية رائعة ويسهل الوصول إليه من ثيسالونيكي. الشاطئ رائع ، الغرف ممتعة وهناك الكثير من الأطعمة المتنوعة. لا شيء ينبغي تفويته لقضاء عطلة رائعة على الشاطئ. تتخذ قياسات COVID جدية للغاية وهي آمنة للغاية هنا. إن المجيء إلى هنا للمرة السادسة دائمًا يسعدني. بالتأكيد سوف نعود مرة أخرى.

بوكينج

جوجل

4- منتجع Xenia Ouranoupolis من افضل منتجعات هالكيديكي مع مسبح

منتجعات هالكيديكي مع مسبح

مميزات المنتجع:

  • الغرفة مشرقة ومشرقة بشكل مبهج للغاية في فترة ما بعد الظهر. الغرفة كبيرة ، الأثاث في أفضل الظروف ، أسرة مريحة.
    توفر الشرفة إطلالة رائعة على البحر وشبه الجزيرة الغربية المجاورة.
  • تطل الغرف على البحر ، فهي فسيحة ونظيفة للغاية ، ويتم التنظيف يوميًا وكان لدي كل وسائل الراحة. تعمل Wi-fi على أساس رمز يتغير كل 48 ساعة وليس من أفضل جودة ، إذا لم تستخدم الهاتف ففصله وهو أمر مزعج بعض الشيء. الإفطار عبارة عن بوفيه سويدي ، متسق ، لكنه لا يختلف أثناء الإقامة ، في 7 أيام ستجرب كل ما لديهم ليقدمه وهو ليس متنوعًا للغاية. إنه هادئ ويمكنك الاستماع إلى البحر كما تشاء.
  • لطيف جدًا! بنغل دوبلكس ، غرفة واسعة ومرتبة بشكل جميل ، شرفة واسعة ، إطلالة على البحر من الغرفة ، المناظر الطبيعية الخضراء (الزيتون ، البرتقال ، الليمون). إفطار متنوع لجميع الأذواق.

بوكينج

جوجل

5- منتجع Aegean Melathron Thalasso Spa Hotel

منتجعات هالكيديكي مع مسبح

مميزات المنتجع:

  • الفندق رائع ، يحتوي على العديد من الأكواخ ، كل منها يطل على واحد من 9 حمامات سباحة والشاطئ في الخلف. كانت شقتنا على مستويين مع حمامين. العديد من الزهور والأشجار ، إلهية تمامًا!
  • الفندق ومنطقة حمام السباحة نظيفان للغاية ، فريق عمل ودود للغاية. طريق قصير إلى البحر. بار شاطئ لطيف مع خدمة رائعة. بحر جميل جدا عرض الرياضات المائية مقابل الدفع.

بوكينج

جوجل

6- منتجع Philoxenia Hotel

منتجعات هالكيديكي مع مسبح

مميزات المنتجع:

  • فندق جميل ونظيف ودافئ. الطعام ممتاز – كل ما تذوقناه تم إعداده إلى حد الكمال. تحيات إلى رئيس الطهاة. فريق العمل مبتهج ومتعاون! يقع الفندق بين أشجار الصنوبر الخضراء والطريق ، ولكن الغرف وجميع المرافق مرتبة بحيث لا تمانع في الضوضاء. ليس من السهل الوصول إلى الشاطئ مع الأطفال. عن طريق السلالم أو عن طريق البر (حوالي 15-20 دقيقة سيرا على الأقدام مع طفل عمره سنتان). منطقة المسبح نظيفة ، تم الاعتناء بالحديقة بشكل مثالي. هذه هي المرة الثانية هنا ، وسنعود مرة أخرى بالتأكيد.
  • فندق جيد جداً غرف نظيفة خدمة ممتازة والعاملين هناك يتمتعون بروح جميلة الطعام ممتاز بالنسبة لشخصي انا مسلم لااحتسي الكحول واكل ماهو حلال فقط هناك اصناف عديدة يمكنني ان اتناولها دون الشعور بالقلق… هذا اهم شيء بالنسبة لي

بوكينج

جوجل

7- منتجع Kassandra Palace

منتجعات هالكيديكي مع مسبح

مميزات المنتجع:

  • كان الفندق جميل! كلا من الخارج والداخل! الشاطئ على بعد خطوات قليلة من غرفتك والمسبح الجميل مع أسطح الاستحمام المشمسة الرائعة! هناك بار الشاطئ وبار حمام السباحة والحانات الداخلية! لا تجهد نفسك في الحصول على مشروب بارد لأنك على بعد خطوات قليلة من الوجبات الخفيفة أو المشروبات الباردة. الطعام مذهل! لقد دفعنا نصف بالملل (الإفطار والشاي) ولم نشعر بخيبة أمل! لم يكن هناك شيء أبدا في كل وقت شاي! ووجبة الإفطار متنوعة للغاية ونحن كثيرًا كل صباح لم نكن بحاجة حتى للعشاء !! 10/10 سيوصي بهذا الفندق
  • يقع الفندق وسط أراضٍ جميلة مع شاطئ خاص. فريق العمل ودود للغاية ويقظ خاصة حفل الاستقبال. بوفيه الطعام لذيذ مع ليالي مختلفة. كانت أنشطة اللياقة البدنية مناسبة لي تمامًا – التمدد واليوجا والبيلاتس وتكييف الجسم. فريق الترفيه والأنشطة – شقيقتان – كانتا رائعتين! دائما مليئة بالطاقة ودافئة وودودة. كان لدينا تجميل رائع من ألينا في آخر يوم كامل لنا والذي كان نهاية مثالية لإقامة رائعة. أحب أن أعود مرة أخرى.

بوكينج

جوجل

8- منتجع وسبا Anastasia

منتجعات هالكيديكي مع مسبح

مميزات المنتجع:

  • الخدمة مهذبة للغاية ، يتم تنظيف الغرفة كل يوم وتغيير المناشف ، وجبات لذيذة ، سيجد الجميع شيئًا لأنفسهم ، أوصي به! سلام و هدوء. الكثير من كراسي التشمس مع المظلات بين أشجار الزيتون. مكان عظيم للراحة.
  • فندق جيد مع كل وسائل الراحة مع شاطئ خاص يقع في منتزه شجر الزيتون. يمكن للضيوف استخدام موقف للسيارات مجانًا. الغرف كبيرة ومفروشة بلطف. بيرسونيل لطيف ومفيد للغاية. يقدم مطعم الفندق مجموعة متنوعة من الأطعمة كمزيج من المأكولات العالمية واليونانية. المشكلة الوحيدة هي أن الغرف التي تواجه موقف السيارات موجهة نحو الطريق الرئيسي الذي يمكن أن يكون صاخبًا جدًا خاصة في الصباح الباكر.
  • فندق مبهج به غرف فسيحة ومسبح نظيف جميل ومنطقة مُعتنى بها جيدًا. السمة المميزة هي منطقة شاسعة على طول البحر مزروعة بالزيتون – كراسي التشمس في الظل الطبيعي وهذا حل ممتاز لقضاء عطلة على الشاطئ. ناقص الفندق البوفيه. رتابة ، خاصة في وجبة الإفطار ، فإن جودة العديد من المنتجات (الجبن واللحوم الباردة والنقانق) تترك الكثير مما هو مرغوب فيه ، والقهوة في البوفيه سيئة للغاية.

بوكينج

جوجل