منتجع مونتري ريزورت دونموانغ بانكوك ياميز المكان باجواء جيدة ، غرف نظيفة ، طعام لذيذ جدا. جميع الموظفين جميلة والخدمة اكثر من رائعة

منتجع مونتري ريزورت دونموانغ بانكوك

منتجع مونتري ريزورت دونموانغ بانكوك

منتجع مونتري ريزورت دونموانغ بانكوك

مميزات المنتجع:

  • إنه فندق ليس بعيدًا عن مطار Don Mueang ويوفر خدمة سيارات يتم توصيلها إلى المطار (مقابل رسوم إضافية من رسوم خدمة الغرف) والمنطقة المحيطة بها والمبنى. تتميز المنطقة الرئيسية بمبنى خشبي على الطراز التايلاندي مع أرضية طويلة جميلة ، ومناسبة لتنظيم الأحداث المختلفة. هناك غرف حولها ، كمبنى وفناء خلفي صغير (سيحتوي المستقبل على حمام سباحة صغير للخدمة) ، وهناك منطقة أخرى هي مبنى أسمنتي به مساحة فقط. على جانب الزقاق ، ليس بعيدًا جدًا ، يسهل المشي فيه غرف نظيفة المتاحة. حجم غرفة النوم جيد
  • بشكل عام ، لا بأس ، لا أعتقد أن هناك فندقًا كهذا في بانكوك ، يبدو المظهر الخارجي بسيطًا للغاية ، لكن الشكل الداخلي يبدو جيدًا جدًا مثل هذا ، وإذا كان هناك مئة نجمة ، فستعطي ألف نجمة.
  • أحببت ذلك كثيرا جدا!
    مكان مريح يتيح لك الشعور بنكهة تايلاند. المنطقة جميلة للغاية وبها روح – جسر وفوانيس وكراسي معلقة من الخيزران والكثير من النباتات الخضراء!
    الغرف نظيفة ، مساحة الغرف لائقة.
    فريق العمل مهذب ومتعاون. غادرنا الساعة 4 صباحًا ، وقدمنا ​​الإفطار – ساندويتش التونة وحليب الصويا ، كان لطيفًا جدًا!
    أحببت أيضًا توفر خدمة النقل إلى المطار بسعر مناسب! سنكون سعداء لزيارة هذا الفندق مرة أخرى!
  • نظرًا لأنه قريب من المطار ، فقد استخدمته في غفوة الصباح. إنه معقول لكنه فندق حيث يمكنك تذوق جو تايلاند. الغرفة كانت نظيفة والأسرة كانت مريحة جدا. الحمام ليس جيدًا للإطراء مقارنة باليابان ، ولكنه كان نظيفًا للمرافق القديمة ويمكن استخدامه دون أي مشاكل. الإفطار على طراز بوفيه مع مساحة مفتوحة داخل المنشأة. كان هناك أنواع قليلة ، ولكن كان هناك قائمة الطعام التايلاندي وكان لذيذ. إنها سيارة أجرة من المطار لأنه لا يوجد شيء حولها. إنه قريب ، لكن من الأفضل التخلي عن المشي لأنه لا يوجد طريق يمكن عبوره في الظلام. ساعدني الموظفون أيضًا لأنني أستطيع التحدث باللغة الإنجليزية.

بوكينج

جوجل