فنادق تركيا

فندق دبل تري باي هيلتون انطاليا ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق دبل تري باي هيلتون انطاليا يقع في قلب مدينة أنطاليا الغرف لطيفة ويوجد مطعم جميل ومسبح خارجي في الطابق العلوي وخدمة الإفطار جيدة من حيث تنوع المنتجات و فريق العمل ودودون و مساعدين.

فندق دبل تري باي هيلتون انطاليا

فندق دبل تري باي هيلتونفندق دبل تري باي هيلتون انطاليادبل تري باي هيلتون انطاليا

مميزات الفندق:

  • اخترناها لمدة ليلتين في أنطاليا. الغرف جديدة. تحتوي كل غرفة على مكواة. التنظيف جيد بما فيه الكفاية. فطور الصباح جيد. الموظفون طيبون ومبتسمون. إنه فندق لن يندم على أولئك الذين يرغبون في الإقامة بمستوى معين.
  • فريق عمل لطيف للغاية ، كانت الغرف نظيفة والبوفيه كان طازجًا ولذيذًا تمامًا. الموقع مركزي للغاية ، يعتني الرئيس شخصيًا بضيوفه. موصى به لجميع الأعمار ، هناك شيء للجميع.
  • فندق جميل جيد … ما يميزه ان لديه بركة خاصة للسيدات وبركة خاصة للرجال …. لكن لا يوجد بوفيه عشاء ….. ومكان بوفيه الافطار صغير
  • إنه فندق لطيف للغاية لاستخدامه خاصة لرحلات العمل التي تؤتي ثمارها من ماركة هيلتون. الغرف صحية للغاية ، الإفطار وفير ولذيذ. التأثير الإيجابي هو أن الموظفين يبتسمون ويساعدون.
  • فندق جميل ، مشروبات كحولية ذات علامات تجارية ، طعام عالي الجودة وأفضل ترفيه. لتوسيع…
    يقع الفندق على شاطئ جميل بمياه نقية صافية. قمنا بزيارة العديد من الأماكن في اليونان وتركيا ولكن لا توجد مياه نقية في أي منها.
    يحتوي المكان على عدد محدود من الغرف العائلية مما يجعله مثاليًا للأزواج مثلنا ، الذين يرغبون في الاستمتاع بأوقات هادئة.
    الكوكتيلات عالية الجودة والكحوليات ذات العلامات التجارية مثل Absolute vodka و Jack Daniels وما إلى ذلك بالإضافة إلى خدمة العملاء الممتازة تجعل هذا المكان جنة حقيقية.
  • غرفة ممتازة ، فسيحة ونظيفة ومرتبة. بقيت ليلة واحدة فقط بسبب قيود الوقت ولكن لحسن الحظ حجزت لفترة أطول. كان الكونسيرج Efe والفريق متعاونين حقًا عند استئجار سيارة طوال فترة الإقامة. أنصح الفندق والكونسيرج Efe بالتحدث مع أي استفسارات وما إلى ذلك.
  • كان الإفطار لطيفًا للغاية ، وحقق الموظفون رغباتي ، الغرف نظيفة. أود أن أقترح فقط خيارات الوسائد ، بالنسبة لنا ، كانت الوسائد سميكة للغاية :)) كن على دراية بأن الصلاة الإسلامية مسموعة جيدًا من الفندق وتبدأ veeeeeery في الصباح الباكر (في الليل). كان الموظفون مرحبين ومهذبين. إنها إقامة جيدة تمامًا في وسط المدينة.

بوكينج

جوجل