فنادق تركيا

منتجعات بودروم مع جاكوزي ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن منتجعات بودروم مع جاكوزي الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في بودروم التي نرشحها لزوار موقعنا

منتجعات بودروم مع جاكوزي

1- منتجع Forever Club من منتجعات بودروم مع جاكوزي

منتجعات بودروم مع جاكوزي

مميزات المنتجع:

  • فندق لطيف للغاية ، على بعد حوالي 20 دقيقة سيرًا على الأقدام من وسط بودروم ، والذي يناسبنا تمامًا لأنه كان هناك سلام وهدوء ، أو على الأقل كان هناك سبب للمشي. لحسن الحظ ، حصلنا على واحد جديد على الشرفة من البار مع منظر رائع جدار طعام
  • إنه فندق رائع مع طعام جيد ومنظر لطيف وفريق عمل متعاون. أقمنا هنا في نهاية مايو. ومع ذلك ، يحتاج هذا الفندق إلى التجديد وأثاث جديد ومظلات على الشاطئ. الشيء الوحيد الذي كان يزعجك كل يوم هو مفاتيح الغرفة (البطاقات) التي لا تعمل أحيانًا حتى مرتين في اليوم. في هذه الحالة ، كان عليك النزول إلى مكتب الاستقبال في الطابق السفلي لتنشيطه.
  • فندق للبالغين فقط ذو موقع جميل. الغرف ليست كثيرة ولكنها نظيفة والحمام جيد. ومنظر مذهل! حمام سباحة رائع ، حتى مع هذا المنظر الجميل. تتوقف الحافلة المتجهة إلى بودروم في الخارج مباشرةً وتقع العبّارة المتجهة إلى كوس في مكان قريب. مُستَحسَن!

بوكينج

جوجل

2- منتجع وسبأ سالميكس 

منتجعات بودروم مع جاكوزيمميزات المنتجع:

  • زيارتي لمدينة بودروم من اغسطس الى اكتوبر ٢٠٢١. من تجربتي في المنتجع، سكنت ٨ ليال في المنتجع، استمتعت كثير، الغرفة جيدة، الخدمات جيدة، النظافة بشكل عام جيدة، المسبح جيد، خدمة السبا و المساج مميزة، الاكل في المطاعم لذيذ و نظيف، المناظر بشكل عام مميزة، الموظفين و الموظفات رائعين. بشكل عام تجربة رائعة و مميزة قضيتها في المنتجع. وانصح به.
  • مكثت في هذا الفندق في عام 2019 لقضاء شهر العسل ومرة ​​أخرى في يونيو 2022 وهو أمر رائع حقًا! يذهب الموظفون إلى ما هو أبعد من 24/7. الموقع مثالي فقط. الشاطئ حالمة! دائما مجموعة متنوعة جيدة من الطعام. لم يكن لدي أي شيء سيء لأقوله عن هذا الفندق. سأعود دائمًا إلى هنا وأوصي الجميع!

بوكينج

جوجل

3- منتجع ازكا

منتجعات بودروم مع جاكوزيمميزات المنتجع:

  • فندق فاخر و راقي. و طعامه مميز جداً و اطباقه لا يمكن مقاومتها و كادر الاستقبال محترم و ذو مظهر لائق و يحتوي على مسبح خارجي و مسبح داخلي. و صالة رياضة و لياقة بدنية و ساونا و حمام تركي مميز و غرفة بخار و يقدم خدمة مساج مأجورة و يوجد فيه جاكوزي و اطلالة مميزة على البحر و يبعد عن مركز بودروم حوالي نصف ساعة سيراً على الاقدام و المكان هادئ و جميل و خدمات الغرف مأجورة و لكن يمكن تأمين كل ما تحتاجه من قبل كادر الفندق و فيه غرفة للصلاة و غرفة لالعاب البلياردو و البينبون و الشطرنج انه حقاً مكان مميز بكل معنى الكلمة و اسعاره مناسبة جداً
  • شاطئ نظيف وخدمة رائعة مع وجود مسبح مغلق ومسبح مفتوح وسهرات ليلية على التراس مع الهواء المنعش
  • مكثنا في الفندق لمدة 5 ليالٍ و 6 أيام كنصف إقامة وكنا سعداء حقًا. كان تنوع الإفطار والعشاء لطيفًا للغاية. الحلويات رائعة ، ولكن الأهم من ذلك ، أعتقد أن الموقع على البحر والإطلالة من الغرف جميلة جدا. إنه لأمر جميل للغاية أن أولئك الذين يقيمون في الفندق التالي يأتون إلى شاطئنا بشكل غير قانوني. لقد كانت ميزة إضافية بالنسبة لي أن يكون لدي موقف خاص للسيارة. كان من الجيد أن تمسح الغرف بالمبيض كل يوم وكانت رائحة الملاءات والمناشف نظيفة. إنه أمر مزعج بعض الشيء أن يتم دفع ثمن المشروبات ، لكنني أعتقد أنه أمر مفهوم في هذه العملية الاقتصادية. أود أن أشكر جميع موظفي Azka هنا.

بوكينج

جوجل