فنادق تركيا

فندق جراند يازكي كلوب مارماريس بالاس ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق جراند يازكي كلوب مارماريس بالاس موقع الفندق رائع ، كل شيء أخضر ، مناظر جميلة ، البحر رائع ، يوجد مسار للمشي إلى إيسميلير في مكان قريب. فريق عمل متعاون للغاية

فندق جراند يازكي كلوب مارماريس بالاس

فندق جراند يازكي كلوب مارماريس بالاساطللالة جراند يازكي كلوب مارماريس بالاسغرف فندق جراند يازكي كلوب مارماريس بالاس

مميزات الفندق

  • فندق ممتاز يقع على السطر الأول ليس بعيدًا عن مدينة مرماريس. يوجد شاطئ خاص. يوجد مدخل للأطفال مع وجود رمال في الأسفل. من الممكن ركوب المركبات المائية المختلفة. أراضي الفندق كبيرة وتقع على منحدر. الكثير من الأشجار الصنوبرية. الطعام جيد جدًا ، وهم بالتأكيد لا يدخرون في هذا. يستحق أموالك
  • أقمنا لمدة أسبوع هنا الموقع رائع بالفندق بجانب البحر. الطعام جيد مع الكثير من الخيارات لجميع الوجبات ولكن ليس نباتيًا كثيرًا. يوجد مسبحين مع إطلالات رائعة على البحر والجبال. الشيء الوحيد الذي وجدنا أنه ليس جيدًا هو التشغيل المستمر للموسيقى التي كانت عالية جدًا ، وسيكون من الأفضل تشغيل الموسيقى لبضع ساعات في الصباح وبعد ساعتين بعد الغداء. الفندق كبير لكننا شعرنا أن الأثاث في غرفتنا كان متعبًا بعض الشيء ويحتاج إلى تحديث. فريق العمل رائع.
  • فندق رائع! الأهم من ذلك كله أنني أحببت فريق العمل ، كلهم ​​طيبون للغاية ومتعاونون. أتذكر بشكل خاص فيدات ومصطفى من “سولار بار”. أظهر لنا موسى في حفل الاستقبال كل شيء وأجاب على جميع الأسئلة ، حتى أخذني لأوضح أين يمكنك تناول الطعام في الليل) رجل رائع ينظف الغرف (لم أتذكر الاسم). إن فريق العمل هو الذي يخلق هذا الفندق جوًا رائعًا بشكل لا يصدق.
  • نود أن نشكر كل فريق الفندق ، الذين جعلونا نشعر بأننا في الواقع نزيل ، ولسنا زبون ، من مدخل الفندق. موقع الفندق والبحر ليسا مفتوحين للتفسير ، إنه جنة تقريبًا. غرف الفندق كانت مريحة ونظيفة. كان الطعام لذيذًا ، وكانت قائمة البار كافية تمامًا.
  • الرسوم المتحركة والترفيه الليلي جيد جدًا ولن تشعر بالملل أبدًا. يبذل الفريق قصارى جهده بوجه مبتسم لقضاء وقت ممتع على الشواطئ. لقد رأينا تعليقات سلبية قبل وصولنا ، ومن الواضح أننا تأثرنا ، ولكن على العكس من ذلك ، نود أن نشكر كل فريق الفندق على جهودهم لجعلنا نحظى بإجازة ممتعة وممتعة للغاية.

بوكينج

جوجل