فنادق تركيا

فنادق وسط انطاليا ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق وسط انطاليا الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في انطاليا التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق وسط انطاليا

1- فندق بيست ويسترن بلاس خان

فنادق وسط انطاليا

مميزات الفندق:

  • موقع الفندق ممتاز جدا … البناية ممتازة … المعاملة جيدة جدا …قريب من الشاطء الاكل جيد جدا وبدون مشاكل … بركة السباحة جيد … اهم شيئ الموقع ممتاز والاهم الموظف (محمود) شخص رائع- ولذلك اتوقع ان ازوره ثانية
  • يقع هذا المنتجع المصنف 4 نجوم في وسط مدينة أنطاليا ويضم تراس مسبح يطل على بلدة كاليسي القديمة والبحر، كما يضم غرف واسعة مع شرفات، وتتوفر مواقف خاصة للسيارات وخدمة الواي فاي مجانًا، فيما يتم تقديم الشاي مجانًا طوال اليوم. تتميز الغرف المكيفة في فندق بيست ويسترن بلاس خان بإطلالات على البحر الأبيض المتوسط أو بلدة كاليسي القديمة أو مرسى المدينة القديمة أو جبال بي أو المدينة وتلفزيون مع قنوات فضائية، كما يشمل الحمام الداخلي على مستلزمات استحمام، ويتم أيضًا تقديم سلة فاكهة مجانية في الغرفة.
  • موقع الفندق ممتاز جدا … البناية ممتازة … المعاملة جيدة جدا … الاكل جيد جدا وبدون مشاكل … بركة السباحة جيدة وافضل من ما توقعت … اهم شيئ الموقع ممتاز ولذلك اتوقع ان ازوره ثانية

بوكينج

جوجل

2- فندق دبل تري باي هيلتون

فنادق وسط انطاليا

مميزات الفندق:

  • فندق جميل جيد … ما يميزه ان لديه بركة خاصة للسيدات وبركة خاصة للرجال …. لكن لا يوجد بوفيه عشاء ….. ومكان بوفيه الافطار صغير
  • فندق جميل ، مشروبات كحولية ذات علامات تجارية ، طعام عالي الجودة وأفضل ترفيه. لتوسيع…
    يقع الفندق على شاطئ جميل بمياه نقية صافية. قمنا بزيارة العديد من الأماكن في اليونان وتركيا ولكن لا توجد مياه نقية في أي منها.
    يحتوي المكان على عدد محدود من الغرف العائلية مما يجعله مثاليًا للأزواج مثلنا ، الذين يرغبون في الاستمتاع بأوقات هادئة.
    الكوكتيلات عالية الجودة والكحوليات ذات العلامات التجارية مثل Absolute vodka و Jack Daniels وما إلى ذلك بالإضافة إلى خدمة العملاء الممتازة تجعل هذا المكان جنة حقيقية.

بوكينج

جوجل

3- فندق Grand Gulluk Hotel & Spa من فنادق وسط انطاليا

فنادق وسط انطاليا

مميزات الفندق:

  • طاقم العاملين بالفندق لطيفين وودودين وخدومين موقع الفندق جدا رائع ووسط الاماكن الجميلة وقريب جدا من شاطئ كونيالي الجميل وقريب من المدينة القديمة والأسواق انصح وبشدة السكن
  • فندق يستاهل ٤ نجوم المعامله ممتازه من الرسبشن الى الاداره الى الخدمات الى الافطار الصباحي الموقع خدمي جدا سوق ومطاعم ومكاتب حوالات يتحدثون الاداره والرسيبشون الانكليزيه بطلاق
  • فندق وسط شارع عام وحيوي ،قريب من البحر،السعر منخفض ،به إفطار يومي،به خدمات مختلفه للسائح والنزيل , الدخول سريع،النظافه جيده جدا،لديهم طابق به حمام تركي وساونا مجاناً للنزيل،الموظفين يعرفون اللغه الانجليزيه بشكل جيد ومرحبين.
  • نظيف وهادئ وموقعه ممتاز بالقرب من البحر والمدينة القديمة. موظفون متعاونون ورائعون. مستوى النظافة ممتاز . الإفطار جيد ومتنوع . أنصح به بقوة.

