فنادق تركيا

فندق ومركز مؤتمرات بيلكنت أنقرة ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق ومركز مؤتمرات بيلكنت أنقرة فندق مريح ونظيف وهادئ وهادئ لا يساوم أبدًا على جودته … فريق العمل محترف وودود ، والمناظر الطبيعية وأصوات الطيور رائعة

فندق ومركز مؤتمرات بيلكنت أنقرة

خدمات فندق ومركز مؤتمرات بيلكنتغرف فندق ومركز مؤتمرات بيلكنت أنقرةغرف فندق ومركز مؤتمرات بيلكنت

مميزات الفندق:

  • فندق لا مثيل له في أنقرة. أود أن أوصي به لأولئك الذين يرغبون حقًا في التنفس ، لأولئك الذين يعيشون في أنقرة وليس لديهم الكثير من الوقت للراحة ، ولكن يجب تحسين جزء المطعم قليلاً. فريق العمل لطيف للغاية ومبتسم.
  • فندق جميل ونظيف، بتنا فيه ليلة واحدة مع عائلتي من أجل الذهاب في اليوم التالي إلى مديرية التعليم العالي لتعديل شهاداتنا الجامعية والتي تبعد مسافة ١٠ دقائق سيرا على الأقدام..
    الإيجابيات:
    المعاملة ممتازة.
    النظافة ممتازة.
    طعام الفطور لذيذ وفيه من جميع الأصناف.
    المسبح جميل ونظيف.
  • كان الفندق مهملاً للغاية ولسوء الحظ كان متسخًا (كانت الأوراق مليئة بالطين) وانتظرنا أيضًا في مكتب الاستقبال لمدة 15-20 دقيقة ، على الرغم من أننا ذهبنا إلى مكتب الاستقبال في حوالي الساعة 15:00. السعر الذي تدفعه لا يستحق الخدمة التي تحصل عليها.
  • الترحيب جميل ، الغرف نظيفة ، منطقة وقوف السيارات كافية ، الإفطار جيد ، المسبح هو متعة الوظيفة وجمالها
  • خدمة ممتازة من النوادل خاصة في خدمات الطعام ، تنوع كبير وجودة البوفيه المفتوح في الإفطار ، التنظيف المنتظم للغرف ، مع استقبال رائع ، مكان رقم 10
  • بصراحة ، أي شخص ليس لديه وظيفة في هذا الجانب لن يبقى في ذلك الفندق. الفندق جميل ، كل شيء مثالي ، لكنه في بيلكنت. بعيدًا عن كل مكان. أعتقد أنه يستخدم بالفعل في الغالب كفندق مؤتمرات واجتماعات.
  • أوتيل مميز وجميل لكن يوجد شيء واحد عانيت منه عند اقامتي فيه سابقا أن الطعام لم يكن مطهي جيداً حيث انه كان يحتاج إلى مزيد من الطهي لكي يصبح قابلا للأكل رغم كل ذلك فهو فندق جميل جداً وخدماته جيدة والنظافة فيه جيدة والمسبح أيضا جيد والخدمات الباقية بشكل عام تعتبر جيدة نتمنى لكم التوفيق والنجاح في عملكم
  • الفندق وطعامه رائعان ، ولكن على الرغم من أن موقعه في المساحات الخضراء ، لا يوجد حتى سوق على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام. يجب أن يكون لديك سيارة أو تاكسي. أو يمكنك شراء منتجات باهظة الثمن من الميني بار في الغرفة.

بوكينج

جوجل