فنادق تركيا

منتجع فوياج بودروم هوتل ( المميزات + المرافق + الخدمات )

منتجع فوياج بودروم هوتل منتجع جميل جدا نظيف ومريح فريق العمل اكثر من رائع يستحق اكثر من 5 نجوم كل الغرف لها شرفه على البحر انصح بزيارته وقت الصيف يوجد تعررري لا انصح به للعوائل المحافظة وقت الشتاء هادي وجميل يستحق الزيارة انصح به

منتجع فوياج بودروم هوتل

فوياج بودروم هوتلغرف منتجع فوياج بودروم هوتل

مميزات المنتجع:

  • يعد Voyage Bodrum مكانًا رائعًا للغاية للإقامة في زيارتك القادمة. فيما يلي أهم الأسباب:
    1) الغرف نظيفة وجديدة من الكتان إلى المناشف التي تفوح منها رائحة منعشة ونظيفة. الحمامات ساخنة ونظيفة. مناظر رائعة على البحر وأسرة مريحة.
    2) الضيافة – هذا ما جعل إقامتي مميزة للغاية. الموظفون ودودون للغاية ومتعاونون وكلهم يبذلون قصارى جهدهم بالفعل لتجعلك مرتاحًا والتأكد من أن إقامتك ممتعة.
    3) الطعام وخاصة الإفطار لذيذ ومقدم بشكل جيد والعديد من الخيارات كل صباح.
    4) الموقع والآراء مذهلة
  • منتجع ممتاز! من الاجتماع إلى نهاية عطلتي ، كان الوقت الذي أمضيته هنا لا يُنسى! الموظفون متجاوبون وودودون ويبتسمون دائمًا ، يبدو أنك كنت تنتظر هنا. بوفيه لذيذ ، طعام كاف. حلويات وقهوة رائعة! يمكن تناول الفواكه الغنية بالعصارة والآيس كريم الممتاز عن طريق البحر! يتم إحضار المشروبات مباشرة إلى كراسي التشمس! مجموعة كبيرة من الكوكتيلات (الكحولية وغير الكحولية) الماء في البحر جميل. الأسماك قادمة  التدبير المنزلي اليومي! ميني بار متجدد مليء بالمشروبات الغازية وزجاجات صغيرة من النبيذ والماء. شيء جيد آخر هو أن هذا الفندق للبالغين. في المساء برنامج ثقافي عروض مختلفة – برامج! لن تندم على اختيار هذا الفندق!
  • يقع الفندق قريب جدًا من وسط المدينة ، إلا أنه يحتوي على بحر نظيف للغاية وجميل. يمكنك عد الحجارة في قاع البحر من الرصيف. الطعام ذو نوعية جيدة ولذيذ للغاية. يمكنك شرب ماركات مثل استيراد الويسكي ، شيفاز راكي ، كلوب جين وبومباي. النوادل معك عندما يرون يدك فارغة. الغرف المطلة على البحر رائعة. الغرف صغيرة نوعا ما ولكنها كافية ونظيفة للغاية. كما نود أن نشكر السيد عارف من Ets على اهتمامه. مدير أعمال الفندق ، وطهاة الطعام ، وأصدقاء قبطان البار الذين يعملون بصبر في البار ، ويصنعون كوكتيلات رائعة ، وجميع فرقهم موجودة في جميع الأوقات وهم معك ، شكرًا جزيلاً للجميع على جعل عطلتنا مثالية

بوكينج

جوجل