بوكينج

جوجل

4- فندق Old Town Point Hotel & Spa Antalya

فنادق وسط انطاليا

مميزات الفندق:

  • فندق نظيف ومريح وموقعه ممتاز في وسط البلد قريب على كل شيء وتعامل موظفي الاستقبال الرائع يجعلك تقييم اكثر من ليلة .
  • يقع الفندق في المركز على الطريق وشارع التسوق. لكن من المريح أن كل شيء قريب. 10 دقائق من البلدة القديمة ، 10 دقائق من مارك أنطاليا. وقريب من وسائل النقل العام ، من النقطة المفضلة لديك في المدينة. كنا نعيش في الطابق الرابع ، كانت الغرفة صغيرة جدًا ولكنها نظيفة. كانت الغرفة تحتوي على ماء وغلاية وشاي ، وكانت المرأة في التنظيف ودودة للغاية ودائمًا ما كانت تحتفظ بالغرفة بالترتيب. فريق عمل الاستقبال مبهج للغاية. الإفطار قياسي ولذيذ.
  • الغرف لطيفة جدًا ولا توجد مشاكل ، كانت الثلاجة مليئة بزجاجات المياه كل يوم ، كما تم إعادة تخزين وسائل الراحة في الغرفة (هلام الاستحمام والشاي والقهوة) كل يوم .
  • كان فريق العمل متعاون للغاية. بشكل عام كان الفندق نظيفًا للغاية. الإفطار كان لطيفا أيضا مجموعة جيدة من العناصر للاختيار من بينها. كان الموقع أيضًا مثاليًا بالنسبة لنا ، قريب جدًا من السوق والمدينة القديمة. كانت محطة الحافلات خارج الفندق مباشرةً بالإضافة إلى موقف سيارات الأجرة. العديد من المتاجر وأماكن تناول الطعام بالقرب من الفندق. كان حمام السباحة لطيفًا أيضًا غير مزدحم جدًا. لا توجد مشاكل مع wi-fi قوية جدا.

بوكينج

جوجل

5- فندق هادريانوس من فنادق وسط انطاليا

فنادق وسط انطاليا

مميزات الفندق:

  • المبنى قديم ولكن جميل جدا جدا وبسيط والموظفين يحاولون يساعدونك باللي تبغى انصح به لدخل المحدود
  • الموظفون حقا يجعلون هذا المكان جوهره حقيقية. على الرغم من عدم التحدث باللغة الإنجليزية ، كانوا لطيفين ومضيافين. كانت الغرف نظيفة بشكل استثنائي مع تكييف الهواء. مباشرة في المدينة القديمة مع الكثير من المطاعم القريبة.
  • المكان الذي اكتشفته للتو في كاليسي. الموظفون متورطون. هناك حديقة حلوة جدا بالداخل. اعتنى بنا المالك عائشة هانم عند المدخل. إنه مكان جميل ، وكانت الأسعار أيضًا معقولة ، وبقينا ليلة واحدة ، ولكن إذا كان لدينا الوقت ، لكنا بقينا لفترة أطول. إنه في مكان يمكنك التجول فيه دون تعب.
  • السيدة عائشة ، صاحبة العمل ، والسيد إرهان ، مدير الأعمال ، كانا ودودين للغاية ومخلصين. اتساع الغرفة والنظافة والراحة كانت لطيفة للغاية. لقد كانت تجربة مثالية للغاية مع وجبة الإفطار المتواضعة في الحديقة الواسعة التي تسمح للناس بالتنفس والاسترخاء في الصباح.

بوكينج

جوجل