فنادق اليونان

فندق Avalon Palace زاكينثوس ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق Avalon Palace زاكينثوس منظر رائع وخدمة ممتازة وفريق عمل ودود...إنه مكان هادئ للغاية والمسبح الكبير كان رائعًا في النهار والخاصة ممتازة حتى في الليل ، مع إطلالة رائعة وجناح فاخر.

فندق Avalon Palace زاكينثوس

Avalon Palace زاكينثوسفندق Avalon Palace زاكينثوسفندق Avalon Palace زاكينثوس

مميزات الفندق:

  • أخذت أنا وصديقي جناحًا به حمام سباحة خاص ، ومكان جميل ، وإطلالة خلابة ، وتصميم رائع. الدش الزجاجي الذي يطل على غرفة النوم ، على الرغم من كونه مثيرًا للغاية ، مفتوح ، لذلك عندما تشغل المياه فإنها تغمر أرضية الحمام قليلاً ، ولكن هناك مناشف لذلك.
    موظفو الاستقبال ودودون ومبتسمون دائمًا. متوفر هناك حافلة تنقل لها أوقات معينة وتنقلك إلى مدينة زاكينثوس وشاطئ تسيفيلي. يأخذك في المطار ويعيدك في رحلة العودة ، فقط أبلغهم بالوقت.
  • فريق عمل لطيف للغاية! تمكنا من تسجيل الوصول مبكرًا وتخزين أمتعتنا أثناء الانتظار في المسبح أثناء الاستمتاع بالمنظر.
    الغرفة مع حمام سباحة خاص بالتأكيد أمر حتمي! منظر رائع! يمكنك دائمًا استخدام هذا بالمقارنة مع الجمهور العام.
    القهوة والشاي والغلاية في الغرفة والغرفة لطيفة للغاية وحديثة وواسعة.
    الإفطار لم يكن متنوعًا للأسف بالنسبة لفندق 4 نجوم. يجب ارتداء القناع والقفازات لأسباب تتعلق بالنظافة.
    الاستنتاجات ليست على الكثير من الضيوف في الفندق ولكن جيدة تماما. لقد حظينا ببقاء رائع. تمكنت من ترك طائرتى بدون طيار تطير دون أي مشاكل.
    سأعود وأوصي به للجميع.
  • فندق جميل .. بإطلالة خلابة على البحر .. غرف جميلة ونظيفة للغاية .. العيب الوحيد هو الحمام .. صغير وبه حوض استحمام وليس دش … طعام يوناني .. ليس مطبخًا عالميًا .. فريق عمل كفؤ ولطيف
  • منطقة حمام السباحة بإطلالة ساحرة على المدينة بالأسفل … ، أيضا إطلالة رائعة على البحر والمدينة من شرفة الغرفة. الخدمة ممتعة للإفطار والعشاء … وبار احتفالي لطيف ومنطقة لتناول الطعام في Elena. فندق هادئ ، جميل ، بدون أطفال … ، أجواء هادئة ..
  • كان فندق أفالون مكانًا رائعًا حيث قضيت أنا وصديقي عطلة رائعة. هناك الكثير من مزايا هذا المكان وسأحاول التأكيد على أهمها. كانت الغرفة نظيفة ومريحة وكان الرأي لالتقاط الأنفاس.
  • جناح مع حمام سباحة لديه منظر رائع! نظيفة جداً والموظفين اللباقة ومفيدة
  • يقع الفندق في مكان بانورامي جميل ، بالقرب من وسط المدينة ، ولكن خارج حركة المرور. الهيكل جديد ودقيق للغاية ، ويعرف الموظفون كيفية الجمع بين الاحتراف واللطف مع الود

بوكينج

جوجل