فنادق تايلاند

فنادق كو ساموي للعوائل ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق كو ساموي للعوائل الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في تايلاند التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق كو ساموي للعوائل

1- فندق الريتز كارلتون من فنادق كو ساموي للعوائل

فنادق كو ساموي للعوائل

مميزات الفندق:

  • لقد استمتعنا حقًا بإقامتنا في فندق Ritz. كان الموظفون مهذبين للغاية ومتعاونين مع جميع احتياجاتنا. على وجه الخصوص ، موظفو المطعم الذين ذهبوا إلى أبعد من ذلك لتلبية احتياجاتنا النباتية. لقد صنعوا لنا طعامًا نباتيًا كان دائمًا لذيذًا. شكرا ماريا والموظفين !! غرفتنا كانت رائعة مع منظر رائع على المحيط. لقد رتبوا لنا استئجار دراجة بخارية ولديهم الكثير من النصائح الرائعة حول الأشياء التي يجب القيام بها ومشاهدتها. هناك الكثير من الطيور التي يمكنك رؤيتها أيضًا إذا كنت تحب الطيور …. أحصيت 18 نوعًا. كانت جلسات التدليك بالمنتجع الصحي مريحة للغاية أيضًا في مكان لطيف. في النهاية أردنا إعادة كل فرد معنا إلى المنزل. 
  • جعلت وسائل الراحة الفندقية الممتازة والموظفين الودودين هذه الإقامة القصيرة بالنسبة لنا إقامة لا تنسى للغاية بالنسبة لنا. 5 * لحجم المسبح ومرافق الغرفة بالإضافة إلى انتشار الإفطار. انا بلتأكيد سوف اعود!أكبر صيحة لباتريشيا التي سجلت الوصول معنا عندما علمت أن أحدنا لم يكن على ما يرام ، بلوب الذي أجرى جولتنا الترحيبية على الرغم من المطر ، كيو مقاتل رائع من مواي تاي ومعلم مريض ، عمر مدير f & b الذي قام شخصيًا بتسجيل الوصول معنا لخدمة الطعام وكل الموظفين الآخرين الذين تفاعلوا معنا لجعل إقامتنا هنا استثنائية.
  • جيد جدا وواسع جدا يوجد العديد من الأنشطة في الفندق. الطاقم يهتم بكل التفاصيل للترحيب بك من لحظة خروجك من السيارة مثير للإعجاب لكن أسعار خدمة الغرف مرتفعة للغاية. ولا يبدو ترتيب الأطباق والكمية مناسبًا للسعر.

بوكينج

جوجل

2- فندق حياة ريجنسي من فنادق كو ساموي للعوائل

فنادق كو ساموي للعوائل

مميزات الفندق:

  • التصميم العام هو جميل وحديث وبسيط مع الكثير من الألوان الزاهية.اللوبي هو بارد والفضاء العجاف بسيط يقدم لك طلة المحيط. ونحن حجز غرفة حديقة، وأعتقد أن الغالبية العظمى من تصميم الغرفة الأساسية هي نفسها مع وجود اختلافات في وجهات النظر. غرفة مطلة على الحديقة هي في الجزء الخلفي من الفندق، حتى لا يكون متصلا المبنى الرئيسي، ويمكنك الاتصال عربات التي تجرها الدواب أو سيرا على الأقدام قليلا من خلال وقوف السيارات للوصول إلى البهو. لديهم أيضا فئة فيلا.
  • هادئة ولكنها مسلية. خلال إقامتي ، لديهم معرض فني مثير جدًا للاهتمام. تم بناء الفندق بأكمله على أساس الإلهام الفني. خدمة العملاء ممتازة. حمامات سباحة جميلة جدا. الشاطئ الخاص صعب رغم ذلك ، ليس كما لو كنت تسبح. إنها الكثير من الصخور والرياح. بامكانك ان تحاول. يقع المركز التجاري على بعد 15 دقيقة وهو رائع. الكثير من المطاعم حول ولكن ليس على مسافة قريبة. أفضل وسيلة نقل حول الجزيرة إذا كنت تستخدم ميزانية هي دراجة نارية. استئجار سيارة بالتأكيد للمجموعة. بشكل عام ، 5 نجوم ، وسأوصي بهذا المكان لأصدقائي وعائلتي.

