فنادق تركيا

فندق برلين فتحية ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق برلين فتحية فندق 3 نجوم فندق بسيط لكن موقعة رائع .. علي الشاطئ تماما .. و امامه ممر سياحي للتمشيه ولا اروع وعليه مطاعم كثيره .. جلسة في البلكونة المطلة علي البحر ساحرة ..

فندق برلين فتحية

فندق برلين فتحيةغرف فندق برلينفندق برلين قتحية

مميزات الفندق:

  • فندق جميل جدا هادى وصاحب الفندق ابراهيم وابنة وزوجتة هم المسؤولين عن الإدارة والمطعم رائع مفتوح يرى البحر . تشعر انك وسط عائلتك تستطيع أن تأخذ مركب من الشارع الخلفي للفندق وتذهب إلى سنتر المدينة فى اقل من نصف ساعة يوجد على رصيف الفندق شركة منظمة للرحلات زهقنا معهم إلى سكلاكانت مكان بة شلال صغير للماء وكانيون للمشى .
  • الشاطئ امامه جميل و هادئ و الفندق نظيف وكافي جدا دون فخامة … و الطعام به بيتي المذاق و جميل .. تشرف عليه اسرة .. و من خلفة تاخذ مركب لمدينة فتيحه .. الميناء و البلدة السياحية و سوق السمك و مدينة فتيحه او كما ينطقها الاتراك مدينة فتيا جميله و هادئة جدا .. و يجب زيارة البحيرة الزرقاء بجوارها و سيكلكنت و هو مخر بين الجبال لمياه الامطار طبيعة خلابه
  • لقد اخترنا هذا الفندق بناءً على توصية الأصدقاء الذين استرحوا العام الماضي ولم نأسف لذلك! يستضيف مضياف وجبات الإفطار الرائعة على الشرفة المطلة على البحر. غروب الشمس في فتحية يستحق المجيء والمشاهدة. الغرفة كان عندها ضغط ماء ممتاز في الدش. ملائم للغاية لمغادرة الفندق مباشرة على الشاطئ!
  • فندق مريح للغاية فى موقع رائع على الشاطئ مباشرة. مباشرة من الشرفة توفر إطلالة مذهلة على غروب الشمس ، والتي هي جميلة بشكل لا يصدق هنا. الإفطار لذيذ ومتنوع وطازج. إنه لمن دواعي سروري بشكل خاص تناول الإفطار في منطقة مفتوحة مطلة على البحر. خدمة رائعة! إنه فندق عائلي والملاك مرحب بهم للغاية ويعتنون بك على مستوى عالٍ! نوصي بالبقاء في هذا الفندق في فتحية
  • فندق جيد بالنسبة لسعره. إفطار لذيذ ، السطر الأول ، المضيفين الودودين.
  • مريح وقريب من الشاطئ وعند نقطة الانطلاق من سيارة أجرة زورق ممتعة ورخيصة إلى فتحية حيث تكون سياحية للغاية
  • الفندق بسيطًا ونظيفًا. كان لديهم صابون وشامبو. العديد من الفنادق لا تضع حتى الصابون بحجة الوباء. كانت السيدة Elvan أيضًا ودية للغاية وصادقة ، لذلك تشعر أنك في المنزل.

بوكينج

جوجل