فنادق تركيا

فندق Sundia Exclusive فتحية ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق Sundia Exclusive فتحية أحد الفنادق النادرة التي يمكن زيارتها كعائلة انتباه الموظفين ممتاز والمرفق جميل جدا ونظيفو فريق العمل مهذب ومتعاون.

فندق Sundia Exclusive فتحية

فندق Sundia Exclusive فتحيةموقع فندق Sundia Exclusive فتحيةاطلالة فندق Sundia Exclusive فتحية

مميزات الفندق:

  • كانت تجربة مرة حلوة اجيت انا و العائلة بشهر 5 عشان الجو بارد يكون اقل ازدحام المكان مرة حلو و نظيف و غرفه واسعة و فخمة و يقدم ماكولات و مشروبات على مدار الساعة و كله ضمن السعر يعني مكان مناسب جدا بس كعائلة 🫣 فيه مشروبات كحولية و الاغلبية سياح اوربين و روس
  • يظهر الموظفون حقًا نهجًا ودودًا في أفضل الأحوال ، بيئة هادئة للغاية. بالطبع ، أذواق الجميع مختلفة ، لكنها حصلت على درجات كاملة بالنسبة لي. كحولهم بالتأكيد ليس مائيًا أيضًا ، فهم يستخدمون الكحول الأصلي. كان تصميم ومفهوم تنظيف الفندق كلاهما رائعين. يمكنك الخروج للنزهة أو السباحة في البحر وقتما تشاء في قاع الشاطئ. الشيء الوحيد المزعج الذي لا علاقة له بالفندق من جانبي هو أن هناك اختطافًا مستمرًا لكراسي التشمس ، فالرجال لا ينامون ، يرمون المناشف في الصباح الباكر ، حتى لو نزلت في الساعة 8 صباحًا ، جوانب المسبح ممتلئة دائمًا – باختصار ، إذا كنت مترددًا ، اختر هذا الفندق بالتأكيد ، نحن راضون جدًا عن زوجتي. أتمنى لو اخترنا هذا المكان لقضاء شهر العسل. نخطط للمجيء مرة أخرى العام المقبل ، سأوصي به للجميع
  • الفندق الرائع. كان الفندق نظيفًا للغاية وكان فريق العمل والخدمة لا يعلى عليه. تم خدمة الغرف كل يوم بمناشف رقيق نظيفة وجديدة.
  • كان موقع المرفق جيدًا جدًا من حيث قربه من مناطق الجذب الأخرى في المدينة والمركز. كانت الوجبات والمقبلات والمشروبات ذات نوعية جيدة ولذيذة.
  • الغرفة والمطعم والفندق كانت نظيفة للغاية. كان الاهتمام والخدمة من الموظفين ممتازة. كانت الأنشطة والعروض الموسيقية الحية في الفندق رائعة. كان فندقًا يمكنني أن أوصي به للجميع ولن أشعر بالملل من الذهاب مرارًا وتكرارًا.
  • فندق نظيف رائع ، فريق العمل ودود وترحاب. الطعام مطبوخ طازج ولذيذ جدا. شكراً جزيلاً لأونور الذي عمل في بار المسبح لرعايتنا التي اعتقدت إقامتنا.
  • فريق العمل في هذا الفندق مذهل ببساطة. إنهم جميعًا شباب ، يعملون بجد ولطيفون ، يبتسمون دائمًا ويساعدون.

بوكينج

جوجل