بوكينج

جوجل

3- فندق لا بيرل لوكشري البوتيكي

فنادق كو ساموي للعوائل

مميزات الفندق:

  • فندق عائلي لطيف ، يديره Franco-Thai على شاطئ 4 كم من قرية الصيادين. الشاطئ الرملي فقط لعدد قليل من الضيوف ، بعيدا عن صخب وصخب المناطق السياحية. مثالي للاسترخاء ، مطبخ جيد … أصيل ، بدون مجمعات ، بسيط ولذيذ. سوبر الموظفين اليقظة. نحن نحبها!
  • إنها لؤلؤة حقيقية في كوه ساموي مع شاطئ رائع دون ضجيج طويل. يمكنك تجربة الجمال التايلاندي الحقيقي مع طبيعته وصوت الأمواج. أنا حقا أحب زخرفة الغرف التي كانت فسيحة وأنيقة. كانت الأشياء الفندق الرقيقة جداً. خاصة Jolan كانت لطيفة ومفيدة للغاية في كل ما نحتاجه. أخيرًا وليس آخرًا ، يجدر بك تجربة مطعم La Perle الذي يضم مطبخًا فرنسيًا وتايلنديًا. كان أكثر تكلفة بالمقارنة مع المطاعم المحلية الأخرى القريبة ، ولكن الوجبات كانت لذيذة للغاية والخدمة كانت ذات جودة عالية.
  • يقع بعيداً عن الحشود والمناطق الصاخبة في Samui … شاطئ جميل … رمل جيد … رائع لمن يبحثون عن مكان هادئ. المد والجزر منخفض خلال أشهر الصيف … لكنه واحد من أجمل الشواطئ في كوه ساموي ، مع مناظر أو كوه فانجان وبعض جزر الحديقة البحرية في الغرب. لدينا بعض غروب الشمس العظيم أيضا.

بوكينج

جوجل

4- فندق Panorama Samui Residences

فنادق كو ساموي للعوائل

مميزات الفندق:

  • مكان جميل مع منظر خلاب. مكثت هناك لمدة 3.5 شهر. موظفو الاستقبال ومدبرة المنزل والمهندس والبستاني ودودون ومتعاونون للغاية. أنا أوصي تمامًا بالبقاء هنا. شكرا لكم جميعا
  • مكان جيد للبقاء في ساموي. الغرفة التي أقيم فيها كبيرة جدًا ، مع 3 غرف نوم وغرفة معيشة ومطبخ ، وهو أمر رائع للعائلة. يمكنك الاستمتاع بإطلالة رائعة من غرفة المسبح المطلة على المحيط. العنصر جاهز للاستخدام في حالة جيدة. ولكن نظرًا لحالة Covid ، أفهم أنه لا يوجد الكثير من الزائرين ، وبالتالي ، فإن مسبح الفندق متسخ بعض الشيء. هناك شيء واحد يجب إخطاره وهو أنه أعلى التل مع طريق شديد الانحدار للوصول إلى هناك ، يرجى الانتباه واختيار السيارة / الدراجة المناسبة للوصول إلى هناك.
  • أحد مكاني المفضل للبقاء في كل العصور. سرير مريح للغاية وحوض استحمام. مطبخ كبير ومشرق. حمام سباحة جميل مع منظر رائع لغروب الشمس. مكثت هنا لمدة شهرين ، ولم أرغب في المغادرة!

