فنادق تايلاند

فندق أو زيد أو تشاونج ساموي ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق أو زيد أو تشاونج ساموي فندق رائع مباشرة على شاطئ شاوينج، الغرف حديثة ، فريق العمل ودود ووجبة الإفطار لذيذة…كل شيء جيد ، فريق العمل ، الإفطار ، المنظر بجانب الشاطئ

فندق أو زيد أو تشاونج ساموي

فندق أو زيد أو تشاونج سامويفندق أو زيد أو تشاونجفندق أو زيد أو تشاونج ساموي

مميزات الفندق:

  • الفندق والغرف حديثة ونظيفة. كان لدينا غرفتان متجاورتان مع باب متصل.

    حمام السباحة كبير بشكل رائع ، بحيث لا يزعج أطفالنا أي شخص بمرتبة هوائية. البحر رائع أيضًا على شاطئ Chaweng. علاوة على ذلك ، يوجد عدد كبير من المطاعم والمتاجر الصغيرة المحيطة بجميع أنواع الأشياء. إنها أيضًا نقطة انطلاق رائعة للعديد من المعالم السياحية في الجزيرة.

    الموظفين اليقظة ولطف للغاية ولكن ليس تدخلي. كانت ابنتنا z. عضتها نملة حمراء عملاقة. جاء الموظفون على الفور وهم يركضون وأحضروا رذاذًا وثلجًا ومعلومات عن المدة التي ستكون فيها اللدغة مؤلمة.

  • فندق رائع مباشرة على شاطئ شاوينج. الغرف حديثة ، فريق العمل ودود ووجبة الإفطار لذيذة. خلال وقت السفر (09/2018) ، كان هناك دائمًا الكثير من كراسي الاستلقاء المتاحة على الشاطئ ، وهي من الفندق ولا تكلف شيئًا. كان الشاطئ أيضًا فارغًا جدًا ، لقد استمتعنا حقًا بإقامتنا وسنأتي إلى هنا دائمًا. موقع الفندق رائع ، العديد من المواقع على بعد مسافة سير يسيرة. سنعود.
  • أحببت المجيء إلى هناك لقضاء فترة ما بعد الظهر في المسبح مع الأصدقاء. أنا بالتأكيد ستبقى هناك مرة أخرى. المكان جميل جدا وحمام السباحة رائع وكبير جدا (انظر صوري). يوجد بار للمشروبات بجوار الشاطئ مباشرة. لم أكن ضيفًا في الفندق وبعد أن مررت بدون منشفة ، تمكنت من طلب واحدة مقابل 50 باهت. إذا كنت من سكان الجزيرة أحضر معك. من خلال تناول الطعام في البار ، يمكنك استخدام حمام السباحة دون مزيد من اللغط. فندق حديث جميل ، مصان جيدًا للغاية ، موصى به.
  • يقع الفندق بالقرب من شاطئ Chaweng وشارع Chaweng ، ويضم الفندق مسبحًا كبيرًا ويقدم بوفيه إفطار غنيًا ، كما تتوفر خدمة نقل المطار مدفوعة الأجر ، كما أن الموظفين مهذبون ومهذبون.
  • الفندق جميل جدا ، مباشرة على الشاطئ ، يمكنك النزول واللعب في البحر. يوجد حمام سباحة للعب به. فريق عمل خدمة جيدة جدا الغرفة جميلة. الحمام واسع. إذا اخترت Dream يمكن للمحيط أن يرى منظر البحر.

بوكينج

جوجل