فنادق تركيا

فندق أوراسيا بيتش مرماريس ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق أوراسيا بيتش مرماريس فندق جميل جداً وموقعه ممتاز وطاقم العمل جدا رائع وخدوم يستحق المال المسبح نظيف جدا وجيد و يجب زيارة مطعم فيروز.. الوجبات لذيذة جدا وبسعر جيد. 

فندق أوراسيا بيتش مرماريس

غرف فندق أوراسيا بيتشاطلالة فندق أوراسيا بيتش مرماريسغرف فندق أوراسيا بيتش مرماريس

مميزات الفندق:

  • الفندق: ليس كبيرًا جدًا ولا صغيرًا جدًا. الغرف كبيرة بما يكفي وجديدة ونظيفة. خدمات الفندق جيدة ، وعدد الموظفين كافٍ. لا يحتوي الفندق على موقف سيارات خاص به ، ولكنه يواجه شارعًا واسعًا ، وهناك مكان بطريقة ما ، ولكن بالنظر إلى موقع الفندق في وسط المدينة والمزايا التي يوفرها ، فإن مشكلة وقوف السيارات محتملة. موقع الفندق رائع وقريب جدًا من وسط المدينة ولكن بعيدًا عن الزحام والضجيج
  • فندق جيد في مدينة مرمريس و يقع على البحر مباشرة. الغرف جيدة دو إطلالة على البحر و الكورنيش . الخدمات جيدة و الإفطار متواضع و محدد ليس بوفيه. الأسعار مرتفعة خلال المواسم و أما في الأيام الباقية لابأس بها
  • مكان متوسط. يوجد به حمام سباحة وشاطئ بالخارج أيضًا ، حيث يمكنك أيضًا ممارسة الرياضات المائية. الإفطار على ما يرام ليس كثيرًا من التنوع ، كان هناك فواكه ، جبن ، لحم بارد ، أحيانًا فطائر أو رقائق ، أسافين ، القهوة كانت لطيفة مع ذلك. كان لديهم أيضًا مشروبات غازية على الرغم من أنهم تم تخفيفهم في معظم الأوقات. خدمة الغرف كانت جيدة ، أنجزت المهمة ، لا شيء للشكوى. فندق رائع بالكامل ، لوبى لطيف ، مناظر لطيفة.
  • نظرًا لأن الفندق يقع في وسط المدينة ، فهناك جميع أنواع الأسواق ومطاعم البوفيه وما إلى ذلك. في المساء ، يمكنك التنزه على طول فرقة الشاطئ أو قضاء أمسية لطيفة جالسًا في مطعم Firuze. أود أن أشكر بشكل خاص مديرة الفندق السيدة Nilgün. إنه مهتم بكل شيء وهو موجه نحو الحل.
  • الغرف نظيفة وواسعة ، والموقع جيد ، وعلى مسافة قريبة من المركز ، وفريق العمل ودود ، ونود أن نشكر هاكان على اهتمامه ومساعدته.
  • فندق نظيف للغاية ، شخصية لطيفة للغاية. إفطار جيد جدا. الشاطئ أمام الفندق ، أوصي بشدة بهذا الفندق للأشخاص الذين يرغبون في قضاء إجازة في مارماريس.

بوكينج

جوجل