فنادق اليونان

فندق سترادا مارينا زاكينثوس ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق سترادا مارينا زاكينثوس فندق في قلب المدينة مع غرف على الطراز الكلاسيكي وخدمة جيدة، منظر وموقع مذهلان والطعام والمشروبات لذيذة للغاية

فندق سترادا مارينا زاكينثوس

خدمات فندق سترادا مارينا زاكينثوسغرف فندق سترادا مارينا زاكينثوسفندق سترادا مارينا

مميزات الفندق:

  • فندق جيد جدا ، ذو موقع جيد جدا في المدينة ، منظر جميل للميناء ، فريق العمل مثالي ، السيدة في الإفطار لطيفة للغاية ومبتسمة. شكراً جزيلاً لإيلينا في مكتب الاستقبال على تعاطفها وابتسامتها ومساعدتها في تحقيق المفاجأة لصديقي. غرفة جميلة جدًا ، إذا كنت سأقول نقطة سلبية صغيرة ، فستكون متعلقة بحجم حوض الاستحمام الصغير جدًا ولكن بخلاف ذلك كان كل شيء مثاليًا. الإفطار متنوع والغرف يتم تنظيفها جيدًا كل يوم دائمًا
  • موقع ممتاز ، خدمة لطيفة للغاية وترحيبية ، إفطار لذيذ مع مجموعة متنوعة من الأطباق. حمام صغير جدًا – كان عليك دخول الحمام وإغلاق الباب لاستخدام المرحاض. يشير موقف السيارات إلى عدد قليل من لافتات وقوف السيارات أمام المبنى – غير متوفرة دائمًا. كان هناك الكثير من الضوضاء من الطابق العلوي – والتي لم تتوقف بعد إشعار الاستقبال.
  • فريق عمل ودود حقًا في كل مرة أواجه فيها. لا سيما موظف الاستقبال الذي سجل وصولنا. الفندق نظيف للغاية والغرف فسيحة. كان السرير مريح بشكل لا يصدق. كنت محظوظًا بما يكفي لامتلاك غرفة في الطابق الرابع مع إطلالات عبر المدينة والميناء. بعض الضوضاء من حركة المرور ولكنها تختفي في الليل وعندما تكون أبواب الفناء المؤدية إلى الشرفة مغلقة ، فلا مشكلة. الموقع مركزي تمامًا ولا يمكن أن يطلب قاعدة أفضل لقضاء عطلتنا. وقوف السيارات على الطريق ولكن بالخارج (إذا كان بإمكانك العثور على مساحة) أو توقفنا في شارع خلفك بسهولة شديدة على بعد دقيقتين سيرًا على الأقدام من الفندق. الإفطار عبارة عن مجموعة أنيقة من الأطعمة الساخنة والباردة. كانت شوكولاتة ألم au لذيذة. Nom nom. بالتأكيد سأبقى هنا مرة أخرى وأوصي به.
  • الغرف نظيفة وكبيرة. ثلاجة وغلاية في الغرفة. وجبات الإفطار لذيذة ، على الرغم من أنه بعد 9 ، كانت معظم الأطباق بالكاد دافئة. بار على السطح مع منظر جميل على الخليج.
  • يوجد مسبح على السطح مع بار ومطعم ومنظر البحر والميناء رائع خاصة في المساء. الطعام رائع والخدمة مثالية.

بوكينج

جوجل