فنادق تركيا

فندق مرماريس باي ريزورت ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق مرماريس باي ريزورت يتميز بموقع رائع ، كبير مع شاطئ خاص والغرف كبيرة وتم تجديدها حديثًا ، مع إطلالة جميلة على البحر  و الطعام جيد ، والكثير من الفواكه الطازجة المتنوعة حتى بعد الظهر في مطعم الوجبات الخفيفة.

فندق مرماريس باي ريزورت

فندق مرماريس باي ريزورتفندق مرماريس بايغرف فندق مرماريس باي ريزورت

مميزات الفندق:

  • طعام رائع ومستوى الخدمة بالفعل. كان نفس أعضاء الفريق يبتسمون أكثر وكانوا أكثر فائدة. أعتقد أننا جميعا لدينا أيام عطلة! حصلنا على كابانا في اليوم الرابع ولكن ليس على رصيف الزان. خاص جدا وكان المنظر مذهلا. كانت الخدمة منتبهة وفوق المساواة. إنها مهمة محددة إذا كنت تستطيع تحمل القليل من الإنفاق. تم تضمين المشروبات الممتازة وكذلك خدمة الطعام. لدي الآن أمل جديد لليوم الخامس … أحسنت للفريق لتصعيد وتقديم التجربة! شكرًا لك. دعونا نأمل أن يضخ المستثمرون بعض الأموال التي تشتد الحاجة إليها لتجديد هذه الجوهرة الصغيرة للمشروع
  • فندق يفوق ما يستحقه من مال.
    الطعام لذيذ بشكل لا يصدق ، من الممكن العثور على طعام لكل ذوق وكلها لذيذة.
    جميع الموظفين لا يتركون الأمر دون حل عندما تطلب أو تريد شيئًا بوجه مبتسم ، فهم بالتأكيد لا يديرون وجوههم ، رغم أنهم متعبون ، فهم يرحبون بهم ويحيونهم بوجه مبتسم ، وأود أن أشكرهم بشكل منفصل.
    الغرف نظيفة للغاية إذا كنت تريد التنظيف كل يوم. لا تهتم بأولئك الذين يدلون بتعليقات قديمة على الغرف ، فهي محفوظة جيدًا ومثالية.
  • أكملت إقامتي في الفندق لمدة 4 ليالٍ و 5 أيام. لقضاء عطلة هادئة ، سيكون هذا الآن فندق الإقامة لدينا. منذ اللحظة التي دخلنا فيها الباب ، اعتنى بنا فريق بيل بوي الثمين ، وجميع موظفي مكتب الاستقبال ، وجميع الفريق في المطعم ، والتدبير المنزلي ، الذين أظهروا لنا احترامهم وابتسامتهم ، باهتمام وأهمية نادرة حقًا. شكرا جزيلا لهم جميعا. كنت متوترة قليلاً بشأن التعليقات على الطعام.
  • 2 شواطئ في خليجين مختلفين والرصيف كان نظيفًا وواضحًا للغاية. أتيحت لنا الفرصة للسباحة مع الأسماك. الشيء الذي أثار إعجابي وأعتقد أن جميع الضيوف الأتراك في الفندق هو أن جميع الأنشطة المدفوعة كانت تعتمد على اليورو. نراكم مرة أخرى..

بوكينج

جوجل