فنادق اليونان

فندق Koukounaria Hotel & Suites زاكينثوس ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق Koukounaria Hotel & Suites زاكينثوس فندق رائع ،فريق عمل محترف ولطيف للغاية! جناح مؤثث فاخر ، إطلالة مثالية على البحر ، طعام رائع واهتمام بجميع احتياجات العملاء. مكان جيد جدا للعائلات مع الأطفال

فندق Koukounaria Hotel & Suites زاكينثوس

موقع فندق Koukounaria Hotel & Suites زاكينثوسغرف فندق Koukounaria Hotel & Suites زاكينثوسKoukounaria Hotel & Suites

مميزات الفندق:

  • فندق رائع! يقع عند سفح الجبل وعلى بعد 5 دقائق من شاطئ رملي بمياه صافية ومجهزة جيدًا بالإضافة إلى مطاعم وبارات ومتاجر. المجمع جميل وكبير وقليلة السكان ومصانة جيدًا.
  • الغرف جميلة وبسيطة وعملية وبها شرفة. يتم التنظيف كل يوم ، ويتم تغيير المناشف كل يومين ويتم تغيير الملاءات بانتظام.
  • كان الفندق جميلًا ومريحًا مع حمام سباحة كبير يطل على التلال الخضراء القريبة. السيدة في مكتب الاستقبال كانت لطيفة ومفيدة. كانت الغرفة نظيفة ومفروشة بشكل جيد وشرفة تطل على حمام السباحة. كان من الممكن أن يكون الحمام أكبر ولكنه كان لا يزال قابلاً للإدارة. كان الإفطار لذيذًا مع مجموعة متنوعة من الأطباق ، بما في ذلك. المحلية. كان موقع الفندق رائعًا أيضًا – هادئ جدًا ، على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من شاطئ أليكيس وبالقرب من الشواطئ الرائعة الأخرى في الجزء الشمالي من الجزيرة. قيمة ممتازة للمال وكنا راضين حقًا. إذا عدنا إلى زاكينثوس مرة أخرى ، فسنزورها بالتأكيد مرة أخرى.
  • إنه فندق رائع بالفعل. لقد استمتعت حقًا بالأيام التي قضيتها هنا. غرف ممتازة ونظيفة ، الإفطار والعشاء كانت أعلى جودة ، حمام السباحة كان رائعًا ونظيفًا للغاية. كانت الأشياء مفيدة حقًا في كل مرة ودائمًا بابتسامة. إنفاق المال بشكل جيد وخيار رائع قمت به.
  • أقمنا في الجناح الملكي لمدة 5 أيام. كانت الغرفة فسيحة وحديثة الديكور ونظيفة! كان الموظفون هنا طيبون وودودون … دائمًا بابتسامة وكلمة طيبة. كان لدينا نصف إقامة وكان الطعام من نوعية ومذاق ممتازين !!! منطقة حمام السباحة كانت كبيرة ونظيفة كما كان كل من الفندق. لقد كانت إقامة مريحة جميلة ، أوصي به بشدة !!!
  • الفندق يقع على بعد حوالى 300 متر من كل من المركز والشاطئ الرملى الرائع والبحر بمياه نقية صافية. إنه المنتجع المثالي إذا كنت تريد أن تكون بعيدًا عن الزحام والضجيج ، ولكن أيضًا بالقرب من المركز. يحيط بالفندق مساحات خضراء في نهاية شارع مغلق والمنظر على جبال الجزيرة وبساتين الزيتون المحيطة به. تتمتع بعض الغرف فقط بإطلالة على البحر ، ولكن إطلالة المساحات الخضراء رائعة حقًا وتبعث على الاسترخاء.

بوكينج

جوجل