فنادق تركيا

فندق Liberty Fabay فتحية ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق Liberty Fabay فتحية فندق ممتاز بكل ما للكلمة من معنى من جميع جوانبه ونواحيه نظافة، خدمة، مرافق وطعام.. في منطقة ممتازة بعيدة ٢٠ دقيقة عن مركز فتحية

فندق Liberty Fabay فتحية

موقع فندق Liberty Fabay فتحيةغرف فندق Liberty Fabay فتحيةاطلالة فندق Liberty Fabay فتحية

مميزات الفندق:

  • فندق ممتاز بكل ما للكلمة من معنى من جميع جوانبه ونواحيه نظافة، خدمة، مرافق وطعام
  • فندق ممتاز والاكل والكعك خيالي والفندق في منطقة ممتازة بعيدة ٢٠ دقيقة عن مركز فتحية ولكن واجهتنا مشكلة في تنظيف الغرفة واعلمنا ادارة الفندق وارسلو عاملات النظافة لينظفو الغرفة وكل شئ سار على ما يرام
  • هذا الفندق استثنائي. ما يميز الفندق حقًا هو فريق العمل ، وكل شخص تعاملنا معه كان مذهلاً. كانت لدينا مشكلة صغيرة مع أحد عشاءنا وذهبنا للتحدث إلى علاقات الضيوف وكانوا مذهلين. اعتنت آنا بنا وساعدت في حل المشكلة وتأكدت من أننا نحظى دائمًا بعطلة جيدة. تحدث إلى أحد أعضاء الإدارة وأظهر مدى صعوبة عملهم لتقديم خدمة متميزة ، وهذا شيء ينجحون فيه بالتأكيد! أود أن أقول شكراً جزيلاً لكل من في الفندق لجعل إقامتي مثالية! انا بلتأكيد سوف اعود!
  • . الفندق ومرافقه خالية من العيوب. لقد استمتعنا تمامًا بمطعم Balbura للوجبات الخفيفة بالإضافة إلى الترفيه المسائي. ما جعل إجازتنا حقًا هو مدى اهتمام الموظفين والمندوبين ، ولم يتمكنوا من فعل ما يكفي من أجلك. كزوجين شابين أعجبنا بالملهى الليلي الخاص بالفنادق ، فقد استفدنا من هذا كل ليلة.
  • الفندق ببساطة رائع. لقد كانت تجربة عطلة لا تُنسى بالنسبة لنا. كل شيء من تنظيف الغرف إلى الطعام كان مذهلاً. لقد سررنا بشكل خاص مع ود الموظفين. كانت الرسوم المتحركة رائعة حقًا ومحترفة جدًا. شعرنا بالسلام كما في المنزل. خلال احتفالات العام الأول أتيحت لي الفرصة للقاء مدير الفندق السيد نهاد وشكره ، وأود أن أشكره مرة أخرى. نود أن نشكر بشكل خاص سيداتي هلال وأيكوم في علاقات الضيوف ، لقد اهتموا بنا جيدًا. بصرف النظر عن ذلك ، أود أن أشكر السادة جيتين وفرحات وكيفانتش في المطعم الرئيسي. نود أن نشكر Enes ، الموجود في فريق الترفيه ، على تواضعه واهتمامه. بالتأكيد ليست زيارتنا الأخيرة ، آمل أن أراك العام المقبل. أحسنت ، شكرا لكم جميعا ..

بوكينج

جوجل