فنادق تركيا

فنادق أي سي ايربورت انطاليا ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فنادق أي سي ايربورت انطاليا فندق ممتازة مرتبة والمطار على بعد مسافة سير و الغرف نظيفة ومرتبة و هناك مجفف شعر ومكواة مع طاولة الكي وخدمة الواي فاي و الإفطار مشمول، ويمكنك تناول العشاء والغداء بتكلفة منخفضة

فنادق أي سي ايربورت انطاليا

اطلالة فندق أي سي ايربورتغرف فندق أي سي ايربورت

مميزات الفندق:

  • هذه هي المرة الثانية التي أقيم فيها في هذا الفندق وأنا سعيد للغاية بكل شيء. موقع الفندق ملائم للغاية إذا كان لديك وسيلة نقل. لقد فكر فريق الفندق في كل التفاصيل الصغيرة من أجل إقامة ممتعة واسترخاء. الهندسة المعمارية الفريدة للمبنى والتصميم الداخلي الجميل والغرف الفسيحة مع سرير مريح للغاية تجعلك تشعر بأنك في المنزل. حمام سباحة ، ساونا ، نادي رياضي ، حديقة جميلة ، الخريف اليقظ والعاملين الودودين! لا أريد دائمًا مغادرة هذا الفندق الجميل)) أوصي به الجميع
  • لقد كانت تجربة رائعة مع هذا الفندق. بقينا هناك مرتين (يوم الوصول وقبل المغادرة). لقد أحببنا ذلك كثيرًا لذا قررنا القدوم قبل يوم واحد قبل أن نعود لمجرد الاستمتاع بالمرافق. كانت تجربة السبا مذهلة. كان الموظفون هناك لطيفون وودودون. أود العودة.
  • فندق مريح مع حوض سباحة بالقرب من مطار أنطاليا الدولي. للمسافرين المغادرين في رحلات الصباح ، يتم تقديم وجبات إفطار مبكرة. المطبخ مفتوح من الساعة 4 صباحًا.
  • أصبحت عضوة جديدة وأمارس الرياضة بشكل مريح للغاية بصفتي امرأة ، ولا أعرف كيف في الماضي ، لكن الكثير قد تغير ، وأعتقد أن العمل قد تغير. رعاية ومفيدة بشكل لا يصدق.
  • أقمنا في غرفة قياسية ديلوكس تم تجديدها حديثًا. تم تزيينه بشكل جميل ، وكان نظام الألوان السائد هو البيج مع لمسات بنية. تفتح الأبواب المكسوة بالرياح على منظر حمام السباحة وأشجار النخيل. توجد منافذ USB التي تعمل بالطاقة على جانبي السرير. يحتوي الحمام المبلط على مقصورة دش. لقد وجدنا دائمًا أن الموظفين يقظون جدًا ؛ نحن دائما في الترحيب الحار. يبدو أنهم يتذكروننا على الرغم من أننا نبقى في هذا الفندق ربما أربع مرات سنويًا لأنه يقع خارج المطار مباشرةً وتساعد الإقامة في الفندق على فصل رحلة الماراثون من الولايات المتحدة. كان لدينا عشاء جيد جدا في غرفة الطعام؛ تمت ترقية جودة الطعام واختياره.

بوكينج

جوجل