فنادق اليونان

منتجع Danai Beach هالكيديكي ( المميزات + المرافق + الخدمات )

منتجع Danai Beach هالكيديكي منتجع جميل على الساحل ، الشاطئ نظيف ، طاقم العمل ودود للغاية، فيه سحر لا يقاوم من البداية إلى النهاية

منتجع Danai Beach هالكيديكي

غرف منتجع Danai Beach هالكيديكيمنتجع Danai BeachDanai Beach Resort & Villas

مميزات المنتجع:

  • فندق Danai هو أحد هذه الفنادق الرائعة ، حيث كل شيء مثالي ، الغرف ، الطعام ، ما يعادل نجمة ميشلين واحدة على الأقل إن لم تكن. ولكن الأهم من ذلك كله ، هو الرفاهية الخالصة للخدمة المثالية السهلة دائما موهوب لك بابتسامة. يجب أن يكون المرء جزءًا من التجربة ليصدق هذا النوع من التميز لا يزال موجودا.
  • كان لدينا بضعة أيام لا يصدق في Danai. الموظفين كانت ودية للغاية ومفيدة للغاية مع جميع طلباتنا. كانت غرفتنا المطلة على المياه مع حمام السباحة الخاص بها مذهلة. استمتعنا بقائمة تذوق ممتازة ، مطعم Squirrel بالإضافة إلى وجبات شهية في المطاعم الأخرى في المنزل. الدرجة الأولى من البداية إلى النهاية.
  • يحتوي فندق Danai Beach على شاطئ خاص به مع تناقض صارخ بين بساطة بيئة طبيعية تمامًا وفخامة لا تصدق. الشاطئ رملي ويبلغ طوله 314 مترًا. هذا الشاطئ الذي لا تشوبه شائبة لم يكن متاحًا حتى الآن إلا لضيوف الفندق في المتغير اليومي ، بينما في المساء يصبح المكان المثالي للاسترخاء ولأنشطة الحفلات الموسيقية. يمكن للمسافرين الذين ليسوا نزلاء الفندق الحضور للترفيه المسائي.
  • فندق جميل ومكان والبحر. الموظفين مفيدة جدا وودية. يمكنك الحصول على كراسي للاستلقاء ومظلات جميلة على الشاطئ مع مناشف نظيفة وكبيرة. يقدم موظفو الفندق مجموعة متنوعة من المرطبات والمرطبات طوال اليوم. هناك أيضًا ظل طبيعي لمن يحبونه. الاستحمام ، الكبائن ، السلام ، الصمت ، الإنترنت على الشاطئ. .. المكان المناسب للراحة.
  • فندق فخم رائع ، سجل دخولك واسمح لنفسك بالتدليل ، أفضل فريق عمل ودافئ ومبهج للغاية مع خدمة فردية ، الهدف هو تجاوز توقعات الضيوف باستمرار ، مطاعم ومطابخ متنوعة ممتازة ، لأعلى الطلبات غرف عالية الجودة في العديد من المباني الصغيرة ، المدمجة في حديقة جميلة وهادئة ، يمكنك فقط سماع زقزقة الطيور ، وشاطئ صغير هادئ مع الرمال البيضاء والمرافق الرياضية.
  • الموظفين كانت ودية للغاية ومفيدة للغاية مع جميع طلباتنا. كانت غرفتنا المطلة على المياه مع حمام السباحة الخاص بها مذهلة.

بوكينج

جوجل