فنادق تركيا

فندق كازا مارغوت فتحية ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق كازا مارغوت فتحية مكان رائع و اطلاله جميله و مساحة الغرفه مع الاطلاله البانوراميه و الجاكوزي لا يوصف من جمال  الموظفين تعاملهم راقي و المطعم ذو جوده عاليه افطار و غداء و عشاء

فندق كازا مارغوت فتحية

فندق كازا مارغوتفندق كازا مارغوت فتحيةاطلالة فندق كازا مارغوت فتحية

مميزات الفندق:

  • ولاً وقبل كل شيء ، منظر الفندق جميل جدًا وموقعه جيد جدًا ، فهو على مسافة قريبة من وسط البازار والشاطئ. اخترناه لقضاء إجازة شهر العسل التي تستمر 5 أيام وكنا راضين للغاية ديكور الفندق أنيق للغاية ولذيذ للغاية الإفطار مرضي للغاية وغني بالتنوع وهو على مستوى عالٍ للغاية من حيث النظافة. نود أن نشكر موظفينا الودودين ويقومون بعملهم بشكل جيد للغاية. كما نود أن نشكر السيد المحترم في حفل الاستقبال لمساعدته الودية والصادقة. بالتأكيد فندق يمكننا التوصية به للجميع ، شكرًا لعائلة CASA MARGOT💖💖
  • هذا المكان جميل للغاية. الفندق كلاسيكي ومصمم جيدًا. تعد منطقة المسبح والساونا وغرفة البخار إضافة رائعة أيضًا.وجدنا الغرف نظيفة ومريحة للغاية. الحمامات أيضا رائعة ومصانة جيدا من قبل فريق العمل.

    الإفطار لذيذ وهناك الكثير من الطعام ومن المستحيل بالفعل إنهاء كل شيء.

  • فندق جميل ، المناظر رائعة ، للبالغين فقط ، مع مسبح لا متناهي والديكور مذهل. الفتاة في حفل الاستقبال واثنين من زملائها الذكور ودودون ومفيدون بشكل لا يصدق! زيارتنا للمرة الثالثة وهم دائمًا رائعون.
  • لقد جئنا لتناول الإفطار ، على الرغم من تأخرنا قليلاً ، إلا أنهم لم يقدموا طاولتنا لأي شخص ، وهو ما يسعدنا. كان الإفطار لطيفًا للغاية ، لم نتمكن من الانتهاء منه .. لقد أحببنا ذلك .. الموظفون حسن النية ومبتسمون ، هذا جيد. فقط رسوم الغلاف غير ضرورية في رأيي وسيكون من الأفضل تقديم القهوة التركية ، لكن هذه الخدمة وهذا العرض يستحق كل هذا العناء. يجب أن تأتي بالتأكيد.
  • فندق 5 نجوم من حيث الرؤية والنظافة والخدمات الودية. فندق يضمن رضاك. كان السيد النبيل في حفل الاستقبال مهتمًا بصدق بكل احتياجاتنا ، وكانت ابتسامة السيدة في المطعم وأذواق الإفطار والعروض اللذيذة لا مثيل لها. إذا ذهبت إلى فتحية 100 مرة ، فسأبقى هناك 100 مرة. نود أن نشكر جميع موظفي الفندق على كل شيء.

بوكينج

جوجل