فنادق تايلاند

منتجع أنانتارا ريفرسايد بانكوك ( المميزات + المرافق + الخدمات )

منتجع أنانتارا ريفرسايد بانكوك فريق عمل الفندق جميل للغاية متعاون للغاية محترف للغاية غرف جميلة رائعة عرض خدمة الغرف على مدار 24 ساعة جودة الطعام بالتأكيد تصنيف خمس نجوم

منتجع أنانتارا ريفرسايد بانكوك

منتجعات بانكوك

موقع منتجع أنانتارا ريفرسايد بانكوكمنتجع أنانتارا ريفرسايد

مميزات المنتجع:

  • منتجع في وسط بانكوك يقع على النهر يقدم خدمة نقل بحرية مجانية عن طريق قارب للنقل لمحطة سكاي لاين في الجهة المقابلة بوفية الفطور متنوع و يحتوى على اكل حلال حمام السباحة يتوسط المنتجع والعاملين خدومين و ودودين المبنى قديم و رغم حرص العاملين الا ان يحتاج الى اعادة تأثيث..التكييف بحاجة الى ان يكون افضل
  • الفندق نظيف وهادئ ، غرف جميلة مع أجواء ، والطعام اللذيذ هو أن هناك العديد من الأطباق للاختيار من بينها. الغرفة باهظة الثمن ، لكن الأمر يستحق المجيء إلى هنا مرة أخرى ، المجيء إلى هنا للمرة الثانية. وحضر زوجي 5 مرات وقال انها كانت باهظة الثمن ولكنها كانت فندق وخدمة جيدة وغرف جميلة ونظيفة ومتنوعة من الاطعمة تستطيع اكل كل شئ طعمها لذيذ. سيعود مرة أخرى في المرة القادمة ، غرفة 423 ، أقيم في الفترة من 21 إلى 27 ديسمبر 2021 البقاء لمدة 6 ليالٍ سعيدة مع زوجي.
  • أنانتارا هو فندق 5 نجوم آخر يقع على ضفاف النهر في المدينة. إنه فندق هادئ حيث الأجمل في هذه المنطقة. أيضا ، مركز تسوق كبير حيث يتم تقديم الطعام والمقهى والمتاجر الأخرى. أجواء جيدة وطريقة جيدة للموظفين.
  • أفضل فندق ودود للغاية ، موقع فريق العمل متعاون على عتبة الباب ، مركز شراء كامل ليس رخيصًا ، لقد كنت هناك مع Parichad يرتبون كل شيء ، حتى أنهم سيعطون 9 نجوم ، إذا ذهبت إلى بانكوك مرة أخرى فقط هذا الفندق. منتجع حيث سأعود بالتأكيد مرة أخرى عد.
  • منتجع به حمام سباحة رائع” أقمنا لمدة 4 ليالٍ ، وعقد برنامج الاختبار والذهاب في هذا المنتجع. كان Test and Go سلسًا جدًا من الاستلام إلى الفحص. تم تحديد وقت تلقي نتائج الاختبار تقريبًا ، لكنني حصلت على النتائج في وقت أبكر من الوقت المحدد ، ولكن يبدو أنه أبطأ من الفنادق الأخرى التي تصدر في نفس اليوم.

بوكينج

جوجل