فنادق تايلاند

فنادق كوساموي ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق كوساموي الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في تايلاند التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق كوساموي

1- فندق Conrad Koh Samui Residences

فنادق كوساموي

مميزات الفندق:

  • فيلا جميلة بحمام سباحة بغرفتي نوم مع مناظر رائعة. الخاصية خاصة جدا ومناسبة لقضاء شهر العسل أو الأسرة. كل فريق العمل ودود للغاية ومتعاون. وأن كان الطعام في المطاعم باهظ الثمن للغاية.
  • فندق رائع مع فيلات واسعة مع مسبح لا متناهي خاص به ، يقع على سفح التل مع إطلالة رائعة على غروب الشمس. فريق العمل ودود للغاية ومهتم ومتعاون. إنهم يهتمون بحديقة خاصة للحفاظ على مفهومهم العضوي ويفخرون بإظهار ما يستحق رؤيته. شكرا لك على المشاركة معنا. إنها ذكرى تدوم أن أكون هنا.
  • موقع رائع ، خدمة رائعة ، طعام لذيذ ، فريق عمل رائع. فريق العمل يهتم بنا دائما. نفد المشروب ، وسئل على الفور. سوف يذهب للراحة في كثير من الأحيان

بوكينج

جوجل

2- فندق آم ساموي بالاس من افضل فنادق ساموري

فنادق كوساموي

مميزات الفندق:

  • لقد استمتعنا بإقامتنا تمامًا ، كان في غرفتنا شرفة كبيرة مع حوض استحمام. هناك نوعان من حمامات السباحة للاختيار من بينها واحد مع شريط السباحة. الموظفين كانت جميلة ومفيدة للغاية. كان الفندق في موقع جيد مع الكثير من المطاعم والمحلات التجارية على مقربة. بالتأكيد سيبقى هنا مرة أخرى.
  • يقع هذا الفندق في وسط lemai ويظل ملاذًا هادئًا. مناطق حمام السباحة رائعة وغريبة بعض الشيء والغرف نظيفة ومصانة جيدًا. كان لدي غرفة مع حمام على الشرفة والشيء السلبي الوحيد الذي قاله هو أن الصنابير في النهاية الخاطئة. الحانات على بعد دقيقتين فقط سيرا على الأقدام في أي من الاتجاهين والشاطئ الهادئ والمناظر الطبيعية الخلابة على بعد حوالي 200 ياردة من مؤخرة الفندق لقد مكثت هنا الآن مرتين والموظفين دائمًا دافئون ومرحبون ومتعاونون.
  • فندق والموظفين طيب للغاية. غرفة نظيفة وواسعة. الإفطار غني ولكن ليس متنوع ، مفقود كما قرأت بالفعل في رأيي ، والجبن … وإلا أداء جيد للغاية حتى لو طلب تجديد الأثاث اثنين. فندق قريب من جميع وسائل الراحة والشاطئ ووسط المدينة والمطعم.

بوكينج

جوجل

3- فندق Panorama Samui Residences من افضل فنادق كوساموي

فنادق كوساموي

مميزات الفندق:

  • مكان جميل مع منظر خلاب. مكثت هناك لمدة 3.5 شهر. موظفو الاستقبال ومدبرة المنزل والمهندس والبستاني ودودون ومتعاونون للغاية. أنا أوصي تمامًا بالبقاء هنا. شكرا لكم جميعا.
  • مكان جيد للبقاء في ساموي. الغرفة التي أقيم فيها كبيرة جدًا ، مع 3 غرف نوم وغرفة معيشة ومطبخ ، وهو أمر رائع للعائلة. يمكنك الاستمتاع بإطلالة رائعة من غرفة المسبح المطلة على المحيط. العنصر جاهز للاستخدام في حالة جيدة. ولكن نظرًا لحالة Covid ، أفهم أنه لا يوجد الكثير من الزائرين ، وبالتالي ، فإن مسبح الفندق متسخ بعض الشيء. هناك شيء واحد يجب إخطاره وهو أنه أعلى التل مع طريق شديد الانحدار للوصول إلى هناك
  • الإقامة المتميزة في كوه ساموي جيد جدا مطلة على البحر ، غرفة لطيفة جدا مع العديد من معدات المطبخ جميع الموظفين ودودون وخدمة جيدة. تعتبر خدمة الحافلات المكوكية اختيارًا جيدًا للتنقل لأعلى ولأسفل من Panorama Samui إلى الطريق الرئيسي. يقدم المطعم أطعمة ومشروبات جيدة جدًا. سأعود مرة أخرى في العام المقبل.

بوكينج

جوجل

4- فندق Hotel Ibis Samui Bophut

فنادق كوساموي

مميزات الفندق:

  • مكان رائع في ساموي إذا كانت القيمة مقابل المال مهمة. الغرف مريحة و نظيفة. تتم صيانة المباني والأراضي بشكل جيد كما أن حمامات السباحة صافية ومنعشة. لسوء الحظ ، لم يكن كل شيء مثاليًا …. بعض وسائل الراحة لم تكن متوفرة
  • الغرفة ليست كبيرة جدا لكن ترتيب الغرفة مثالي وصالح للعيش ونظيف. احجز غرفة لا تطل على البحر لكنها لم تجعلني أشعر بالسوء. ليس بعيدا سيرا على الأقدام إلى الشاطئ. إنه هادئ وسلمي. لكن لا يوجد مصعد
  • نظيف ، ودود ، لكنه يظهر عمره. غرفة عازلة للصوت سيئة للغاية. منطقة خارجية لطيفة مع حمام سباحة صغير وبار حمام سباحة لطيف. منظر رائع على البحر. امتداد صغير جدًا من الشاطئ ، والذي غمرته المياه للأسف في الغالب. بوفيه الإفطار ليس للأسف من مجموعة كبيرة وخبز محمص قديم ولا حتى نقانق كل يوم. لكن الطعام والمشروبات في بار المسبح أفضل. الكل في الكل ، ومع ذلك ، موصى به. الموظفون دائمًا متعاونون ومهتمون بالخدمة.

بوكينج

جوجل