فنادق تركيا

منتجعات بودروم للعرسان ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن منتجعات بودروم للعرسان الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في بودروم التي نرشحها لزوار موقعنا

منتجعات بودروم للعرسان

1- منتجع METT Hotel & Beach Resort Bodrum

منتجعات بودروم للعرسانمميزات المنتجع:

  • تبدأ عطلتي في بودروم بالموقع المذهل على الجانب الآخر من الطواحين. إنه على بعد كيلومترين من مركز مارينا ولكن فى نفس الوقت موقع فريد مع شاطئ ذو لون تركواز وألوان داخلية هادئة تمنحك الاستمتاع بإطلالة على الطبيعة. عندما تخرج من الشبل يرحب بك طاقم الفندق اللطيف. القهوة والخدمة مدهشة وكذلك طعام مطعم Angel. أثناء الإقامة في الفنادق ، ما يهمني هو حمام السباحة (جودة المياه أقل من المواد الكيميائية) والشاطئ والطعام وهدوء المكان والمنتجع الصحي. كان كل شيء 100٪. شكر خاص للسيد علي والسيد دجلة. لوقتهم ومقدمة ممتازة للفندق في يومنا الأول. فريق العمل دولي للغاية ويتحدث العربية والروسية والفرنسية.
  • كان كل شيء مثاليًا أثناء إقامتنا في ميت بودروم وكنا سعداء جدًا بضيافتهم. والأهم من ذلك أنهم يستمعون إلى طلباتنا وينفذونها بشكل جيد. لا يمكن أن نكون أكثر سعادة. قام السيد علي وفريقه بعمل رائع بشكل لا يصدق. نتمنى أن نبقى أطول.

بوكينج

جوجل

2- منتجع فوياج بودروم هوتل من افضل منتجعات بودروم للعرسان

منتجعات بودروم للعرسانمميزات المنتجع:

  • يعد Voyage Bodrum مكانًا رائعًا للغاية للإقامة في زيارتك القادمة. فيما يلي أهم الأسباب:
    1) الغرف نظيفة وجديدة من الكتان إلى المناشف التي تفوح منها رائحة منعشة ونظيفة. الحمامات ساخنة ونظيفة. مناظر رائعة على البحر وأسرة مريحة.
    2) الضيافة – هذا ما جعل إقامتي مميزة للغاية. الموظفون ودودون للغاية ومتعاونون وكلهم يبذلون قصارى جهدهم بالفعل لتجعلك مرتاحًا والتأكد من أن إقامتك ممتعة.
    3) الطعام وخاصة الإفطار لذيذ ومقدم بشكل جيد والعديد من الخيارات كل صباح.
    4) الموقع والآراء مذهلة
  • منتجع ممتاز! من الاجتماع إلى نهاية عطلتي ، كان الوقت الذي أمضيته هنا لا يُنسى! الموظفون متجاوبون وودودون ويبتسمون دائمًا ، يبدو أنك كنت تنتظر هنا. بوفيه لذيذ ، طعام كاف. حلويات وقهوة رائعة! يمكن تناول الفواكه الغنية بالعصارة والآيس كريم الممتاز عن طريق البحر! يتم إحضار المشروبات مباشرة إلى كراسي التشمس! مجموعة كبيرة من الكوكتيلات (الكحولية وغير الكحولية) الماء في البحر جميل. الأسماك قادمة 🙂 التدبير المنزلي اليومي! ميني بار متجدد مليء بالمشروبات الغازية وزجاجات صغيرة من النبيذ والماء. شيء جيد آخر هو أن هذا الفندق للبالغين. في المساء برنامج ثقافي🙂 عروض مختلفة – برامج! لن تندم على اختيار هذا الفندق!

