فنادق تركيا

فندق داردانوس انطاليا ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق داردانوس انطاليا مكان جميل للبقاء ، نظيف وودي للغاية منطقة البار مريحة ويوفر أسرة مريحة جميلة ، الموظفون ودودون ومرحبون جداً، والفندق في موقع مثالي و منطقة حمام السباحة الجميلة والحدائق والمطعم مثالية للاسترخاء بعد الخروج في الحر.

فندق داردانوس انطاليا

فندق داردانوس انطالياغرف فندق داردانوس انطاليا

مميزات الفندق:

  • منطقة حمام السباحة رائعة ، وفريق العمل ودود ومتعاون. الإفطار كان ممتازا مع الكثير من الفواكه الطازجة والخبز والبيض المطبوخ كيف تحب. أسرة عالية الجودة وغرف هادئة
  • مكثنا يومين في الفندق وأنا أوصي به بالتأكيد لقضاء عطلة طويلة أو قصيرة. غرفة رائعة ، مناظر ، روائح ، إفطار جعل العطل جيدة حقا. الموظفون (أفترض أنهم كانوا المالكين) كانوا حقا وديين ومفيدين ولطفاء جداً. استخدمنا حمام السباحة ، وذهبنا إلى الشاطئ المشمس وقضينا عطلة نهاية الأسبوع المذهلة. شكراً! إذا كنت ترغب في تناول الغداء أو العشاء ، يرجى الذهاب إلى المقهى (100 م) إلى الرجل العجوز (الذي يتحدث الإنجليزية) ، ولديه ألذ الأطباق بجوار الفندق.
  • قضيت أسبوع جميل في قرية مريحة للغاية. كان عارف وموظفوه رائعين وقاموا بفرز المصاعد من وإلى المطار ، وإذا ذهبت إلى باتارا ، فانتقل إلى مطار دالامان حيث يبعد مطار أنطاليا 3 ساعات ونصف الساعة. كان قيادتنا وسائقنا رائعين بالنظر إلى أننا وصلنا إلى الفندق في الساعة 1:00 صباحًا.
  • يقع الفندق في وسط القرية ، ويوجد بالجوار العديد من المقاهي والمتاجر. إلى الشاطئ سيرًا على الأقدام 35 دقيقة بالسيارة – 5 دقائق. الغرف فسيحة والأسرة مريحة. لا توجد تلفزيونات. لا يوجد عدد كافٍ من الكراسي في الغرفة وثلاجة صغيرة وخزانة حقيبة سفر. الحمام صغير وغير مريح قليلاً ولا توجد إضاءة كافية. هناك شرفة. منطقة حمام سباحة لطيفة للغاية وجميلة ، حمام سباحة لطيف ونظيف. يتم تقديم وجبات الإفطار في الحديقة ، وهي مكان لطيف تحت الكرمة تحت ظلال الأشجار. يمكن طلب البيض المخفوق ، كما يجب طلب المشروبات في البار. أصحاب ودودون ومبتسمون للغاية.
  • فندق عائلي مريح: مثالي للقطع بدون جداول. يقدم المالك نصائح جيدة جدًا للزيارات والوجبات … عليك “قطع الاتصال” والاسترخاء في بار التراس بالفندق
  • فندق ريفي لطيف غرفة بدون تلفزيون والاسترخاء التام. صحيح ، لا توجد خزنة في الغرفة ، وكذلك الشمبانيا الموعودة. الغسالة والثلاجة هي نفسها لجميع الضيوف. لكن مسبح رائع محاط بالزهور ، فريق عمل ودود. إلى الشاطئ على بعد 2.5 كم بالسيارة.

بوكينج

جوجل