فنادق تركيا

فنادق فتحية 4 نجوم ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق فتحية 4 نجوم الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في مدينة فتحية بتركيا التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق فتحية 4 نجوم

1- فندق Belle Vue Hotel Ölüdeniz

فنادق فتحية 4 نجوم

مميزات الفندق:

  • يقع الفندق في مكان جيد جدًا بسبب المنظر. في المساء ، على عكس البحر الميت كله ، يحصل على نسيم خفيف. يرى كل ما تبذلونه من البحر الميت.
    يتكون طاقم العمل من فريق شاب. كانوا مبتسمين جدا. كانوا متورطين للغاية.
    كان هناك بوفيه إفطار في الصباح. تم تضمينه في السعر أيضًا. يمكن زيادة الأصناف أكثر قليلاً لكنها كانت لذيذة.
    هناك بعض النواقص في الغرف لكنهم يبذلون قصارى جهدهم لمساعدتك.
    يمكنك أيضًا قول العشاء والغداء. طباخ الفندق يفعل ذلك. لقد كانت لذيذة. كان فريق العمل أيضًا سريعًا.
    إنه بالفعل يشعر وكأنه فندق عائلي. هو نفسه بين الموظفين. يبدو الأمر كما لو أن أفراد الأسرة يعملون في نفس المكان. جئت مع صديقاتي. لكنه فندق يمكنني أن آتي إليه مع عائلتي.
    لهذا المنظر ، السعر معقول مقارنة بالفنادق المحيطة.
    انصح. أيضا ، لا يستغرق الأمر عشر دقائق سيرا على الأقدام إلى أولودينيز. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك الوصول إلى الشاطئ دون استخدام السيارة.
  • يوفر الفندق إطلالة جميلة على أولودينيز. موظفون لطفاء. وجبات الإفطار اللذيذة. كان لدينا غرفة 402 ، فسيحة للغاية وشرفة. حمام السباحة. إلى البحر مشيا على الأقدام 10 دقائق. السلبية الوحيدة هي الصعود الحاد إلى الفندق على طول الطريق السريع.

بوكينج

جوجل

2- فندق Bliss Suites & Hotel من فنادق فتحية 4 نجوم

فنادق فتحية 4 نجوم

مميزات الفندق:

  • الموقع والإطلالة وسهولة الوصول مثالية قريب جدًا من وسط المدينة وغرف هادئة.

بوكينج

جوجل

3- فندق Juglans Suites

فنادق فتحية 4 نجوم

مميزات الفندق:

  • بالتأكيد أجمل وأشهر فندق في فتحية كاليس. إنه جديد ، هيكله المعماري نظيف ، قربه من البحر ، كل شيء جميل.
  • كان حقًا مكانًا لطيفًا للإقامة ومريحًا لعائلة ، على بعد دقيقتين من الشاطئ ، شقة نظيفة وجديدة جدًا ، تحتاج فقط إلى خدمة الغرف كل يوم لم يكن متاحًا ، أشياء جيدة.
  • تم افتتاح الفندق مؤخرًا فقط. وتتكون من شقق ذاتية الخدمة مع حمام وغرفة معيشة وغرفة نوم وشرفة ومطبخ.

    الشقة وجميع الأواني في المطبخ كانت نظيفة. يتم التنظيف مرة واحدة في الأسبوع. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك تنظيف الغرفة.
    كما تتوفر مكواة وغسالة ورف تجفيف.

    إنه على بعد دقائق معدودة سيرا من الشاطئ. البحر هادئ إلى حد ما في الصباح والمساء ومتقلب للغاية في منتصف النهار وبعد الظهر. إذا كنت لا ترغب في الذهاب إلى الشاطئ ، يمكنك الذهاب إلى مسبح الفندق.
    المسبح ليس ضخمًا ولكنه يحتوي على مسبح صغير للأطفال.

    بار للمشروبات ومنطقة جلوس متاح بجوار حمام السباحة.

    العمال لطيفون للغاية ومرحبون. يعمل مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة.

    يوجد أيضا ميغروس خلف الفندق مباشرة. يمكنك إما شرائه بنفسك أو تسليمه مقابل رسوم رمزية (5 ليرة تركية). عملت دائما بشكل جيد.

    بالتأكيد أود أن أوصي بالفندق.

بوكينج

جوجل

4- فندق اليستا يخت

غرف فندق اليستا يخت فتحية

مميزات الفندق:

  • فندق ممتاز يقع مباشرة على ميناء فتحية لليخوت و مع إطلالة كاملة على البحر . الغرف متوسطة الحجم و نضيفة وذو إطلالة على المرفأ و البحر مباشرة. الإفطار بوفيه متنوع و اختيارات متعددة.
  • موقع ممتاز فندق نظيف الاستقبال متعاون جداً جربنا المساج في مركز SPA 🧖 وكان مذهل انصح به ويوجود شاطىء خاص بالفندق للسباحة والاسترخاء
  • الفندق الأفضل في النظافة. يمكنك شم رائحة منعم الأقمشة في كل فراش. فريق العمل متعاون للغاية. يقع في مكان استراتيجي للغاية على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من الشاطئ والمقاهي ومنطقة التسوق ووسط المدينة. قم بتخزين مياه الشرب فقط. منظر الشرفة في المرسى يخطف الأنفاس. الإفطار جيد.

بوكينج

جوجل

5- فندق أتا بارك من فنادق فتحية 4 نجوم

فنادق فتحية 4 نجوم

مميزات الفندق:

  • بصراحة ، كانت الخدمات المقدمة مناسبة تمامًا للأسعار التي قدمناها. أثناء إقامتنا في الفندق مع زوجتي ، بقينا في غرفة ذات إطلالة جيدة. وبقدر ما أفهم ، كانت الغرفة غرفة قديمة ، لكنها كانت في حالة مقبولة والغرفة التي بقينا فيها كانت نظيفة وصحية من حيث النظافة. أخبرونا أنه تم دفع ثمن العشاء لأننا كنا نقيم في مبيت وإفطار ، وأن بإمكانهم تقديم العشاء إذا رغبنا في ذلك. على الأقل من حيث الإفطار ، كان الإفطار معقولًا وجيدًا. إذا اعتقدنا أن هذا النطاق كافٍ بالنسبة لنا وأضفنا أن موقع الفندق قريب من البازار ، فإن الفندق يحصل على 5 نقاط من أصل 5.
  • قريب من ساحة فتحية مقابل المارينا. أماكن للاختيار من بينها لقضاء الإجازة. الطعام لذيذ أيضا. كانت الغرف نظيفة ومريحة. أضافت الشرفات جو مختلف للغرف. شكرا لموظفي الفندق على الترحيب الودي.

بوكينج

جوجل

6- فندق Mara Palace

فنادق فتحية 4 نجوم

مميزات الفندق:

  • الموقع ممتاز قريب الشاطئ والمطاعم ، الغرف نظيفه وحديثه والتبريد يعمل بشكل رائع . الفطور جيد لابأس به لكنه يحتاج الى التطوير مقارنه بسعره وموقعه
  • فندق الظاهر منه انه حديث او انه في حالة تجديد كون ان الغرف التي سكناها كانت تحتاج متطلبات لتكملتها رغم ان الغرف كانت واسعه واذا توفرت هذه المستلزمات يمكن ان يحصل على اربع نجوم
  • فندق جيد جدا وفريق عمل لطيف ومتعاون. نوصي به بشدة. سعر جيد و 100 متر من المرسى ، على بعد مسافة سير من معظم الأشياء. تساعد المرأة (ميفرو) في معظم الأشياء التي تحتاجها

بوكينج

جوجل