بوكينج

جوجل

5- فندق أو زيد أو تشاونج ساموي من فنادق كو ساموي للعوائل

فنادق كو ساموي للعوائل

مميزات الفندق:

  • الفندق والغرف حديثة ونظيفة. كان لدينا غرفتان متجاورتان مع باب متصل.حمام السباحة كبير بشكل رائع ، بحيث لا يزعج أطفالنا أي شخص بمرتبة هوائية. البحر رائع أيضًا على شاطئ Chaweng. علاوة على ذلك ، يوجد عدد كبير من المطاعم والمتاجر الصغيرة المحيطة بجميع أنواع الأشياء. إنها أيضًا نقطة انطلاق رائعة للعديد من المعالم السياحية في الجزيرة.

    الموظفين اليقظة ولطف للغاية ولكن ليس تدخلي. كانت ابنتنا z. عضتها نملة حمراء عملاقة. جاء الموظفون على الفور وهم يركضون وأحضروا رذاذًا وثلجًا ومعلومات عن المدة التي ستكون فيها اللدغة مؤلمة.

  • فندق رائع مباشرة على شاطئ شاوينج. الغرف حديثة ، فريق العمل ودود ووجبة الإفطار لذيذة. خلال وقت السفر (09/2018) ، كان هناك دائمًا الكثير من كراسي الاستلقاء المتاحة على الشاطئ ، وهي من الفندق ولا تكلف شيئًا. كان الشاطئ أيضًا فارغًا جدًا ، لقد استمتعنا حقًا بإقامتنا وسنأتي إلى هنا دائمًا. موقع الفندق رائع ، العديد من المواقع على بعد مسافة سير يسيرة. سنعود.
  • أحببت المجيء إلى هناك لقضاء فترة ما بعد الظهر في المسبح مع الأصدقاء. أنا بالتأكيد ستبقى هناك مرة أخرى. المكان جميل جدا وحمام السباحة رائع وكبير جدا (انظر صوري). يوجد بار للمشروبات بجوار الشاطئ مباشرة. لم أكن ضيفًا في الفندق وبعد أن مررت بدون منشفة ، تمكنت من طلب واحدة مقابل 50 باهت. إذا كنت من سكان الجزيرة أحضر معك. من خلال تناول الطعام في البار ، يمكنك استخدام حمام السباحة دون مزيد من اللغط. فندق حديث جميل ، مصان جيدًا للغاية ، موصى به.
  • يقع الفندق بالقرب من شاطئ Chaweng وشارع Chaweng ، ويضم الفندق مسبحًا كبيرًا ويقدم بوفيه إفطار غنيًا ، كما تتوفر خدمة نقل المطار مدفوعة الأجر ، كما أن الموظفين مهذبون ومهذبون.

بوكينج

جوجل

6- فندق The Privilege Hotel Ezra Beach Club

فنادق كو ساموي للعوائل

مميزات الفندق:

  • شكرًا جزيلاً على التنظيم وفرصة زيارة فندقك. شكراً جزيلاً للموظفين والمديرين على راحتهم وخدمتهم. يقع الفندق في موقع فخم للغاية: من هنا كل مكان قريب وجميل جدًا من الشاطئ. خلال هذه الفترات ، يكون السعر مرتفعًا بعض الشيء ولكن راحة الفندق تغطيه. أوصي بالتأكيد بقضاء الليل هنا على الأقل في العبور _ إنه فندق حديث للغاية. أنا أوصي به من صميم القلب. تأكد من العودة مع الأصدقاء. مع السلامة
  • فندق لطيف بجوار خشب الزان ، نادي شاطئ جيد. كانت غرف الفندق هزيلة وجميلة. ليس لديك أي شيء تشكو منه حقًا باستثناء المسبح أو إغلاقه. ما يقرب من 5 نجوم في رأيي. سيبقى هنا مرة أخرى!
  • فندق خدمة سوبر. تسجيل الوصول كنا جعل كوكتيل خالية من الكحول وغرفة وجبات خفيفة في انتظارنا. بالإضافة إلى المساء كانت مفاجأة الفطائر. كانت الغرفة تصميم مريح للغاية ومثير للاهتمام. يحتوي الفندق على الوصول إلى الشاطئ مباشرة. الإفطار كان لذيذ.

بوكينج

جوجل