بوكينج

جوجل

3- منتجع وسبأ سالميكس من افضل منتجعات بودروم للعرسان

منتجعات بودروم للعرسانمميزات المنتجع:

  • زيارتي لمدينة بودروم من اغسطس الى اكتوبر ٢٠٢١. من تجربتي في المنتجع، سكنت ٨ ليال في المنتجع، استمتعت كثير، الغرفة جيدة، الخدمات جيدة، النظافة بشكل عام جيدة، المسبح جيد، خدمة السبا و المساج مميزة، الاكل في المطاعم لذيذ و نظيف، المناظر بشكل عام مميزة، الموظفين و الموظفات رائعين. بشكل عام تجربة رائعة و مميزة قضيتها في المنتجع. وانصح به.
  • مكثت في هذا الفندق في عام 2019 لقضاء شهر العسل ومرة ​​أخرى في يونيو 2022 وهو أمر رائع حقًا! يذهب الموظفون إلى ما هو أبعد من 24/7. الموقع مثالي فقط. الشاطئ حالمة! دائما مجموعة متنوعة جيدة من الطعام. لم يكن لدي أي شيء سيء لأقوله عن هذا الفندق. سأعود دائمًا إلى هنا وأوصي الجميع!

بوكينج

جوجل

4- منتجع وسبا ماندرين

منتجعات بودروم للعرسانمميزات المنتجع:

  • منتجع صغير وجميل .حجزت غرفتين .العلويه باطلاله على المسبح جدا مميزه.وغرفه بالارضيه مباشره على المسبح تحتوي على بلكونه جميله..الافطار متنوع وجميل ..العاملين لطيفين..قريب مشي عالاقدام من مارينا بودروم والقلعه..ولكن بالسياره ابعد مسافه لان الشارع عكسي..لازم لفه طويله…
  • إنه فندق ممتاز ، الموقع رائع وخاصة فريق العمل ودود للغاية ، بخلاف أنه كان جميلًا. عندما جئت إلى هنا لقضاء عطلة لمدة أسبوع ، رأيت رياضيين من جميع أنحاء العالم (على الرغم من أن معظمهم من المراهقين) ورأيت الكثير من اللغات والثقافات. يستحق 5 نجوم.
  • الموظفون يبتسمون ، حمامان ، أحدهما به سكان المرتفعات ، الطعام كافٍ ، فقط مع وجبة الإفطار ليست جيدة جدًا ، لكنهم يصنعون عجة لذيذة. النبيذ والجن والويسكي والبيرة والروم – يمكن استهلاك كل شيء. في البداية ، استقروا في غرفة بها 3 أسرة ، وانزعجوا ، ثم قاموا بتغييرها وأعجبوا بها تمامًا. هناك عدد قليل من الشباب والأطفال ، بل أكثر من 50 عامًا

بوكينج

جوجل

5- منتجع Forever Club

منتجعات بودروم للعرسان

مميزات المنتجع:

  • فندق لطيف للغاية ، على بعد حوالي 20 دقيقة سيرًا على الأقدام من وسط بودروم ، والذي يناسبنا تمامًا لأنه كان هناك سلام وهدوء ، أو على الأقل كان هناك سبب للمشي. لحسن الحظ ، حصلنا على واحد جديد على الشرفة من البار مع منظر رائع جدار طعام
  • إنه فندق رائع مع طعام جيد ومنظر لطيف وفريق عمل متعاون. أقمنا هنا في نهاية مايو. ومع ذلك ، يحتاج هذا الفندق إلى التجديد وأثاث جديد ومظلات على الشاطئ. الشيء الوحيد الذي كان يزعجك كل يوم هو مفاتيح الغرفة (البطاقات) التي لا تعمل أحيانًا حتى مرتين في اليوم. في هذه الحالة ، كان عليك النزول إلى مكتب الاستقبال في الطابق السفلي لتنشيطه.
  • فندق للبالغين فقط ذو موقع جميل. الغرف ليست كثيرة ولكنها نظيفة والحمام جيد. ومنظر مذهل! حمام سباحة رائع ، حتى مع هذا المنظر الجميل. تتوقف الحافلة المتجهة إلى بودروم في الخارج مباشرةً وتقع العبّارة المتجهة إلى كوس في مكان قريب. مُستَحسَن!

بوكينج

جوجل