فنادق تركيا

فندق كاسا دي ماريس سبا آند ريزورت ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق كاسا دي ماريس سبا آند ريزورت فندق جميل جديد غرفه واسعه واطلالتها حلوه اكله كان ممتاز جدا كل الخيارات فيه له شاطي خاص ومسبح حلو

فندق كاسا دي ماريس سبا آند ريزورت

غرف فندق كاسا دي ماريس سبا آند ريزورتاطلالة فندق كاسا دي ماريس سبا آند ريزورتغرف فندق كاسا دي ماريس

مميزات الفندق:

  • يا له من فندق جميل. موقع رائع بشاطئه الخاص. جميع الموظفين ودودون للغاية ومرحبون للغاية. الغرف فسيحة وحديثة والأسرة مريحة. منطقة حمام السباحة رائعة ويوجد بها الكثير من الأسرة. لم أحاول مرافق السبا ولكن ألقيت نظرة وهي جميلة. الطعام لذيذ وهناك مجموعة مختارة جيدة. أنصح بالتأكيد ونتطلع إلى العودة.
  • على الرغم من أنني أذهب إلى فنادق أغلى بكثير وأكثر فخامة ، لم أجد فندقًا يقدم هذه الخدمة بهذه الأسعار. بادئ ذي بدء ، كانت الغرفة نظيفة للغاية ويتم تنظيفها كل يوم. في موضوع الطعام قرأت التعليقات هنا مذاقنا غير مناسب وتعليقات متشابهة. أقسم بالله. نادرا ما رأيت مثل هذا التنوع ونوعية الطعام. حتى وقت الوجبة الخفيفة يمنحك قائمة بها الكثير من الخيارات التي تختارها. بالنسبة لجزء الخدمة ، وخاصة الخدمة ، أعتقد أن ما يجعل هذا الفندق مختلفًا هو أفضل خدمة تلقيتها في حياتي ، كان مثل فندق عائلي.
  • لقد اخترنا هذا الفندق لقضاء شهر العسل. لقد شعرنا بالرضا خلال إقامتنا التي استمرت 5 أيام.
  • الوجبات: يتم تقديمها على طراز البوفيه المفتوح في الصباح والغداء والعشاء. أطباق اللحوم والدجاج والأسماك متنوعة جدًا وتحدث كل يوم. المقبلات الساخنة والمقبلات جيدة جدا. في الوجبات الإضافية (المعجنات والوجبات الخفيفة) ، يمكنك العثور على وجبات خفيفة إذا كنت جائعًا خارج أوقات الوجبات.
  • البحر والساحل: للفندق شاطئه الخاص. يوجد أيضًا العديد من كراسي الاستلقاء للتشمس والمظلات على الشاطئ. البحر صخري قليلاً. الماء بارد ومائج قليلا. المسافة بين الشاطئ والفندق حوالي 20 متر.
  • الأنشطة: يبدأون بنشاط للأطفال عند الساعة 9 مساءً ثم يقومون بأنشطة ترفيهية مختلفة. هناك أنشطة مثل تخمين الأغاني والأفلام والكاريكي والموسيقى الحية. كما أنهم يدعون إلى أحداث النادي الليلي للشباب.
  • طاقم العمل: كان جميع الموظفين مهتمين جدًا من وقت دخولنا الفندق حتى المخرج. الجميع يبتسم ويظهر الكثير من الاهتمام للعميل. إذا كان لديك شيء ما في ذهنك ، فيمكنك أن تسأل شخصًا ما.

بوكينج

جوجل