فنادق تايلاند

منتجع إنتركونتيننتال هوا هين ( المميزات + المرافق + الخدمات )

منتجع إنتركونتيننتال هوا هين منتجع 5نجوم بمعنى الكلمه ومقابل البحر وخدمه راقيه وقريب من كل شي والغرف الواسعه الجميله وموظفين الاستقبال المرحين بأخلاقهم والتعامل

منتجع إنتركونتيننتال هوا هين 

غرف منتجع إنتركونتيننتال هوا هينإنتركونتيننتال هوا هينمنتجع إنتركونتيننتال هوا هين

مميزات المنتجع:

  • الغرفة رائعة والموظفين ودية ومفيدة للغاية. الموقع مباشرة مقابل مركز تجاري كبير وتفتح منطقة حمام السباحة على الشاطئ. إنها مساحة رائعة للعطلات العائلية أيضًا مع مرافق رائعة للأطفال الصغار في غرفة اللعب المجهزة بالكامل والمنطقة الخارجية. مكان رائع للإقامة والحصول على عطلة مريحة.
  • رائع يقع مباشرة فى وسط مدينة هوا هين وقبالة مركز تسوق بلوبورت مباشرة. الخدمة من الدرجة الأولى تمامًا كما تتوقع من سلسلة فنادق إنتركونتيننتال. الغرفة نظيفة ومصانة جيدا. السعر مرتفع بعض الشيء بالرغم من ذلك. لديهم بار ومطعم لطيف للغاية على شاطئ البحر مع منظر جميل للغاية ودي جي رائع. العيب الوحيد هو الإفطار الذي لا يحتوي على الكثير من الخيارات مقارنة بسلسلة فنادق 5 نجوم أخرى. لكن بشكل عام قضيت وقتًا رائعًا هناك.
  • يحتوي الفندق على أماكن إقامة على جانبين ، ومناسبة لمهرجان سونغكران ، والبحر ممتلئ. أقمنا بجانب مركز التسوق Bluport لكن الغرفة فريق خدمة جديد ونظيف وممتاز للغاية. منتبهة جدًا للعملاء سوم هو فندق إنتر. هذا الجانب يمكن أن يجلب الحيوانات الأليفة للبقاء كذلك. لكن لم يسمع ضجيج يوجد جسر خاص عبر الجانب الآخر. احصل على تذكرة مجانية لمنتزه فانا نافا المائي للضيوف المقيمين هنا مع خدمة نقل مكوكية. يمتد المسبح المشترك الكبير إلى البحر. تشكيلة إفطار جيدة سعر السكن وما يعتبر غير مكلف مطعم شاراس في الفندق يعتبر ممتاز. الطعام التايلاندي الفاخر منفتح على التجارب الجديدة إنه طعام تايلاندي ، إنه لذيذ.
  • إنه خيار مع ماريوت. الغرفة لا تبدو فاخرة ولكنها ذات مزاج مريح. على الرغم من أنها قديمة شرفة كبيرة ، نسيم البحر جيد جدا. مناظر جميلة من خلال معايير فندق 5 نجوم مصممة بدقة وبار كوكو شاطئ جميل ومشروبات عادية. مطعم جارات ، الطعام التايلاندي الفاخر الذي قد لا يكون في هوا هين في أي مكان آخر.

بوكينج

جوجل