فنادق تركيا

فندق ويندهام أنقرة ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق ويندهام أنقرة فندق جميل وهادئ وموقعه جداً مميز بوسط انقرة بجانب الفندق مول ارمادا ومطاعم كثيرة، فندق مثالى للمسافرين بغرض الترفيه أو العمل

فندق ويندهام أنقرة

غرف فندق ويندهام أنقرةغرف فندق ويندهامخدمات فندق ويندهام أنقرة

مميزات الفندق:

  • موقع رائع ، فريق عمل لطيف للغاية ومهذب ، غرف واسعة ومريحة. بقينا في ويندهام بعد حفل زفافنا ، وإذا أبلغتهم بذلك ، فإنهم يرسلون إفطارًا ضخمًا لذيذًا إلى غرفتك مجانًا. الجانب السلبي فقط: سعر الليلة غالي الثمن.
  • الفندق جميل سواء كانت معماره رائعه او قاعات. فريق العمل ودود ومحترم للغاية. موظفو خدمة صف السيارات جيدون للغاية. كما أود أن أشكر السيد أوغور أوزكان على اهتمامه.
  • مكان الإقامة ومغادرة الفندق. إفطار بوفيه لطيف للغاية ومتنوع كان رائعا. دينيز في الردهة كانت ودية ومفيدة للغاية. كانت غرفتنا نظيفة وجميلة للغاية من حيث النظافة. عندما أعود إلى أنقرة مرة أخرى ، سأبقى في فندق تيل ويندهام أنقرة.
  • الغرف مثالية ، الإفطار متوسط ​​، إنه فندق في المدينة على أي حال ، لذلك لم أبالغ في هذه القضية. كانت راحته جيدة جدًا ، وكانت جودته واضحة بكل الطرق.
  • من أفضل فنادق رجال الأعمال في أنقرة. الشيء الوحيد الذي لا أحبه هو المصعد ، والذي يجعلني أشعر بأنني في مجموعة Black Mirror. يجعلني أشعر وكأنني ذاهب إلى بُعد آخر ووقت آخر عندما يكون الباب مغلقًا. طاقم العمل ودود ومهتم
  • من ارقى فنادق في انقرة يقع في قلب المدينة ضمن منطقة الاعمال والتسوق وهو قريب من معالم المدينة الرئيسية حيث يبعد عن قلعة انقرة مسافة 10 دقايق فقط بالسيارة.
  • فندق مثالى للمسافرين بغرض الترفيه أو العمل. مرتبة ووسائد نظيفة وجديدة ورائعة. حمام جميل مجهز بكل شيء وخزنة وطاولة كي ومكواة. يوجد موقف سيارات مجاني ومحجوز وخدمة WiFi مجانية وصالة ألعاب رياضية جيدة التجهيز ومسبح (صغير ولكن يوجد) وثلاثة أنواع من الساونا. يقع الفندق على بعد حوالي دقيقتين سيرًا على الأقدام من عدد من المطاعم الرائعة ، وكلها ذات طراز غربي للغاية ، وهناك أي نوع من المأكولات ومكان شهير للغاية. على بعد ثلاث دقائق سيرًا على الأقدام ، يوجد مركز تسوق متعدد الطوابق حيث يمكنك شراء أي شيء حرفيًا.

بوكينج

جوجل