فنادق تركيا

فندق راديسون بلو أنقرة ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق راديسون بلو أنقرة الفندق جميل وموقعه جيد والطاقم محترفون والدخول والخروج سريع يوجد مواقف مجانية للفندق الاطلالة جميلة

فندق راديسون بلو أنقرة

فندق راديسون بلو أنقرةغرف فندق راديسون بلوغرف فندق راديسون بلو أنقرة

مميزات الفندق:

  • اجمل وأنظف فندق في كل شيء الخدمة والأقطار الصباحي وموقعها في منطقة جميلة جدا وتطل مباشرة على حديقة كبيرة جدا ومحطة المترو أمامه مباشرة
  • الموقع جيد بالفعل والسعر جيد جدا. الإفطار لذيذ لأنه يوجد أفضل بطيخ تركي. أحتاج أحيانًا إلى إخبار الموظفين أنه لا يوجد مناديل وجه أو ورق تواليت في غرفتي. في وقت ما طلبت الطعام ، قاموا بتدوين الطعام الخاطئ وغيروني أكثر قليلاً. لكن لا بأس ، معظم الموظفين لطفاء وبقيت سعيدًا هنا. الحديقة على الجانب الآخر من الطريق مكان جيد للمشي.
  • بصفتي قائدًا محترفًا للسياحة ، يمكنني أن أضمن أن هذا هو خيارك الأفضل في أنقرة. إلى جانب كونه فندقًا حديثًا ومجددًا وضخمًا ، فإنه يوفر الخدمة الممتازة التي يمكن أن يتوقعها أي فرد أو مجموعة. باعتباري مسافرًا محترفًا ، فقد اعتدت البقاء في فنادق حول العالم بنسبة 80٪ من الوقت والموظفين في فندق Radisson Blue Ankara خارج عن المألوف. يمكنك الوثوق في أنه سيكون لديك فندق ذو موقع جيد جدًا وفندق مريح للغاية.
  • هذه هي المرة الثانية التي أتيت فيها إلى هذا الفندق. كل موظف يعمل في منطقة المطبخ ، من مكتب الاستقبال ، يقترب بعناية وحساسية خاصة ، ورؤية هذا يجعلك تشعر بالهدوء حتى لو بقيت لفترة قصيرة. كل ذلك إنها متعددة الأغراض ، سواء كانت غرفة في الفندق ، أو الإفطار. شكرًا للجميع من مدير الفندق إلى الموظف على هذه الخدمات. بالإضافة إلى ذلك ، أود أيضًا أن أشكر السيدة التنفيذية ، الموجودة في بار الفندق ، على ابتسامتها الوجه والنهج أثناء التقديم :).
  • النظافة والوجوه المبتسمة للموظفين وراحتنا. اود ان اشكر جميع العاملين في الاستقبال وجميع الاصدقاء في خدمة الفطور والسيد اوغور الذي ساعدنا في الوصول الى السيارة. سيكون الفندق الذي سأختاره عندما اعود.
  • كونه بجوار المترو ، فإنه يوفر الراحة من حيث النقل. إن جودة راديسون معروفة بالفعل. لقد كنت أقيم في هذا الفندق لسنوات. يتم تقديم نفس الراحة دائمًا. يجب أيضًا تقييم وجبة الإفطار.

بوكينج

جوجل